لعبة اسم حيوان نبات جماد بلاد من الالف الى الياء هى اللعبة الشيقة على مدى سنوات طويلة، حيث يفضلها الكبار والصغار فهى تهدف إلى تنمية الذكاء وتقوية الذاكرة وتنشيطها بينما يتم استخدامها في تزويد الأطفال بالعديد من المفردات مما يسهم في تنمية الثروة اللغوية لديهم، حيث تقوم على أساس اللعب الجماعي بحيث يقوم أحدهم بذكر الحرف ويبدأ الجميع بنطق كلمات تبدأ بنفس الحرف. ويمكنكم ايضا متابعه موقع القمه للتعرف على المزيد تابعونا.

لعبة اسم حيوان نبات جماد بلاد من الالف الى الياء

لعبة اسم حيوان نبات جماد بلاد من الالف الى الياء

لعبة اسم حيوان نبات جماد بلاد من الالف الى الياء هى من أشهر ألعاب الذكاء في جميع المجتمعات، والتي تعمل على قضاء أمتع الأوقات بين أفراد الأسرة والأصدقاء حيث التسلية الرائعة وكذلك التنشيط الدائم للذاكرة، بينما تدور فكرة اللعبة على أن أحد أفراد الفريق يقوم بنطق الحرف وليكن حرف (أ)، وهنا على فريق اللعب أن يقوم بنطق اسم بنت يبدأ بحرف الـ (أ) وكذلك اسم ولد يبدأ بالحرف (أ)، وأيضًا اسم نبات وجماد وحيوان وبلد بشرط أن يبدأ جميعهم بحرف الـ (أ)، وعندما يعجز احدهم من إيجاد الكلمة التي تبدأ بالحرف (أ)، سوف يصبح هو الخاسر في لعبة اسم حيوان نبات جماد بلاد من الالف الى الياء

اقرا ايضا: اسم حيوان نبات جماد بلاد بحرف غ

لعبة اسم حيوان نبات جماد بلاد من الالف الى الياء

شروط لعبة اسم حيوان نبات جماد بلاد

لعبة اسم حيوان نبات جماد بلاد من الالف الى الياء لها عدة شروط حيث يعمل فريق العمل على تنفيذها جميعًا كي يضمنوا نجاح لعبتهم، ومن أهم تلك الشروط:

  • أن لا يقل عدد اللاعبين عن إثنين بينما من الأفضل أن تشتمل على 6 لاعبين.
  • يستطيع فريق اللاعبين إضافة العديد من الحقول الجديدة، لاسيما “مهنة، فاكهة، أكلة، خضار” في حالة ما إذا كان عددهم كبيرًا.
  • الفائز في اللعبة هو مَن يحصل على العدد الأكبر من الإجابات الصحيحة.

 

اسم حيوان نبات جماد بلاد بحرف واو

لعبة اسم حيوان نبات جماد بلاد من الالف الى الياء حيث يلعب اللاعبين بها على أساس حرف واحد يقومون بإيجاد كلمات تبدأ به، وليكن حرف (واو): فيكون أسم ذكر: “وليد، واصف، وائل، وديع، وجدي، واصف، وفيق، ونيس، وحيد، وسيم”، بينما اسم بنت: “وردة، وفية، وجد، وديعة، وفاء، ولاء، وسيمة، وجيدة، وجدان، وعد، وسن، وفية “،وحيوان يبدا بالحرف (و) “وحيد القرن، وطواط، وقواق، وروار، وزغ”.

لعبة اسم حيوان نبات جماد بلاد من الالف الى الياء اسم نبات يبدأ بحرف (و) “وردة، وكاسيا، ورد “،وجماد يبدأ بالحرف (و) “وتر، ولاعة، وعاء، وشاح، ورق، وسادة”وبلد بالحرف (و) : “وايلد، وارسو، واشنطن، ويلز، ويست “.

 

حل لعبة اسم حيوان نبات جماد بلاد حرف الميم

لعبة اسم حيوان نبات جماد بلاد من الالف الى الياء من اصعب الحروف بها هو حرف (الميم) حيث يجد اللاعبين الكثير من الصعوبة في إيجاد جماد يبدا بحرف الميم لاسيما: “مكتبة، مغرفة، مرآه، ملعقة، مشط، محفظة، مركب، مجلة، منزل، منديل، مكتب، مروحة، ممحاة”.
لعبة اسم حيوان نبات جماد بلاد من الالف الى الياء بينما النبات الذي يبدا بحرف الميم: “مندرين، ملوخية، مشمش، مُر، مانجو، مورينجا، مريمية، موز”، كما أن البلاد التي تبدأ بحرف الميم: “مصر، موزمبيق، موريتانيا، مالي، مغرب، ماليزيا، مينامار، مدغشقر، مالطا “.

لعبة اسم حيوان نبات جماد بلاد من الالف الى الياء

تطبيق لعبة اسم حيوان نبات جماد بلاد

اسم حيوان نبات جماد بلاد من الالف الى الياء هى تلك اللعبة المسلية التي توارثتها الأجيال، ولطالما كان الآباء والأجداد يلعبونها بكل شغف واستمتاع وسط أجواء مليئة بالمودة بينهم، إلى أن ظهرت التكنولوجيا الحديثة، حيث تم صنع تطبيقًا للعبة حيث يتناسب مع تطورات العصر، يقوم فيه اللاعبين بالانضمام أون لاين من أي دولة بالعالم، حيث يستطيع أي شخص تكوين فريقه والاستمتاع بلعب لعبة اسم حيوان نبات جماد بلاد من الالف الى الياء في غرفة خاصة داخل التطبيق، كما يمكنه اللعب عامًة مع الفريق الذي يتم اختياره عشوائيًا.

 

ختامًا، لقد قدمنا لعبة اسم حيوان نبات جماد بلاد من الالف الى الياء وكذلك شروط اللعبة وأيضًا تطبيق اللعبة، وحل لعبة اسم حيوان نبات جماد بلاد حرف الميم، وكذلك اسم حيوان نبات جماد بلاد بحرف الواو.