التعرف على طريقة تقسيط سيارات لمستفيدي الضمان بدون كفيل 1445من أبرز ما يبحث عنه المهتمين بهذا الموضوع، ويتم تقديم هذه الخدمة في العديد من الشركات السيارات داخل المملكة العربية السعودية، وتوفر هذه الخدمة إمكانية الحصول على تسليف أو ادخار يساعد على شراء سيارة من إحدى الشركات التي يوجد بينها وبين البنك تعاقد دون الحاجة إلى توفير كفيل، ويساعد ذلك على استفادة الكثير من الأشخاص من هذه المبادرة. ويمكنكم ايضا متابعه موقع القمه للتعرف على المزيد تابعونا.

طريقة تقسيط سيارات لمستفيدي الضمان بدون كفيل 1445

طريقة تقسيط سيارات لمستفيدي الضمان بدون كفيل 1445

طريقة تقسيط سيارات لمستفيدي الضمان بدون كفيل 1445

للتعرف على طريقة تقسيط سيارات لمستفيدي الضمان بدون كفيل 1445ويجب اتباع الخطوات التالية والتأكد من ترتيب هذه الخطوات:

  • الدخول إلى الموقع الخاص بمنتج التمويل.
  • يتم تسجيل الدخول باستخدام بوابة النفاذ الوطني الموحد.
  • تحديد نوع السيارة التي يرغب المستفيد في شرائها.
  • الضغط على تحديد الطلب وتسجيل.
  • إدخال كافة البيانات المطلوبة مثل البيانات الشخصية والبيانات المالية.
  • إدخال بيانات الكفيل، وهذه لا تنطبق على “طريقة تقسيط سيارات لمستفيدي الضمان بدون كفيل 1445“.
  • رفع الوثائق والمستندات المطلوبة على الموقع.
  • الضغط على أيقونة الحفظ.
  • النقر على أيقونة اعتماد الملفات والوثائق.
  • انتظار ظهور رقم الطلب للحصول عليه.

وهذه هي أسهل طريقة تقسيط سيارات لمستفيدي الضمان بدون كفيل 1445.

اقرا ايضا: هل هناك غرامة تأخير على تجديد رخصة السيارة بعد انتهائها

طريقة تقسيط سيارات لمستفيدي الضمان بدون كفيل 1445

طريقة تقسيط سيارات لمستفيدي الضمان بدون كفيل 1445

شروط الحصول على تقسيط سيارات لمستفيدي الضمان بدون كفيل 1445

تزداد عمليات البحث عن طريقة تقسيط سيارات لمستفيدي الضمان بدون كفيل 1445بعدالإعلان عن إمكانية الاستفادة منها، يجب استيفاء هذه الشروط مثل توفر شرط أن يكون عمر المتقدم ما بين ال18 سنة إلى 60 سنة، كما يجب أن تكون مدة التمويل الخاص بالسيارة الواحدة هي 60 شهر كأقصى حد، ومن الضروري كذلك للحصول على طريقة تقسيط سيارات لمستفيدي الضمان بدون كفيل 1445استيفاء شرط أن يكون المتقدم معتمد من إحدى شركات القيادة في المملكة العربية السعودية أو قد تم تسجيله فيها، كما يجب توفير سجل ائتماني سليم وسداد كافة المخالفات المرورية الخاصة بمقدم الطلب والتأمين على السيارة.

وللحصول على طريقة تقسيط سيارات لمستفيدي الضمان بدون كفيل 1445يجب أن يكون المتقدم من الأشخاص المستوفين للشروط مثل أن يكون غير حاصل على سيارة من تمويل خاص ببنك آخر، كما يجب على هذا المتقدم أن يتم اجتياز اختبار الائتمان بنجاح، ومن الضروري اتباع خطوات التقديم بشكل صحيح والتي تم التعرف عليها في طريقة تقسيط سيارات لمستفيدي الضمان بدون كفيل 1445ويجب أن يكون الدخل الشهري الخاص بمقدم الطلب لا يتجاوز 20,000 جنيه ال للحصول على التمويل.

الوثائق المطلوبة لتقسيط سيارات لمستفيدي الضمان بدون كفيل 1445

من ضمن المعلومات المتعلقة بموضوع طريقة تقسيط سيارات لمستفيدي الضمان بدون كفيل 1445هي أهم الوثائق المطلوبة، ويتم التأكد من توفير الهوية الوطنية التي يجب أن تكون سارية المفعول، كما يجب توفير رخصة قيادة سارية الصلاحية، بالإضافة إلى توفير رقم الحساب المصرفي ويجب أن يكون الحساب ناشط، كما يجب تسجيل رقم الجوال الموجود في منصة أبشر الرقمية للخدمات الإلكترونية.

معلومات عن تقسيط سيارات لمستفيدي التمويل بدون كفيل 1445

ومن أهم المعلومات المتعلقة بطريقة تقسيط سيارات لمستفيدي الضمان بدون كفيل 1445هي أنه يجب على مقدم الطلب توفير رسوم إدارية لا تتجاوز 7500 ريال سعودي، ويتم تسديدها بطريقة شهرية، كما يصل سقف تمويل السيارات الخاص ما مستفيدي الضمان الاجتماعي حتى 3,000,000 ريال سعودي، ويمكن استخدام السيارات التي تم الحصول عليها من خلال بنك التسليف السعودي أو بنك التنمية الاجتماعية في ممارسة الأعمال الحرة من خلالها حتى قبل استيفاء ثمنها بشكل كامل.

طريقة تقسيط سيارات لمستفيدي الضمان بدون كفيل 1445

طريقة تقسيط سيارات لمستفيدي الضمان بدون كفيل 1445

أسعار السيارات لمستفيدي الضمان

تتنوع أسعار السيارات التي يوفرها بنك التنمية الاجتماعية للمستفيدين منه، كما انه يوفر مختلف السيارات مثل الحافلات أو سيارات الأجرة أو السيارات الحرة، ويبلغ سعر سيارة نيسان التيما موديل 2019، 77911 ريال سعودي، بقسط شهري 1289 ريال سعودي، أما سعر سيارة هيونداي H1، 89330 ريال بقسط شهري 1488 ريال سعودي، وسعر سيارة هيونداي سنتافيه98255 ريال، بقسط شهري 1637 ريالسعودي.

إلى هنا نكون قد تعرفنا على طريقة تقسيط سيارات لمستفيدي الضمان بدون كفيل 1445كما تم التعرف على أهم الشروط الواجب توافرها في مقدم الطلب فاصلة بالإضافة إلى التعرف على المستندات المطلوبة وبعض المعلومات المتنوعة