كيف اعرف برجي الحقيقي والطالع من الاسم، عرف أن الأبراج هي نظام من التصنيف الفلكي يستخدم لتحديد شخصية الأفراد وتوقع مستقبلهم بناءً على تواريخ ميلادهم، وتشتهر الأبراج التقليدية بتقسيم السنة إلى 12 برجًا، حيث يتم تعيين كل برج لفترة زمنية محددة في السنة، وتعتبر الأبراج الأكثر شهرة هي: برج الحمل والثور والجوزاء والسرطان والأسد والعذراء والميزان والعقرب والقوس والجدي والدلو والحوت، ومن خلال موقع القمة سنتعرف على كيف اعرف برجي الحقيقي والطالع من الاسم.

كيف اعرف برجي الحقيقي والطالع من الاسم

الأبراج هي نظام قديم للتصنيف الفلكي يستخدم لتحديد شخصية الأفراد وتوقع مستقبلهم بناءً على تواريخ ميلادهم، وتعود أصول الأبراج إلى العصور القديمة، حيث كانت الثقافات المختلفة تلاحظ العلاقة بين حركة الكواكب والشخصيات البشرية، وسنتعرف على كيف اعرف برجي الحقيقي والطالع من الاسم كالآتي:

  • اكتب اسمك الشخصي واسم أمك، ولنأخذ مثالًا اسم “منى بنت نعيمة”.
  • قم بتحويل حروف الاسمين إلى أرقام وفقًا لجدول حساب الأرقام المرفق، مثال ذلك: “منى” = 40 + 50 + 10 = 100، “نعيمة” = 50 + 70 + 10 + 50 + 400 = 580.
  • كذلك، قسم مجموع الأرقام الناتجة على 12 واعتبر الباقي كما يلي في مثالنا المجموع هو 680، وإذا قسمنا 680 على 12 سيكون الناتج 56 مع باقي 8.
  • استخدم الباقي لتحديد برجك وفقًا لجدول الأبراج، وبالنظر إلى الباقي 8، فإن برجك هو برج الجدي.

شاهد أيضا: توقعات برج الثور شهر اكتوبر 2023 حظك برج الثور لشهر 10/2023

كيف اعرف برجي الحقيقي والطالع من الاسم

جدول ارقام الاحرف الابجدية في حساب الجمل

تشتهر الأبراج التقليدية بتقسيم السنة إلى 12 برجًا، حيث يتم تعيين كل برج لفترة زمنية محددة في السنة، ومن خلال البحث عن كيف اعرف برجي الحقيقي سوف نتمكن من الاطلاع على جدول ارقام الاحرف الابجدية في حساب الجمل، وهي التي تتمثل فيما يلي:

أ – أ = 1ب = 2ج = 3د = 4ه = 5و = 6
ز = 7ح = 8أنا = 9د = 10ك = 20ل = 30
م = 40ن = 50س = 60ص = 70القوة = 80ص = 90
ق = 100ر = 200ش = 300TT = 400ث = 500س = 600
ص = 700ض = 800ع = 900ز = 1000__________

شاهد أيضا: توقعات برج الدلو لشهر أغسطس 2023 حظك شهر 8

كيف اعرف برجي الحقيقي والطالع من الاسم

جدول الابراج بالاستناد على الارقام في الاسم

تُعتبر الأبراج مسلية ومحاولة لفهم الذات والآخرين بشكل أفضل، وتستخدم بشكل رئيسي كأداة ترفيهية، وقد تم توضيح أهم المعلومات من خلال الجهات المختصة، وبعد أن تعرفنا على كيف اعرف برجي الحقيقي سنقدم جدول الابراج بالاستناد على الارقام في الاسم من خلال التالي:

اسم البرجقيمة أرقام حروف الاسم
1- برج الحمل تم تحديد الأرقام بين (0 – 1 – 28 – 27)
2- برج الثور تم تحديد الأرقام بين (2-3-4)
3- الجوزاء تم تحديد الأرقام بين (5)
4-السرطان تم تحديد الأرقام بين (7-8)
5- برج الأسد تم تحديد الأرقام بين (9-10).
6 – العذراء تم تحديد الأرقام بين (11-12-13).
7-الميزان تم تحديد الأرقام بين (15-14).
8-برج العقرب تم تحديد الأرقام بين (16-17).
9 – القوس تم تحديد الأرقام بين (18-19).
10- برج الجدي تم تحديد الارقام بين (20 – 21 – 22)
11- برج الدلو تم تحديد الأرقام بين (23-24).
12-سمك تم تحديد الأرقام بين (25-26).

شاهد أيضا: توقعات برج الدلو شهر اكتوبر 2023 حظك برج الدلو لشهر 10/2023

كيف اعرف برجي الحقيقي والطالع من الاسم

ترتيب الأبراج القوية حسب القوة

تقدم الأبراج نظرة عامة على الصفات الشخصية والميزات العامة للأفراد الذين ينتمون إلى كل برج، ومع ذلك يجب أن نذكر أنها ليست علمًا دقيقًا ولا يوجد أي دليل علمي يثبت صحتها، وبعد أن تعرفنا على كيف اعرف برجي الحقيقي سنقدم ترتيب الأبراج القوية حسب القوة كالآتي:

تخطيط البرجاسم البرجمواصفات المقاومة
البرج الأولليوبرج الأسد هي من بين تلك الأبراج التي يتميز أفرادها بالقوة الفطرية والتي ترافقها منذ لحظة ولادتهم. بالعكس من الأشخاص الذين يولدون في الأبراج الأخرى ويكتسبون القوة والثقة خلال رحلتهم في الحياة، أفراد الأسد يأتون الى العالم مع هذه الصفات القوية والمحددة. إنهم يتمتعون بشخصيات قوية، وهم من الناس الذين يملكون قدرات مذهلة من البداية بدون أي جهد إضافي.
البرج الثانيسرطانيتمتع أشخاص برج السرطان بقوة فطرية مرتبطة بذكائهم الاستثنائي. فهم ليسوا فقط ذو شخصيات قوية بطبيعتها، ولكنهم أيضًا يتميزون بالذكاء الذي يجعلهم قادرين على تحقيق الاستقرار والتفوق.

بفضل ذكائهم وطموحهم المتفجر والشغف الذي يثير حماسهم، يعمل أشخاص برج السرطان على تطوير شخصياتهم بشكل مستمر ليصبحون قويين وثابتين. إنهم يسعون للنجاح ويمتلكون طموحات هائلة وصعبة.

يتميز أشخاص برج السرطان بالحضور المميز والاستقرار العاطفي، حيث يستخدمون ذكائهم وثقافتهم للتفكير واتخاذ القرارات الصائبة والتي تساعدهم في تحقيق أهدافهم بأفضل طريقة ممكنة.

البرج الثالثالعقربمنذ السنوات الأولى لحياتهم، نشأت في هؤلاء الأشخاص غريزة قوية للقيادة. يسعون جاهدين لكسب الإعجاب والتقدير، ويتسابقون في سبيل تفوقهم على أقرانهم. دون أن يدركوا، تطوّرت شخصياتهم بشكلٍ مستمر، تكونت قوية بشكل لا يصدق بفضل محاولاتهم المستمرة للتحسين. إنهم إنما يستحقون أن يكونوا آراءً مهمة في القيادة والإعجاب.

من خلال مقالنا السابق قد تمكنا من التعرف على كيف اعرف برجي الحقيقي والطالع من الاسم، ويعتقد أن الأبراج تؤثر على حياة الناس من خلال تحديد سماتهم الشخصية وتوجيههم في الحب والعلاقات والعمل والصحة والمزيد، وتعتبر قراءة الأبراج مسلية ومحاولة لفهم الذات والآخرين بشكل أفضل.