قناة نور دبي هي قناة تحرص دائماًَ على كسب قلوب المشاهدين عبر باقة متنوعة من أجمل البرامج الدينية والروحانية التي تقدمها, كما ان تعد قناة نور دبي أفضل القنوات التي من الممكن أن يشاهدها الشخص دون ملل، فهي أشد حرصًا على كسب قلوب المشاهدين, جمعنا اليكم من خلال موقعنا احدث تردد قناة نور دبي الجديد 2023 على الأقمار الصناعية فهي من أحدث القنوات التي يمكن أن يتم مشاهدتها دون أن تشعر بأي ملل فهي تحرص جيداً على أن تكتسب قلب كل مشاهد وذلك من خلال المحتوى الديني والروحاني الذي تعمل على تقديمه بنشر نوع من التوعية الدينية دون أن يكون في المحتوى أي تضليل فهي تساعد المشاهد فقط على تعلم التعاليم الخاصة بالدين الإسلامي.احدى القنوات التي تضم البرامج الدعائية والهادية للدين الاسلامي ونخبة من المع الداعيين

معلومات عن تردد قناة نور دبي الدينية

هي من أفضل القنوات التي من الممكن أن يشاهدها الشخص دون ملل، فهي أشد حرصًا على كسب قلوب المشاهدين عبر باقة متنوعة من أجمل البرامج الدينية والروحانية التي تقدمها دون أن يكون هناك تشدد.

فإدارة القناة على علم بأن المشاهد لا يحب التعنيف من الناحية الدينية، وإنما يميل إلى الترغيب، لذا فقد امتلكت نخبة من الأكفاء في المجال الإعلامي من أجل توعية المشاهد بما يمليه عليه الدين الإسلامي، لذا دعونا نتعرف على القناة عن كثب من خلال طرح بعض المعلومات التي تخصها، وذلك عبر الجدول التالي:

نوع القناة:إسلامية دينية
مالك القناة:مؤسسة دبي للإعلام
تردد النايل سات:12344
تردد نايل سات قياسي الدقة:12344
عربسات:12130

أهداف قناة نور دبي

هدفها الأول والأخير هو الحصول على مشاهد واعي ومثقف وعلى أكبر قدر من الفهم الصحيح للدين الإسلامي، كما أنها تحرص على أن تكون المشاهدة بشكل ممتع ولذلك هي تعمل جاهدة لتحافظ على مستواها الحالي دون أن تقلل منه، وكذلك من أهدافها تغيير النمط الخاص بالقنوات الدينية التي تجعل المشاهد في حالة ملل ويضطر إلى الانتقال إلى قناة أخرى، ولذلك حرصت على انتقاء إعلاميين متخصصين دينياً ليتحدثوا عن المعلومات التي تريد ان تصل للمتفرج بشكل سلس وسهل وممتع وهذا جعل منها قناة موثوقة بشكل كبير.

برامج قناة نور دبي الدينية

تقدم قناة نور دبي الدينية الكثير من البرامج المرشدة من الناحية الإسلامية فيما يخص الدنيا والآخرة، حيث نجد أنها تقدم التفسير المبسط للآيات القرآنية، بجانب برامج حل المشكلات الأسرية.

ليس ذلك فحسب، بل تقدم لنا من خلال برامجها الكثير من المعلومات عن حياة رسول الله صلى الله عليه وسلم والسلف الصالح، وتعلمنا كيف لنا أن نسير على خطاه ونتعرف على سيرته وتفسير أحاديثه الشريفة، حتى نسعد في الدارين، فهي قناة من القنوات المعنية بالمحتوى الهادف قلبًا وقالبًا.

قد يهمك: قناة الجزيرة الوثائقية

قناة نور دبي الدينية

من أفضل القنوات على الإطلاق، كونها تحرص على الأخذ بيد المشاهد نحو طريق أفضل، وذلك من خلال تسليط الضوء على توعيته بكل ما تحمل الكلمة من معنى، حيث تحاول محاصرته من الجانب الديني مع الدنيوي.

كما أنها تبث المحتوى الإسلامي في شكل عصري، حتى لا يمل المشاهد من النمطية في الإذاعة، وجدير بالذكر أنها تمتلك أفضل الإعلاميين في التخصص الديني، فيما يعني أن المعلومات التي تقدمها لنا يكون موثوق بها ولا مجال للتشكيك فيها.

من ناحية أخرى، فإنها أشد حرصًا على أن تكون المشاهدة ممتعة، فطرحت لنا تردد قناة نور دبي على النايل سات والعرب سات 2023، وتستعمل في البث الكثير من التقنيات الحديثة التي ليس لها مثيل.

قد يهمك: قناة نجوم هوليود رعب

تردد قناة نور دبي على النايل سات

وصلنا الآن إلى تردد قناة نور دبي على النايل سات والعرب سات 2023، لذا في حالة الرغبة في استقبال القناة عبر القمر الصناعي ناي سات، برجاء ضبط المستقبل على التردد التالي:

التردد12344
الاستقطابعمودي
القمر الصناعينايل سات
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ3/4
الجودة:SD

تردد قناة  النايل سات بجودة HD

التردد12344
الاستقطابرأسي
القمر الصناعينايل سات
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ3/4
الجودةHD

تردد قناة نور دبي على العرب سات

بينما إن كنت تود متابعة القناة عبر القمر الصناعي عرب سات، فيمكن ذلك من خلال تفعيل التردد التالي:

التردد:12130
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:عرب سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:3/4
الجودة:SD

قد يهمك: تردد قناة ليبيا الحدث

مميزات قناة نور دبي

  • تسعى قناة نور دبي في الاستعانة بأحدث التقنيات التي تجعلها الأولى بين القنوات الدينية الأخرى كذلك هي بين الحين والآخر تعمل على استبدال التردد الحالي لها بتردد جديد.
    والهدف من هذا الأمر لمن لا يعرفه هو الإبقاء على جودة الصوت والصورة التي تجعل المشاهد في تمسك دائم بها لأنه يتابع القناة بصورة واضحة جداً وصوت نقي يجعله لا يمل أبداً من الجلوس أمامها.
    كذلك هي تختلف عن القنوات الأخرى التي تستخدم في محتواها الديني التشدد والضلال للمتفرج فهي تمتثل تمامًا للتعاليم الخاصة بالدين الإسلامي دون أي تشدد.
    بالإضافة إلى كونها قناة اشتراكها مجاني فأنت لست في حاجة لأن تدفع أي اشتراك جراء متابعتك إياها فأنت اليوم تحصل على دروس دينية مجانية ومحتوى هادف بشكل مجاني تام.
  • قدمنا لكم تردد قناة نور دبي على النايل سات والعرب سات 2022 آملين أن تسعدوا بمشاهدة أفضل البرامج الدينية والمحتوى الهادف الذي تقدمه لكم أفضل قنوات التليفزيون الإماراتي.

شرح طريقة ضبط تردد قناة نور دبي

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.
تردد قناة dmcتردد قناة mbc
تردد قناة الحياةتردد قناة scc
تردد قناة توب موفيزتردد قناة الجزيرة
تردد قناة الفجرتردد قناة مكملين
تردد قناة دريمتردد قناة atv
تردد قناة روتاناتردد اون تايم سبورت
تردد قناة توم وجيريتردد قناة ماجد
تردد قناة اليرموكتردد قناة طيور الجنة
تردد قناة cbcتردد القنوات السعودية