مقدمة اذاعة مدرسية كاملة لجميع المراحل الدراسية، من الامور التي يبحث عنها الكثير سواءً أكانت للمرحلة الابتدائية أو الإعدادية أو الثانوية وذلك لكونها تسهل على الكثير التقديم في الإذاعة المدرسية، مساهمةً لما تقوم به الإذاعة المدرسية من عظيم الدور في نشر الثقافة والمعلومات الهامة بين الطلاب.

يوفر لك موقع القمة أفضل مقدمة للإذاعة المدرسية بالكامل، ومقدمة عن الإذاعة المدرسية المميزة، ومقدمة إذاعة المدرسة الابتدائية، ومقدمة عن إذاعة المدرسة للفتيات، ومقدمة عن الإذاعة المدرسية لإبهار المعلمين، ومقدمة إذاعية مميزة في المدارس الثانوية، والعديد من الطلاب في جميع مراحل التعليم ابحث لمقدمة البث تستخدمها المدارس لإعداد برامجها الإذاعية الصباحية، لذلك يسعدنا أن نقدم لك اليوم مجموعة متنوعة من أفضل القوالب التمهيدية الكاملة للراديو المدرسي لجميع المستويات التعليمية.

مقدمة إذاعة مدرسية مكتوبة كاملة

مقدمة إذاعة مدرسية مكتوبة كاملة:

  1. الحمد لله أولاً وأخيراً … ظاهرًا وداخليًا … أولاً، ليس أمامه شيء، أخيرًا، لا شيء بعده، ظاهر، لا شيء فوقه، وفي الداخل لا شيء تحته. ..
  2. مديري الكريم … أساتذتي الأعزاء … الطلاب … السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. الصفحة التالية:
  3. مع شروق الشمس ونقيق الطيور هذا الصباح، يبدأ بثنا الصباحي اليوم، الموافق …
  4. أفضل طريقة للبدء هي ببثنا هذا الصباح بآيات واضحة من القرآن الكريم تلاها الطلاب.
  5. بعد أن استمعنا إلى الله تعالى، استمعنا إلى جورو أنام، نتمنى أن يتلقى أفضل الصلوات والتسليم الكامل.
  6. و الآن لعرض هذا الصباح بعنوان ……… و الطلاب /
  7. الآن دعنا ندخل في ركن المعرفة والطلاب / ………
  8. دعنا ندخل في سؤال وجائزة من وجهة نظر المعرفة، الطالب / ………
  9. واخيرا نأمل ان نكون قد اكملنا بنجاح ما اظهرناه لكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مقدمة اذاعة مدرسية متنوعة

  1. الحمد لله أولاً وأخيراً … بغير وداخل …
  1. الأول، لا شيء قبله، والثاني، لا شيء بعده
  2. لا يوجد شيء فوق الخارج، ولا يوجد شيء أسفل الداخل
  3. مديري المحترم … أساتذتي الأعزاء … زملائي في الفصل …
  4. السلام علكيم ورحمة الله وبركاته أما بعد
  5. مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة جدا
  6. مع إشـــراقـــة شمس هــذا الصــبــــاح
  1. مع زقزقة الطيور، يبدأ بثنا الصباحي اليوم

مقدمة اذاعة مدرسية ابتدائي

الحمد لله البلبلة والحقيقة على تويتر، القلوب التي تهتدي وتشرح، أشياء تملأنا بالسعادة والفرح. الحمد لله أن نور الحق لم يشرق ولم يظهر بعد الكذبة لا تتلاشى، والنافورة لا تتدفق، ولا تشرق في الصباح ولا في الظهيرة، صلى الله عليه وسلم أنقى نبي بألمع وجه وجبين يزهر. الصلاة والسلام إلى يوم القيامة ويوم القيامة. أما بعد.

مقدمة اذاعة مدرسية كاملة 2023 لجميع المراحل الدراسية

مقدمة إذاعة مدرسية كاملة لها الكثير من الصور والتي منها:

الحمد لله الواحد القهار، العزيز الغفار الذي تتصرف بيده الأمور، مكور الليل على النهار، تبصرة لأولي القلوب والأبصار، الحمد لله الذي أيقظ من خلقه من اختاره واصطفاه في جملة الأخيار.

اللهم إني أسألك المزيد من الفضل والكرم والجود، وأشهد أن لا إله إلا أنت يا عظيم يا واحد يا صمد يا عزيز، وأشهد أن محمدًا عبدك ورسولك أفضل المخلوقين وأكرم السابقين واللاحقين، أما بعد فهيا بنا جميعًا نروح هنا وهناك بين الفقرات المتنوعة لإذاعتنا متمنين من الله أن نجد جميعًا الاستفادة وأن تنال فقراتنا إعجابكم.

مقدمة اذاعة مدرسية كاملة

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين, والصلاة والسلام على من لا نبي بعده أشرف الأنبياء والمرسلين والخلق أجمعين, وعلى أله ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين.

السيد الفاضل مدير المدرسة، الأساتذة الفضلاء، إخواني وزملائي الطلاب الأعزاء سلام الله عليكم ورحمته وبركاته، وأهلًا ومرحبًا بكم من جديد في يوم جديد وفقرات جديدة ومفيدة من خلال إذاعتنا راجين الله أن ننال إجابكم وأن نتعرف سويًا على كل ما هو جديد.

فقرة القرآن الكريم :

{وَمَا أَرْسَلْنَا مِنْ قَبْلِكَ إِلَّا رِجَالًا نُوحِي إِلَيْهِمْ فَاسْأَلُوا أَهْلَ الذِّكْرِ إِنْ كُنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ}.
{فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِنْ قَبْلِ أَنْ يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُلْ رَبِّ زِدْنِي عِلْمًا}.
{هُوَ الَّذِي جَعَلَ الشَّمْسَ ضِيَاءً وَالْقَمَرَ نُورًا وَقَدَّرَهُ مَنَازِلَ لِتَعْلَمُوا عَدَدَ السِّنِينَ وَالْحِسَابَ مَا خَلَقَ اللَّهُ ذَلِكَ إِلَّا بِالْحَقِّ يُفَصِّلُ الْآيَاتِ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ}.
{قَالَ لَهُ مُوسَى هَلْ أَتَّبِعُكَ عَلَى أَنْ تُعَلِّمَنِ مِمَّا عُلِّمْتَ رُشْدًا}.
{لَقَدْ آتَيْنَا دَاوُودَ وَسُلَيْمَانَ عِلْمًا وَقَالَا الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي فَضَّلَنَا عَلَى كَثِيرٍ مِنْ عِبَادِهِ الْمُؤْمِنِينَ}.
{قَالَ الَّذِي عِنْدَهُ عِلْمٌ مِنَ الْكِتَابِ أَنَا آتِيكَ بِهِ قَبْلَ أَنْ يَرْتَدَّ إِلَيْكَ طَرْفُكَ فَلَمَّا رَآهُ مُسْتَقِرًّا عِنْدَهُ قَالَ هَذَا مِنْ فَضْلِ رَبِّي لِيَبْلُوَنِي أَأَشْكُرُ أَمْ أَكْفُرُ وَمَنْ شَكَرَ فَإِنَّمَا يَشْكُرُ لِنَفْسِهِ وَمَنْ كَفَرَ فَإِنَّ رَبِّي غَنِيٌّ كَرِيمٌ}.
{وَلَمَّا بَلَغَ أَشُدَّهُ وَاسْتَوَى آتَيْنَاهُ حُكْمًا وَعِلْمًا وَكَذَلِكَ نَجْزِي الْمُحْسِنِينَ}.
{وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ وَمَا يَعْقِلُهَا إِلَّا الْعَالِمُونَ}.
{بَلْ هُوَ آيَاتٌ بَيِّنَاتٌ فِي صُدُورِ الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ وَمَا يَجْحَدُ بِآيَاتِنَا إِلَّا الظَّالِمُونَ}.

مقدمة اذاعة مدرسية كاملة

بسم الله نبدأ يومنا وتنير البسمة وجوهنا وبالإخلاص والعمل يتلألأ نجاحنا وكلمات ربي منارة دربنا أما بعد، فاللهم صل وسلم وزد وبارك على النبي الكريم خاتم الأنبياء والمرسلين، نبينا محمد الصادق الأمين موجه الامة في كل وقت وحين وشفيع المسلمين في يوم الدين، فكم يسعدنا ويسرنا أن نقوم بتقديم الإذاعة المدرسية لهذا اليوم.

مقدمة اذاعة مدرسية للمرحلة الابتدائية

  • بسم الله الرحمن الرحيم، والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على من لا نبي بعده أشرف الأنبياء والمرسلين. أما بعد: السيد مدير المدرسة أساتذتي الأفاضل إخواني الطلاب، أحييكم بتحية الإسلام في برنامجنا الإذاعي، راجين من الله أن تنال فقرات إذاعتنا إعجابكم أجمعين.
  • السيد الفاضل مدير المدرسة، السادة الأفاضل معلمي المدرسة، إخواني الطلبة والطالبات، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد: مع إشـــراقـــة شمس صــبــــاح جديد ومع زقــزقــة عصافيره اسمحوا لي أن نبدأ سويًا إذاعتنا الصباحية لهذا اليوم.
  • مع كل شروق شمس وغياب قمر مع كلمة لا لليأس ويحيا الامل، يسعدني ويسرن أن أقدم برنامجنا الاذاعي لهذا اليوم، ونأمل من الله أن يكون البرنامج هادفًا ومفيدًا بفضل الله أما بعد.
  • السيد الفاضل مدير المدرسة، السادة المعلمين الأجلاء، إخواني الزملاء، سلام الله دائمًا يسرى ما أقيمت الصلاةٌ من العباد الخاشعين، وما جادت بماء المزن سحب سقت الأشجار والزرع الدفين، سلام عـــــاطر ذو أريج من سلام اله نهديه إليكم مع الإشفاق ممـزوجًا وبعد.

مقدمة اذاعة مدرسية كاملة إسلامية

بسم الله الذي أمرنا في محكم آياته بالقراءة فقال:” اقرأ باسم ربك الذي خلق* خلق الإنسان من علق* اقرأ وربك الأكرم *الذي علم بالقلم *علم الإنسان ما لم يعلم”. وصلاةً وسلامًا على منه ختم الله به الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد النبي الأمي الأمين، وعلى أله وصحبه أجمعين أما بعد.

السيد مدير مدرستنا الفاضل، السادة المعلمين والمعلمات الأجلاء، إخواني وأخواتي الطلاب والطالبات، كما سعيد بأن أتشرف بتقديم الإذاعة المدرسية على مسامعكم هذا اليوم.

مقدمة اذاعة مدرسية

  • ارتباط الطلاب بالآيات القرآنية والأحاديث النبوية، حيث تبدأ معظم الإذاعات المدرسية برامجها الصباحية بآيات قرآنية وبعض أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم.
  • تسعى جاهدة لتزويد الطلاب بالكثير من المعلومات الثرية والقيمة في مختلف المجالات، والتي تضاف إلى أقسام الإذاعة المختلفة.
  • يتم تشجيع الطلاب على البحث عن المعلومات المضافة إلى البث من خلال البحث في الكتب المدرسية والمكتبات أو من خلال البحث على الإنترنت.
  • الخروج من روح الخوف والكسوف السائدة لدى معظم الطلاب، وإلقاء الطلاب أنفسهم في برنامج إذاعي أمام المدرسة بأكملها يصطفون في الصباح.
  • يساعد الطلاب على الاعتماد على الذات وتحمل المسؤولية حيث يتحمل الطلاب مسؤولية إعداد جميع المواد الصوتية وكتابتها والبحث عنها وجمعها.
  • يساعد الطلاب على التواصل مع الواقع والبيئة، حيث يشتمل الجزء الإذاعي على جزء بالأخبار والأحداث الجديدة التي تحدث يوميًا.
  • يقوي البث الإذاعي شخصية الطالب ويزيد من ثقته بنفسه.
  • يساعد الطلاب الذين يستمعون إلى الراديو على الاستماع جيدًا والاستفادة من المعلومات والأخبار.
  • يساعد وقت الراديو في قائمة الانتظار الصباحية على إيقاظ الطلاب وتنشيط ذاكرتهم وبدء الفصل الدراسي بالطاقة والحماس.

مقدمة اذاعة مدرسية دينية

– بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله سيدنا محمد آخر نبيٍّ ورسولٍ، عليه الصلاة والسلام. مع شروق شمس الصباح واستيقظ الجميع للقتال، نحن على طريق النجاح، ونتطلع إلى حي علي فرح. أما المستقبل .. فالمدير الفاضل للمدرسة، أعزائي المعلمين، أعزائي المعلمين، الإخوة، البنين والبنات، يسعدنا أن نقدم لكم راديو المدرسة اليوم. أفضل طريقة لبدء برنامجنا الإذاعي هي أن يقرأ الطلاب آيات من القرآن (….) عليك.

حقًا إنه حلو، إنه حلو، إنه مثمر فوقه، أسفله مثمر، مرتفع فوقه لا فوقه، بعد سماع كلام رب الجنود، لنسير معًا في بساتين السيرة العطرة. من الأنبياء والأحاديث المجيدة والطلاب (…) يا رسول الله أنت على حق في ما قلته وأخبرته عن رب العزة قال الله تعالى في كتابه. أعزائي صلّوا إليّ وسأستجيب لكم الآن بمقاطع من الدعاء (…).

– كل صباح يجب أن تكون هناك كلمة رقية، الآن بكلمة “صباح” وطالب (…)، الآن مع فقرة “هل تعلم” والطالب (…)، كما يقولون في الماضي، خذ حكمه من فم الحكماء لا من فم الجاهل بالحكمة والطلبة (…) والان بنظرة سريعة على الاخبار المحلية والعالمية ومع الاخبار والطلاب (…).

– مثلما نبدأ برنامجنا بالكلمات الطيبة، يجب أن ننتهي بخاتمة طيبة والقرآن الكريم والطلاب (…)، حتى وصلنا إلى نهاية الفقرة، نتمنى أن تستفيدوا جميعًا منها، مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق.

خاتمة مقدمة اذاعة مدرسية كاملة 2023 لجميع المراحل الدراسية، في النهاية وبعد ما ذكر من كلمات عن مقدمة إذاعة مدرسية كاملة 2023 لجميع المراحل الدراسية، نتمنى أن نكون عند حسن الظن.