قناة الشاشة سينما من أروع القنوات على الإطلاق الأمر الذي جعلها تتألق وسط بقية القنوات، حيث أن تلك القناة من ضمن فئة من القنوات التي لكل منهم محتواها الذي يختلف عن الآخر ولكن تلك القناة تخصصت في عرض الأفلام العربية القديم منها والحديث ولذلك يبحث الكثير عن ترددها لأن أفلامها مختلفة ومنقاه وملائمة جدًا للعادات الخاصة بكل البيوت العربية بشكل عام فهيا بنا في جولة للتعرف أكثر عليها وعلى التردد الحالي.

قد يهمك: ضبط تردد قناة روتانا سينما الجديد 2023 على نايل سات وعرب سات

نبذة عن قناة الشاشة سينما

تعد قنوات الشاشة من القنوات الحديثة، التي يوجد بها عدد من القنوات بأكثر من مضمون فمنها للأفلام، للمسلسلات، المسرحيات وغيرها من الموضوعات المتنوعة، ولهذا فإن البحث متزايد عن تردد قنوات الشاشة، كما أن قناة الشاشة سينما هي إحدى قنوات الأفلام العربية الفضائية، حيث أنها تعرض على شاشتها أحدث وأجمل الأفلام العربية الحصرية وأفلام الزمن الجميل القديمة، وفى خلال مقالنا سوف نوضح الكثير من المعلومات فتابعوا القراءة.

قد يهمك: تردد قناة البيت بيتك سينما الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Al Bait Baitak

معلومات عن قناة الشاشة سينما

تهتم قناة الشاشة سينما بأن تقدم الأفلام التي حازت على شعبية كبيرة بين المشاهدين، وفي ذات الوقت حققت نجاح مذهل منذ بداية بثها على القمر الصناعي النايل سات، كما أنها تنافس بقوة أمام قنوات الأفلام العربية الأخرى على الأقمار الصناعية، التي منها سينما برو وكايرو سينما، ويتمتع بمشاهدتها جمهور عريق في أنحاء الوطن العربي، بالإضافة إلى أنها تتيح لجميع المشاهدين المحبين للأفلام العربية بالاستمتاع بمحتواها المتميز، كما أنه يمكننا التعرف على تردد قناة الشاشة من خلال خطوات بسيطة عبر السطور القادمة.

نوع القناة:أفلام مصرية
تردد النايل سات:11594 V
تردد نايل سات قياسي الدقة:11594 H
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ7/8
المقر الرسمي:مصر

قد يهمك: تردد قناة اليوم سينما الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Alyoum cinema

برامج قناة الشاشة سينما على النايل سات 2023

تقدم القناة مجموعة متنوعة من الأفلام القديمة، التي يفضلها عدد كبير من الأشخاص في مصر والدول العربية، كما تمتلك القناة مكتبة بها أفلام نادرة، التي سوف نوضح بعضها وهي:

  • فيلم الأنثى: هو من الأفلام الدرامية، وهو من إخراج حسين الوكيل، ومن أشهر أبطاله الفنانة ليلى علوي، الفنان حسين فهمي، الفنانة أمينة رزق، الفنان فاروق الفيشاوي، الفنان صلاح ذو الفقار.
  • فيلم المشبوه: هذا الفيلم من إخراج سمير سيف، ومن أبطاله الفنان سعيد صالح، الفنانة سعاد حسنى، الفنان عادل إمام، الفنان كريم عبد العزيز، الفنان فاروق الفيشاوي، الفنان فؤاد أحمد، الفنان على الشريف.
  • فيلم قلب الأسد: من أبطاله الفنان محمد رمضان، الفنان حسن حسني، الفنان سيد رجب، الفنانة حورية فرغلي، الفنانة عايدة رياض، وإخراج كريم السبكي.
  • فيلم جبروت امرأة: من أشهر أبطاله الفنانة نادية الجندي، الفنانة نادية عزت، الممثل فاروق الفيشاوي، الممثل سعيد صالح، الفنان صلاح السعدني، وإخراج نادر جلال.
  • فيلم غرام الأفاعي: تم عرضه عام 1988، وهو من بطولة الفنانة ليلى علوي، الممثلة صابرين، الفنان هشام عبد الحميد، الفنان صلاح قابيل، وإخراج حسام الدين مصطفى.
  • فيلم سمارة: شارك بطولة هذا الفيلم الممثلة الكبيرة تحية كاريوكا، الفنان محسن سرحان، الفنان محمود المليجي، إخراج
  • فيلم أم العروسة: اشترك في بطولته كلٍ من  الفنانة سميرة أحمد، الفنان عماد حمدي، الفنانة تحية كاريوكا، الفنانة مديحة سالم.
  • فيلم بنت الأكابر: شارك أداء التمثيل في هذا الفيلم الفنان أنور وجدي، الفنانة ليلى مراد، الفنان إسماعيل يس، الفنان وزكي رستم.

قد يهمك: تردد قناة سينما 2 الجديد 2023 على النايل سات Cinema 2 TV

قناة الشاشة سينما

يتنافس الذين يمتلكون القنوات الفضائية دارنا على ابتكار أفكار جديدة، وذلك لجذب الملايين من المشاهدين من جميع أنحاء البلاد، ومن هنا ظهرت فكرة تعدد القنوات تحت اسم واحد، كما يطلق عليها مسمى باقة القنوات، ولهذا هي تضم المختلف منها في المحتوى الإعلامي الذي تقدمه ما بين المسرحيات والمسلسلات والأفلام وغيرهم.

تردد قناة الشاشة سينما على النايل سات 2023

من خلال جهاز استقبال نضبط الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة الشاشة سينما، هي تمتاز بسهولة ضبط الترددات الخاصة به، كما يُمكنه العمل على جميع الأحجام المختلفة للأطباق، بالإضافة إلى أنه ليس بحاجة إلى دعم إشارة قوية لكي يعمل. وإليك تردد قناة الشاشة سينما على النايل سات 2023 الأول:

التردد:11594
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:7/8
الجودةSD

تردد آخر لقناة الشاشة سينما على النايل سات 2023

يمكنك ضبط جهاز الاستقبال لديك على تردد قناة الشاشة سينما على النايل سات 2023 الثاني، للاستمتاع بجميع ما تقدمه قناة الشاشة سينما.

التردد:10853
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:7/8
الجودةSD

مميزات قناة الشاشة سينما

قناة الشاشة سينما من أروع القنوات على الإطلاق الأمر الذي جعلها تتألق وسط بقية القنوات التي تقوم بعرض نفس المحتوى وجعل لها نسب مرتفعة من المشاهدات ومن مميزاتها:

  • المكتبة الخاصة بتلك القناة بها العديد من الأفلام النادرة جدًا والتي يصعب مشاهدتها على القنوات الأخرى وعليه فإنها محط إعجاب الكثير من المشاهدين على المستوى العربي بأكمله.
  • القناة جودتها رائعة إلى أبعد حد وذلك في الصوت بالإضافة إلى صورتها النقية بشكل يجعل المشاهد مستمتع بشكل كبير أثناء مشاهدته أحد أعماله المفضلة لنجوم كبار ومحبوبين وبشكل واضح دون اهتزاز أو تشويش
  • الأمر الذي يميزها أكثر أنها مجانية فليس هناك أي حاجة لدفع الأموال في باقات لكيس تتمكن من الاشتراك بها على الإطلاق وذلك لأنها قناة مفتوحة وليس بها تشفير قد يعيقك من استقبالها على جهاز الاستقبال التابع لك.

استقبال تردد قناة الشاشة سينما

اليوم أنت على موعد مع التردد الجديد لقناة الشاشة سينما لتشاهد أفلا الزمن الجميل التي تحيي فينا الذكريات الجميلة والآمال المدفونة وكذلك أفلام لكثير من الفنانين العظام مثل الفنان عادل إمام وغيره من الممثلين الذي حفروا أسمائهم على قلوبنا وأصبحنا في حالة من الولع تجله أعمالهم التي تفرحنا وتجعلنا في حالة استمتاع منقطعة النظير والطريقة كالتالي:

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وفي نهاية مقالنا نتمنى أن نكون وضحنا لكم جميع المعلومات عن تردد قناة الشاشة سينما على النايل سات 2023، وقدمنا لكم ما ترغبون معرفته ووافيناكم بالمعلومات الكافية.