نقدم لكم من خلال موقع القمة تردد قناة الماسة الجديد 2023 على الاقمار الصناعية، هي إحدى القنوات التي تتبع القناة الشهيرة وهي قناة المجد وقناة الماسة تنضم لفئة القنوات التي تعرض المحتوى الروحاني ويتابعها الملايين من حول العالم أجمع وذلك للنفع التي تقدمه لكل الأسر التي تشاهدها من جميع الدول العربية والأجنبية كذلك وذلك لأنك تستطيع اليوم أن تقوم باستقبالها من خلال ترددها الجديد على جهاز استقبالك بشكل سهل.

قد يهمك: تردد قناة الشعائر الجديد 2023 على النايل سات Al-Shaaer TV

نبذة عن قناة الماسة

إن قناة الماسة هي إحدى القنوات الفضائية، حيث أنها من أكثر القنوات التي يفضلها المشاهدين ولها عدد كبير من المتابعين في الوطن العربي، وتعد من أقوى القنوات الروحانية متابعة على النايل سات، كما يمكن لأي شخص متابعتها في أي وقت ومن أي مكان في الشرق الأوسط، ولذلك تحرص القناة على عرض المحتوى الهادف لكافة الأسر في دول العالم، وهي إحدى القنوات التابعة لقنوات المجد السعودية، كما تقدم برامج مختلفة دون إسفاف من خلال التنوع في الأعمال المعروضة.

قد يهمك: تردد قناة الدوائية الجديد 2023 على النايل سات Al Dawaeia

معلومات عن تردد قناة الماسة على النايل سات 2023

تعمل قناة الماسة على تقديم البرامج الترفيه التي تفيد الأطفال، عرض الأعمال الدرامية، وكذلك تقديم الأعمال الكوميدية والاجتماعية، بالإضافة للتراجيديا وكافة ما يشوق المشاهد العربي، وتقدم برامج روحانية لمجموعة من الشيوخ وعلى رأسهم الشيخة أم نور الصادقة، تعرض تلك البرامج خلال اليوم كُلََّه، والجدير بالذكر أنها لا تحتاج إلى دفع أي رسوم أو اشتراكات مدفوعة هي فعلًا قناة مجانية.

قد يهمك: تردد قناة مسايا روحانيات الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Masaya Rawhanyat

نوع القناة:درامية
مالك القناة:شبكة قنوات المجد السعودية
تردد النايل سات:11372 H
عربسات:12476 V

برامج قناة الماسة على النايل سات

تتميز قناة الماسة عن القنوات الأخرى بأنها تضم الكثير من البرامج الدرامية المحافظة حيث أنها لا تحتوي على مشاهد تخدع للحياء، كما أنها تمتلك نخبة من  الإعلاميين الذين يقدمون أفضل البرامج لديها، بالإضافة إلى نخبة متميزة من الفنانين الذين يقدمون أفضل المسلسلات الدرامية والمسرحيات المتميزة والأعمال التاريخية على شاشتها ومن ضمنهم:

  • مسلسل رد اعتبار: الذي يعرض في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، 09:30 لدى أبو ظبي، 07:30 في القاهرة والقدس، ومن أبطاله الفنان جاسم النبهان، الفنان عبد الرحمن العقل، الفنانة باسمة حمادة، الفنان عبد الإمام عبد الله، الفنان ملاك، الفنانة لطيفة المجرن.
  • مسلسل صباح الليل: فهو من إخراج عثمان الربيعة، يشارك بطولته الممثل حامد الضبعان، الفنان يوسف سعدون، الفنان ياسر حبيب، الفنان عطا الله الصقيري، الفنان منصور الضبعان.
  • مسلسل العقرب الشيق: من إخراج رائد إسماعيل، وشارك بطولة المسلسل الفنان فوزي جوهر، الفنان تميم المعتوق، الفنان عمر القحطاني، الفنان عبد العزيز الحجام، الفنان فريد جوهر، الفنان يوسف العبدلي، الفنان عبد العزيز الأمين.
  • مسلسل نجمة إلا ربع: وهو من إخراج مشعل القاضب، يشارك بطولته الفنان محمد الجلعود، الفنان راشد القعود، الفنان حمد الصالح، الفنان محمد الشمراني، الفنان صالح الدهمشي.
  • مسلسل العريش: فهو يعد من المسلسلات الكوميدية من إخراج محمد المحيميد، وبطولة الفنان فهد المطيري، والفنان عمر الدغيري، الفنان عبدالله المطيري، الفنان إبراهيم المزيرعي، الفنان يوسف العبدلي، الفنان تركي الحساني.
  • مسلسل وعد شرف: يشارك بطولته الفنان هاني مقبل، الفنان تميم معتوق، الفنان محمد البحري، الفنان صلاح العمري ،الفنان عبد العزيز الأمين، الفنان يوسف العبدلي، الفنان ماجد الضبعان،الفنان ناصر الكنهل، الفنان علي الغامدي، الطفل شايع الغفيلي والطفلة لانا القحطاني.

محتوى قناة الماسة

المحتوى متنوع فهي تجمع بين عرض المسلسلات التي تأتي على مختلف الأنواع ما بين الكوميدي والدرامي والرومانسي وكذلك بها برامج يقدمها ألمع الإعلاميين والذين ينتظرهم فئة كبيرة من المتفرجين بالإضافة إلى تقديم المسرحيات المشهورة والتي يحبها الجميع كذلك تعرض أعمال لها صلة وثيقة بالتاريخ والأحداث التي جرت به وهناك انب روحاني بتلك القناة حيث أنها تعرض برامج دينية وكذلك برامج تتحدث عن السحر والحسد وكيف للشخص أن يتخلص منهم بالاستعانة بآيات القرآن الكريم كل ذلك ستجده فقط على قناة الماسة.

كما تعد قناة الماسة من أقوى القنوات الروحانية، حيث أنها تقدم برامج روحانية لمجموعة من الشيوخ وعلى رأسهم الشيخة أم نور الصادقة، ويمكن لأي شخص متابعتها في أي وقت ومن أي مكان في الشرق الأوسط، ولذلك تحرص القناة على عرض المحتوى الهادف لكافة الأسر في دول العالم، وتحرص على تقديم محتوى غير خادش لحياء الأسرة وآمن على الأطفال.

تردد قناة الماسة على النايل سات 2023

يمكننا متابعة قناة الماسة ومتابعة برامجها من خلال البحث عنها بكل سهولة، وفي حالة إن لم يتم العثور عليها سندخل ترددها بشكل يدوي من خلال الدخول على القائمة الرئيسية، يتم اختيار Installation، ثم Manual Installation، والانتقال إلى القمر نايل سات وكتابة تردد قناة الماسة على النايل سات 2023 ومعدل الترميز والاستقطاب ونضغط على موافق.

التردد:11372
الاستقطاب:اقفي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:5/6
الجودةSD

تردد قناة الماسة على عرب سات 2023

يمكنك ضبط جهاز استقبال لديك على التردد التالي على القمر الصناعي عرب سات كما يلي:

التردد12476
الاستقطابعمودي
القمر الصناعينايل سات
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ5/6
الجودةSD

مميزات قناة الماسة

تنوع محتوى تلك القناة هو الذي جعلها في المكانة الكبيرة اليوم وذلك لأنها تقدم للمشاهد مميزات لا حصر لها تجعله دائمًا في بحث مستمر على التردد الجديد عندما تقوم بتحديثه ومنها:

  • القناة قناة لها أخلاقيتها التي لا تتخلى عنها على الإطلاق فهي تنظر جيدًا للمشاهد وتعطيه كافة حقوقه في عدم مشاهدته لأي مشاهد غير أخلاقية أو يتعرض للفظ يخدش حيائه فهي تحافظ على تلك النقطة.
  • أيضًا القناة تستعين في عرض محتواها بأبرز الإعلاميين والشيوخ لكي يكون واجهة مشرفة للقناة ومن خلال ذلك الأمر جاءت النسب العالية للمشاهدة التي على إثرها تحقق الكثير والعديد من الأرباح بشكل سنوي.
  • إضافة إلى ذلك القناة سهل استقبالها وذلك لمجانيتها التي فرضت على المتابع الانجذاب إليها فهو ليس محتاجًا لدفع إشراك معين لكي يتم فتح القناة فهي بالفعل مفتوحة وغير مشفرة وهذا أمر في غاية الروعة.

شرح طريقة ضبط تردد قناة الماسة

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وفي نهاية مقالنا نكون قد بينا لكم تردد قناة الماسة على النايل سات 2023 والبرامج التي تقدمها بشكل مفصل، علمًا بأنها من القنوات التي تقدم الدراما والمسلسلات الغير خادشة للحياء، ومحتواها آمن حتى على الأطفال.