استطاعت قناة هدهد أن تكون جمهور كبير جدا من الأطفال الصغار الذين جذبهم المحتوى الخاص بهذه القناة, وتابع معنا لمعرفة تردد قناة هدهد الجديد 2023 على الاقمار الصناعية، حيث ان القناة خاصة أكثر بالمذهب الشيعي فيشاهدها فئة كبيرة من الأطفال الذين يلتزمون بهذا المذهب فهي تقدم لهم الكثير من البرامج المسلية والأناشيد التي تملأ وقت فراغهم حيث أنها أسست في عام 2014 ميلادية فوجد أن البحث في ازدياد على ترددها الحالي حيث أنها توفر العناء على الوالدين من الخوف من قنوات الأطفال الأخرى التي لا تقدم محتوى يناسب الأطفال على الإطلاق ولكن مع قناة هدهد طفلك في أمان تام، وسوف نستعرض من خلال مقالنا التالي على كل ما يتعلق من معلومات حول تردد قناة هدهد الجديد 2023 على الاقمار الصناعية.

قد يهمك: تردد قناة مودي كيدز الجديد 2023 على النايل سات Mody Kids

نبذة عن قناة هدهد

تعد قناة هدهد إحدى قنوات الأطفال، وهي من القنوات الشيعية التي يحب مشاهدتها الكثير من الأطفال الشيعة حول العالم، خاصة الذين يحبون مشاهدة أفلام الكرتون، التي توفرها القناة بشكل رئيسي على شاشتها، بالإضافة إلى عرض أناشيد محفزة وأغاني مسلية للأطفال، كذلك لا تعرض الكثير من الإعلانات التي تجعل المشاهد يشعر بالملل، كذلك هي من القنوات المجانية، كما تعرض محتواها طوال اليوم خلال 24 ساعة دون  انقطاع أو توقف البث، لك سوف نوضح لكم كل ما يتعلق بمعلومات حول قناة هدهد عبر السطور القادمة.

قد يهمك: تردد قناة كوكيز كيدز الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Koky Kids

معلومات عن تردد قناة هدهد على النايل سات 2023

تم تأسيس قناة هدهد الفضائية في عام 2014م، وتعتمد على تقديم  الأغاني والأناشيد التي تتميز بالسمات والأهداف التربوية والدينية الشيعية، وتوفر القناة مقاطع كرتونية متنوعة متخصصة للأطفال كتوعية وتعليم عن طريق الرسوم المتحركة التي يحبها جميع الأطفال في كافة الأعمار، وهذا يسهل انتقال المعرفة وتحسين الأخلاق مما يؤدي إلى خلق روابط قوية مع المعتقدات الدينية الشيعية، كما أنه يشعر الآباء بالاطمئنان على أولادهم أمام هذه القناة حيث إن محتواها لا يخالف العادات والتقاليد التي تربى عليها الشيعة.

نوع القناة: محتوى أطفال
تردد النايل سات:11641 H
تردد هوت بيرد12558 V

برامج قناة هدهد على النايل سات 2023

من أهم ما يميز قناة هدهد الفضائية أنها تعمل على تقديم مجموعة متنوعة، من أفضل برامج الأطفال على وجه الإطلاق يشاهدها عدد كبير من الأطفال حول العالم، ومن أبرز برامجها الآتي:

  • برنامج جزيرة الحكايات: يقدم الكثير من القصص الكارتونية التي تلفت انتباه الأطفال لرؤيتها بشكل دائم.
  • برنامج حنجول:‏ هو إحدى البرامج المفيدة جدا، التي تهتم بتعليم الأطفال كل ما هو صحيح والتفرقة بين الخطأ والصحيح، كما أنه يقدم المبادئ الصحيحة التي لا بد من اتباعها لجميع الأطفال، مع استخدام طرق كيفية البعد عن السلوكيات الخاطئة.
  • برنامج قصاقيص: أما عن هذا البرنامج فهو من البرامج المتميزة جدا فهو يعمل على شن روح المنافسة بين الأطفال، حيث إنه برنامج مسابقات يعرض العديد من المسابقات المختلفة التي يفضلها الأطفال في كافة المراحل العمرية.
  • برنامج قصص الأنبياء: يعد من البرنامج ديني الذي يشرح قصص الأنبياء بطريقة مبسطة وتقديم المعلومات الدينية الصحيحة عن جميع الأنبياء.
  • برنامج يوغا وسيري: برنامج خصص بالبحث عن الأشياء التي من الممكن أن يستفيد منها الطفل.

قد يهمك: تردد قناة روتانا كيدز الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Rotana Kids

قناة هدهد على النايل سات 2023

قناة هدهد تعرض الأناشيد والأغاني التعليمية للأطفال، كما أنها تجعل الأطفال متشوقين لمشاهدتها، وهذا يجعلهم ينشأن على مبادئ وقيم المجتمع التي تتلاءم مع معتقداتهم الدينية وأعرافهم، كذلك تعرض محتواها طوال اليوم خلال 24 ساعة دون أي انقطاع أو توقف البث.

تردد قناة هدهد على النايل سات 2023

عن طريق ضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على تردد قناة هدهد على النايل سات 2023، لضبط إشارة القناة التي تعد واحدة من القنوات الشيعية التي تم انطلاقها للمرة الأولى في عام ‏2012، كما أنها استطاعت أن تكون جمهور كبير جدا من الأطفال الصغار الذين جذبهم المحتوى الخاص بهذه القناة، بالإضافة إلى عرض المحتوى بجودة عالية وبدون أي فقرات إعلانية طويلة مملة تسبب غضب وانزعاج الأطفال أثناء المشاهدة.

التردد:11641
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:5/6
الجودةSD

تردد آخر لقناة هدهد على القمر الصناعي هوت بيرد

يمكنك ضبط جهاز الاستقبال لديك على تردد قناة هدهد على النايل سات 2023 أو تردد قناة هدهد على الهوت بيرد والاستمتاع بمشاهدة المحتوى المناسب لما يناسب معتقداتك ودينك.

التردد12558
الاستقطابعمودي
القمر الصناعيهوت بيرد
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ3/4
الجودةSD

مميزات قناة هدهد

من الصعب أن يثق الوالدين في أي من القنوات الفضائية كون أننا اليوم لا نجد من يلتزم بالأخلاق ومراعاة التكوين الخاص بشخصية الطفل ولهذا سنطرح عليك مميزات قناة هدهد الكثيرة في السطور القليلة التالية:

  • القناة لا تطرح إلا ما هو تعليمي للطفل فقط فيكون الطفل في تشوق لها كل يوم ليتعلم أكثر وليفهم الكثير من الأمور التي يجهلها  عن العالم المحيط به وينمي ذلك الإبداع لديه وحب اكتساب المعلومة.
  • كذلك حث الطفل على الانصياع للعادات والتقاليد القويمة والتي تجعله فردًا نافعًا لنفسه ولوطنه من خلال فطرته السليمة التي تحاول من خلال محتواها أن تبقي الطفل عليها وألا يتغير سلوكه  لأي شيء سيئعلى الإطلاق.
  • تقوي من الروابط الأسرية عبر كل البرامج التي تشيد بقيمة الوالدين وكيف يمكن أن نتعامل معهم بالطاعة والاحترام والالتزام بالمبادئ الدينية التي تجعل الطفل أقرب ما يكون إلى الله سبحانه وتعالى من الصغر.

قد يهمك: تردد قناة وناسة للأطفال الجديد 2023 علي النايل سات wanasah TV

وفي نهاية مقالنا نتمنى أن نكون قد عرضنا لكم تتردد قناة هدهد على النايل سات 2023، وقد ووفيناكم بجميع المعلومات التي تريدون معرفتها بكل سهولة ويسر، كما تعرفنا على مميزات القناة ومحتواها الذي جعلها في صدارة القنوات الفضائية.