نعرض اليكم من خلال موقع القمة تردد قناة MBC مصر 2 الجديد 2023 على الاقمار الصناعية فسلسلة قناة إم بي سي لا تنتهي بل تزداد يومًا بعض يوم بمختلف القنوات حيث أن تلك القنة من القنوات الحديثة التي تعرض محتوى متنوع من مسلسلات وأفلام وبرامج سياسية وغيرها من الأمور التي جعلتها من قنوات إم بي سي المفضلة لدى المشاهد خاصة وأنها تنتقي جيدًا المسلسلات الحديثة التي يريد المشاهد أن يراها ويتابعها.

نبذة عن قناة أم بي سي مصر 2

قناة أم بي سي مصر 2 تابعة لمجموعة قنوات إم بي سي تم تأسيس هذه القناة عام 2014 بواسطة مركز تلفزيون الشرق الأوسط تم إنشاء قناة أم بي سي مصر 2 بعدما حققت قناة أم بي سي مصر نجاحا مذهلا خلال عامين فقط من تأسيسها تقدم قناة أم بي سي مصر 2 العديد من البرامج المتنوعة في مجال الفن والرياضة والمسابقات بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المسلسلات العربية مثل المسلسلات الدرامية والمسلسلات الترفيهية والمسلسلات التاريخية التي ينجذب إليها الكثير من المشاهدين ويستمتعون بمشاهدتها في أوقات فراغهم.

وفي المناسبات الرسمية تعرض القناة بعض الأفلام التي تشير إلى هذه المناسبة مثل في يوم السادس من أكتوبر تعرض فيلم الرصاصة لا تزل في جيبي وفي أيام عيد الفطر المبارك تعرض العديد من المسرحيات مثل مسرحية سك على بناتك ومسرحية شاهد مشافش حاجة.

قد يهمك: قناة الجزيرة الوثائقية

معلومات عن قناة MBC مصر 2

استطاعت قناة أم بي سي مصر 2 جذب المشاهدين إليها من جميع أنحاء الوطن العربي وتلك نتيجة لما تقدمه من محتوى متميز من المسلسلات والبرامج ولا سيما البرامج الخاصة بالرياضة فهي تتيح البث المباشر للعديد من المباريات الخاصة بالدوري المصري وبجانب ذلك تعد من أفضل القنوات التي تعرض باقة متنوعة من المسلسلات الهندية والتركية وتلك تلبية لرغبات المشاهدين.

نوع القناة: منوعات
مالك القناة: إم بي سي جروب (MBC Group)
تردد النايل سات: 12015 V
تردد نايل سات قياسي الدقة: 12322 H
المقر الرسمي:مصر

برامج قناة MBC مصر 2

تعرض قناة أم بي سي مصر 2 العديد من البرامج المفيدة للأسرة والبرامج التي تهتم بأمور الدين وبعض المسلسلات المتميزة والتي لم تسبق إذاعتها من قبل إليكم أهم هذه البرامج والمسلسلات.

  • برنامج: صباحك مصري يقدمه الإعلامي هشام عاصي.
  • برنامج: من القلب للقلب تقدمه الإعلامية إيمان رياض.
  • برنامج: علموا أولادكم القرآن يقدمه الشيخ أحمد نعينع والشيخ وائل الجعبري.
  • برنامج: أشرف يقدمه أيمن يقدمه أيمن وتار.
  • برنامج: الشقلباظ تقدمه الفنانة شيماء سيف.
  • برنامج: شيكا بيكا يقدمه المذيعان شاكر وباكينام.
  • برنامج: مع المستكاوي يقدمه الكابتن القدير حسن المستكاوي.

كما تعرض القناة باقة من المسلسلات العربية التي حققت نسبة عالية من المشاهدة وهذه المسلسلات هي:

  • مسلسل: أنا وبابا وماما بطولة الفنان أشرف عبد الباقي والفنان محمد عبد الرحمن والفنان علي ربيع.
  • مسلسل: عائلة زيزو بطولة الفنان أشرف عبد الباقي والفنانة نسرين أمين.
  • مسلسل: كأنه أمبارح بطولة الفنانة رانيا يوسف والفنان أحمد خليل.
  • مسلسل: الصياد بطولة الفنان يوسف الشريف.

قد يهمك: قناة نجوم هوليود رعب

قناة MBC مصر 2

تعد قناة أم بي سي مصر 2 من أخر القنوات التي تم إصدارها ضمن مجموعة قنوات أم بي سي تتميز بأنك يمكنك مشاهدتها دون دفع اشتراك أو رسوم فهي تعرض المسلسلات والبرامج على مدار اليوم دون انقطاع أو تشويش وتتميز أيضا بأنها تذيع الأذان في التوقيت المحدد له والخاص بمحافظة القاهرة لأنها عاصمة مصر تتيح لك مشاهدة جميع البرامج والمسلسلات على منصة شاهد دون إعلانات.

قد يهمك: تردد قنوات شبابيك

تردد قناة MBC مصر 2 على النايل سات 2023

لمشاهدة قناة أم بي سي مصر بجودة ودقة عالية يمكنك ضبط التردد علي قمر النايل سات بجودة HD. فقط اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة إم بي سي مصر 2.

التردد:12322
الاستقطاب: أفقي
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 6/5
الجودة: HD

تردد آخر لـقناة MBC مصر 2 على النايل سات 2023 بجودة HD

إذا تعذر ضبط التردد السابق يمكنك ضبط هذا التردد على قمر النايل سات بجودة HD.

التردد:12015
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز: 12322
معامل تصحيح الخطأ: 6/5
الجودة: HD

مميزات قناة MBC مصر 2

إذا تكلمنا بوضوح فنستطيع أن نقول أن تلك القناة لا يشوبها شائبة فجميعها مميزات جعلتها منذ أول بث لها متابعة من قبل دول العالم ومميزاتها تكمن في.

  • أن جودتها لا نقاش عليها فالصورة واضحة بشكل لا يعقل والصوت مرتفع وجيد نستطيع حتى إن نستمع إلى أدق الأصوات بشكل واضح ونقي جدًا الأمر الذي زاد من نسب مشاهدتها وجعل لها مكانتها.
  • قناة محتواها المتنوع يعرض مجانًا فليس هناك أي حاجة لدفع اشتراك بها الأمر الذي ينطبق على جميع قنوان إم بي سي الأخرى فبالفعل هي سلسلة رائعة من القنوات وتصبح متطورة أكثر كل فترة.
  • قائم على تلك القناة فريق رائع سواء كانت الإدارة أو المراسلين أو المذيعين أو الإعلاميين فكل خطوة في تلك القناة بحساب فالنظام التي تعرض به محتواها يجعل المشاهد في انبهار بها دائمًا.

استقبال قناة MBC مصر 2

أولًا لكل قناة من قنوان إم بي سي التردد الخاص بها فهو ليس ترددًا واحدًا وذلك حتى لا تتأثر جودة القنوات ببعضها البعض وستجدون تردد تلك القناة لكافة الأقمار هنا على الموقع الخاص بنا فاستعدوا الآن لكي تتمتعوا بالمسلسلات وكذلك البرامج التي تحبونها من برامج دينية وبرامج الطعام والرياضة والفن من خلال تلك الطريقة السهلة فاتبعوها بإمعان وتأكدوا أنكم تسيرون وفق الترتيب الآتي:

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

تعرفنا على تردد قناة MBC مصر 2 على النايل سات 2023، وننصحكم بضبط هذا التردد لتستمتع بمشاهدة أفضل، ومجموعة رائعة ومتنوعة من البرامج المختلفة على شاشة القناة.

تردد قناة dmcتردد قناة mbc
تردد قناة الحياةتردد قناة scc
تردد قناة توب موفيزتردد قناة الجزيرة
تردد قناة الفجرتردد قناة مكملين
تردد قناة دريمتردد قناة atv
تردد قناة روتاناتردد اون تايم سبورت
تردد قناة توم وجيريتردد قناة ماجد
تردد قناة اليرموكتردد قناة طيور الجنة
تردد قناة cbcتردد القنوات السعودية