تردد قناة الساعة أفلام الجديد 2023 على النايل سات وعربسات

deeb 25 يناير 2023 , 11:57 آخر تحديث : يناير 2023 , 11:57

قناة الساعة افلام هي واحدة من أقوى القنوات الفضائية التي حققت نجاحًا منقطع النظير, لذلك نقدم لكم تردد قناة الساعة أفلام الجديد 2023 على الاقمار الصناعية النايل سات، حيث انها واحدة من أقوى القنوات الفضائية التي تختص بعرض الأفلام العربية والمصرية القديمة والحديثة لكل عشاق الأفلام، ومن مميزات القناة أنّها تقدم هذه الأفلام على مدار الساعة مع وضع مواعيد للإعادة للتناسب مع جميع أوقات، كما تتمتع القناة بالعديد من المميزات التي ساعدت في نجاحها وحصولها على ألاف المشاهدات والمتابعات، لذا سوف نتعرف من خلال موقعنا عبر مقالنا التالي على أهم ما توافر من معلومات عن القناة وأهدافها ومحتواها وأهم ما تقوم بعرضه بجانب التحديثات الجديدة التي طرأت على القناة.قناة الساعة افلام تعرض الافلام الحصرية دون توقف او اعلانات تجعل المشاهد يسأم

تردد جميع قنوات الساعة

معلومات عن قناة الساعة أفلام

تعتبر قناة الساعة أفلام واحدة من سلسلة قنوات الساعة الشهيرة التي تحتوي على مجموعة من القنوات التي تقدم محتوى مختلف عن القناة الأخرى، فتهتم قناة الساعة أفلام بعرض الأفلام السينمائية سواء كانت حديثة أو قديمة بمختلف أنواعها.

يبحث الكثير من الأشخاص حول ترددات القنوات وكيفية ضبطها وذلك من خلال جهاز الرسيفر الخاص به، دون الحاجة إلى اللجوء إلى الفني المتخصص في فعل ذلك، بخطوات سهلة وبسيطة جدا، ومن خلال هذا المقال سوف نتناول بالتركيز كيفية الحصول على تردد قناة الساعة أفلام الجديد2023على الأقمار الصناعية وتعرض قناة الساعة أفلام مجموعة مميزة من أفضل الأعمال السينمائية المصرية المنوعة ( رومانسية، كوميدية، درامية، أكشن، رعب)، وذلك على مدار اليوم دون أي انقطاع أو تشويش.

محتوى قناة الساعة

أما عن محتوى سلسلة قنوات الساعة المختلفة فهي:

  • تقوم بعرض محتوى مهم وهادف على الجمهور، والذي يتناسب مع الأسرة بجميع أفرادها دون الشعور بالخجل عند مشاهدتها.
  • كما قامت بتقديم محتوى الأعمال التاريخية الهامة، من أجل ترسيخ التاريخ في أذهان الشباب الصغير.
  • يبحث القائمين على القناة على كل ما هو جديد وهادف وذلك من أجل تقديمه إلى المتابعين، لجذب أكبر عدد من متابعين الوطن العربي.

برامج قناة الساعة أفلام

تقدم قناة الساعة أفلام العديد من الأفلام المتنوعة على مدار الساعة مما يجعل المشاهدين يرغبون في متابعة القناة طوال اليوم لما تقدمه من نخبة من أفضل الأفلام السينمائية الناجحة التي يفضلها المشاهدين، فيتم عرض العديد من الأفلام أبرزها:

  • فيلم الشقة من حق الزوجة ( فيلم كوميدي درامي من بطولة محمود عبد العزيز ومعالي زايد وجورج سيدهم).
  • فيلم إعدام ميت ( فيلم مصري إنتاج عام 1985 من بطولة النجم محمود عبد العزيز وفريد شوقي ويحيى الفخراني وليلى علوي).
  • فيلم سالم أبو أخته ( فيلم كوميدي درامي من بطولة النجم محمد رجب وآيتن عامر وحورية فرغلي).
  • فيلم مسجون ترانزيت (فيلم إثارة مصري إنتاج عام 2008 من إخراج ساندرا نشأت وبطولة أحمد عز، نور الشريف، صلاح عبد الله وإيمان العاصي).

اقرأ أيضا: تردد قناة سكوب

قناة الساعة أفلام

تختلف أذواق جميع المتابعين مما يجعلهم في حيرة من أمرهم أثناء متابعة القنوات التليفزيونية، ومن هنا بدأت فكرة إطلاق مجموعة قنوات متخصصة ترضي جميع الأذواق وتستحوذ على رضى واستحسان جميع المشاهدين في مختلف أنحاء العالم العربي، فتنقسم مجموعة قنوات الساعة إلى سبعة قنوات مختلفة تقدم كل منهما محتوى مختلف للمشاهدين، وتختص قناة الساعة أفلام بتقديم المحتوى سينمائي متنوع ما بين قديم وحديث، حيث يريد المشاهد دائًما التنوع ما بين الأفلام القديمة والحديثة وهو ما تقدمه قناة الساعة أفلام.

فتقدم القناة مجموعة من أفضل الأعمال السينمائية لكبار الفنانين كما تعرض الأفلام الحصرية التي يبحث عنها المشاهدين وذلك مع إعلانات بسيطة حتى لا يشعر المشاهد بالملل ويقوم بتغيير القناة، كما تتميز قناة الساعة أفلام بأنها تقوم بتقديم محتوى يتناسب مع جميع الفئات العمرية وتتجنب عرض أي محتوى غير لائق.

واستطاعت القناة تحقيق شهرة واسعة وقاعدة جماهيرية كبيرة في وقت قياسي داخل وخارج الوطن العربي فأصبحت من القنوات المفضلة لدى عدد كبير من المتابعين، فتعتمد القناة في بث محتواها على اللغة العربية مما يمكن باقي المتابعين في الدول العربية من المشاهدة والمتابعة، وتتميز قناة الساعة أفلام بسعيها المستمر لإرضاء المشاهد وتقديم محتوى جديد ومتنوع مما جعلها تصل إلى أعلى المناصب.

اقرأ أيضا: تردد قناة القاهرة

تردد قناة الساعة أفلام على النايل سات

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة الساعة أفلام للاستمتاع بمشاهدة أفضل الأعمال السينمائية.

التردد:10873
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:5/6
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD

مميزات قناة الساعة أفلام

قناة الساعة افلام واحدة من أقوى القنوات الفضائية التي حققت نجاحًا منقطع النظير، حيث تمتع القناة بمجموعة من المزايا التي جعلتها تحقق هذا النجاح الكبير، لذا سوف نستعرض من خلال النقاط التالية أهم تلك المزايا تميزت سلسلة قناة الساعة، سواء كانت الساعة كوميدي أو دراما أو المسرح، بالقدرة على تغطية طلبات قطاعات كبيرة من الجمهور.

كما أنها قامت بإطلاق سبع قنوات جديدة متخصصة مثل قناة شاروخان والتي تقدم المحتوى الهندي لجمهوره، وأيضا قنوات متخصصة لعرض الأفلام الكلاسيك المختلفة، وأخرى خاصة بتقديم الحديثة وأيضا قد حققت قناة الساعة سبق كبير عند انطلاقتها الأولى، فقامت بعرض الأفلام القديمة والحديثة، بالإضافة إلى المسرح والأعمال الدرامية المختلفة.

طريقه استقبال قنوات الساعه

  1. الدخول على الإعدادات menu.
  2. اختيار التركيب Installation.
  3. انتقل إلى التثبيت اليدوي.
  4. حدد القمر الصناعي الذي تريد استقبال القناة عليه.
  5. اكتب ترددات قناة الساعة واستقطابات وعوامل تصحيح الخطأ ومعدلات الترميز.
  6. الضغط على OK.
  7. بعد انتهاء البحث الضغط على Save

وبذلك نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا بعد أن قدمنا أهم المعلومات المتعلقة بقناة الساعة أفلام وترددها الجديد على القمر الصناعي نايل سات 2023، كما تعرفنا على جميع ما يخص القناة من محتوى مختلف جعلها تحقق أكبر نسبة مشاهدة وتتصدر القنوات الفضائية، ومن هذه المعلومات يستطيع المشاهد تنزيل القناة بكل سهولة على جهاز الاستقبال الخاص به.

أسئلة شائعة

  • تردد قناة الساعة أفلام على النايل سات

    التردد: 10873 ،الاستقطاب: عمودي ،القمر الصناعي: نايل سات ،الاتجاه: 5/6 ،معامل تصحيح الخطأ: 27500 ،الجودة: SD

  • طريقه استقبال قنوات الساعه

    الدخول على الإعدادات menu واختيار التركيب Installation وانتقل إلى التثبيت اليدوي وحدد القمر الصناعي الذي تريد استقبال القناة عليه واكتب ترددات قناة الساعة واستقطابات وعوامل تصحيح الخطأ ومعدلات الترميز والضغط على OK وبعد انتهاء البحث الضغط على Save

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *