تردد قناة الصحة والجمال الجديد 2023 من القنوات المصرية التي تنزل على قمر النايل سات ، لتصبح في وقتنا هذا من القنوات الفضائية المهمة والمفضلة لكثير من المتابعين, كما ان تردد قناة الصحة والجمال على النايل سات 2023 زاد البحث مؤخراً عنه على النايل سات، لأنها تهتم بعرض كل ما يخص جمال وصحة المرأة، كما أن أغلب برامج القناة يستضيفون خبراء تجميل يقدمون بعض النصائح التي تساعد في العناية بالبشرة، ولمعرفة التردد الجديد لقناة الصحة والجمال تابع هذا المقال.

القمرالاستقطابمعدل الترميزالترددالدقة
نايل ساترأسي2750011823SD

إذا كنت تبحث عن تردد قناة الصحة والجمال، فإنه يبث على قمر النايل سات بتردد 10775 ومعدل ترميز 27500، ويستخدم معامل التصحيح في استقبال الإشارة. تهدف القناة إلى الانتباه لجمال وصحة المرأة، بما في ذلك العناية بالبشرة والشعر، وتقدم النصائح من خبراء التجميل.

كما تقوم القناة بتغطية القضايا الاجتماعية والأسرية والدينية والسياسية لتوحيد فكر النساء المصريات والعربيات والتركيز على صحتهم وجمالهم. لتحميل القناة، يجب الوصول إلى إعداد القنوات على الرسيفر واختيار خدمة البحث عن الترددات وإدخال التردد ومعدل الترميز والاستقطاب ليتم تشغيل القناة بسهولة ويسر.

إذا كنت ترغب في مشاهدة قناة الصحة والجمال على قمر النايل سات، فعليك معرفة التردد الخاص بها. يمثل تردد قناة الصحة والجمال على النايل سات 10775، ومعدل الترميز هو 27500. عليك أيضاً إدخال القمر الصناعي ومعامل التصحيح، ويمكن الوصول إلى إعداد القنوات على جهاز الرسيفر الخاص بك لاستقبال القناة.

يتميز هذا التردد بأنه يعرض برامج متنوعة تهتم بصحة المرأة وجمالها، بالإضافة إلى تقديم نصائح من خبراء التجميل للعناية الصحيحة بالبشرة وعرض مشاكل وحلول المجتمع. لذا، إذا كنت تهتم بصحتك وجمالك، فقناة الصحة والجمال هي القناة الأنسب للمشاهدة عن طريق ترددها على النايل سات.

قد يهمك: تردد القناة الأولى المصرية

معلومات عن تردد قناة الصحة والجمال

قناة الصحة والجمال تعتبر من أفضل القنوات المصرية التي تسعى للوصول إلى عقل كافة النساء المصرية والعربية من أجل توحيد فكرهم والاهتمام بصحتهم وجمالهم، كما تعرض هذه القناة المشاكل المختلفة التي تحدث في المجتمع وتسعى للوصول لحل مناسب لها، وتهتم أيضاً بالمناقشات العقلية المختلفة وعرض جميع الأفكار أمام النساء المصرية لتفتيح عقلهم، وهو ما يجعل هذه القناة تحظى بقبول كبير لدى كل امرأة مصرية عربية.

قد يهمك: تردد قناة الثانية المصرية الجديد 2023 على النايل سات Althanya

نوع القناة:صحة وجمال
مالك القناة:عاطف عبد الرشيد
تردد النايل سات:11823 V
المقر الرسمي:الجيزة، مصر

محتوى قناة الصحة والجمال

قناة الصحة والجمال تعرض العديد من البرامج التي تخص كل فرد في العائلة، من خلال المرأة، وهذه البرامج يتابعها الكثير من المشاهدين، فهي تقدم محتوى ملائم لكل الأسرة، وكل ما يتعلق بالمرأة  بأظافرها وبشرتها وشعرها، وكيف تصل لوزن مثالي، فهي تقدم محتوى مناسب للكل فلا تعرض محتوى عنيف أو إباحي.

تعرض كل ما يخص المرأة لأن المرأة هي أساس البيت، مما يساعد في أن تربي أولادها تربية إيجابية، تعرض نظام غذائي ملائم للدايت، كما أن القناة تعرض برنامج ديني يعلم المرأة أحكام دينها، وأن تقترب من الله سبحانه وتعالى.

قد يهمك: تردد قناة المصرية الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Al Masriya TV

برامج قناة الصحة والجمال

تهتم قناة الصحة والجمال بعرض العديد من البرامج التلفزيونية عبر شاشتها على مدار 24 ساعة وتحظى هذه البرامج بنسب مشاهدات عالية وتختص بعرض كل ما يفيد أفراد العائلة، كما أنها تهتم بعرض كافة ما يخص المرأة من صحة وجمال ومن هذه البرامج ما يلي:

  • برنامج: كل يوم حكاية يقوم هذا البرنامج بعرض حكاية جديدة تحدث في الشارع المصري كل حلقة بشكل يومي.
  • برنامج: الأستاذ وهذا البرنامج متخصص في عرض المواهب الجديدة عن طريق عمل مسابقة يجمع فيها المواهب الجديدة ويعرضهم للجمهور ومن خلال التصويت تفوز أحد هذه المواهب.
  • برنامج: صباح الصحة والجمال يختص هذا البرنامج بعرض كل ما يهم المرأة من جمال وصحة عن طريق استضافة خبراء التجميل الذين يعملون على تقديم طرق ووصفات تساعد في تنقية البشرة والعناية بالشعر وانقاص الوزن أو زيادته للوصول لوزن مثالي.
  • برنامج: للكبار فقط يعرض هذا البرنامج المعلومات الهامة التي يبحث عنها الكثير من الكبار، وهذا البرنامج غير ملائم لمن هم تحت عمر 18 عام.
  • برنامج: بالقرآن نحيا يحصد هذا البرنامج أكبر نسب مشاهدة على شاشة قناة الصحة والجمال، حيث يعرض هذا البرنامج العديد من المعلومات الدينية الهامة إلى جانب استضافة بعض الشيوخ لترتيل القرآن الكريم بصوت عذب وجميل.
  • برنامج: الجمال مع نيبال يعرض هذا البرنامج كل ما يتعلق بجمال المرأة عن طريق بعض الوصفات الطبيعية التي تساعد المرأة كثيراً في الاهتمام بنفسها حتى تصبح أجمل، هذا بالإضافة إلى بعض البرامج الأخرى مثل برنامج ماما ندى وبرنامج دقة قلب وبرنامج قعدة مع نشوى وبرنامج يلا نحلم وبرنامج لا يفلح الساحر وبرنامج عيادة صحة وبرنامج كلمة في وصفه.

قد يهمك: قناة نجوم هوليود رعب

قناة الصحة والجمال

قناة الصحة والجمال هي قناة مصرية تم إصدارها على القمر الصناعي نايل سات في الآونة الأخيرة، لتصبح في الوقت اللاحق من أبرز المحطات الفضائية التي يفضلها الكثير من المشاهدين؛ بسبب ما تقدمه من محتوى مميز وممتع، وتقدم هذه القناة برامج هادفة تسعى للاهتمام بالمرأة المصرية العربية والارتقاء بعقلها، وأهم ما يميز قناة الصحة والجمال عن غيرها أنها تقدم العديد من الاستشارات الطبية عبر شاشتها كل يوم، كما أنها تهتم بمناقشة القضايا المجتمعية وحل المشاكل التي تحدث في المجتمع عبر شاشتها، مما يجعل هذه القناة تحظى بقبول كبير لدى الجمهور المصري العربي.

قناة الصحة والجمال المصرية هي القناة الطبية الاحترافية الأولى في مصر والوطن العربي, ستخدام أحدث التقنيات المتقدمة لحث الناس على تصحيح الصحة ومنع السلوكيات الخاطئة.

تردد قناة الصحة والجمال على النايل سات 2023

تردد قناة الصحة والجمال الجديد 2023 على الأقمار الصناعية، تعد من القنوات المصرية التي تنزل على قمر النايل سات ، لتصبح في وقتنا هذا من القنوات الفضائية المهمة والمفضلة لكثير من المتابعين، بسبب محتواها المميز والممتع الذي تعرضه، فهي تعرض برامج ذات هدف حيث تهدف لترقية المرأة وكل ما يتعلق بجمالها وصحتها، فتقدم استشارات طبية تعرفها المرأة وتخبر بها العائلة، فهي صالحة لكافة الأفراد، ويمكن ضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة الصحة والجمال الفضائية.

التردد11823
الاستقطابعمودي
القمر الصناعينايل سات
معامل تصحيح الخطأ5/6
معدل الترميز27500
الجودةSD

مميزات قناة الصحة والجمال الصحة والجمال

يوجد العديد من المميزات التي تميز قناة الصحة والجمال عن غيرها من القنوات الأخرى، ومن تلك المميزات ما يلي:

  • تنقل كل ما يتعلق بالمرأة العربية، وكل شئ مفيد لها ذهنيًا وبدنيًا, تقوم بعمل الوصفات الطبيعية والتي تنصح بها كل سيدة للحفاظ على البقرة وشبابها، ووصفات لزيادة الوزن، وتقدم الطرق لإنقاص الوزن.
  • يوجد بالقناة الكثير من خبراء التجميل الذين يعرضون معلومات عن الشعر والبشرة للمرأة، عن طريق قناة الصحة والجمال, قناة الصحة والجمال تعمل على مساعدة المرأة على أن تهتم بأسرتها من خلال البرامج التي تقدمها.
  • تتميز بأنها تساعد المرأة أن تقوي وتفتح ذهنها، وأن تطلع على العالم عبر شاشة الصحة والجمال.

شرح طريقة ضبط تردد قناة

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد قدمنا لكم خلاله تردد قناة الصحة والجمال على النايل سات 2023 وأهم البرامج التي تعرضها عبر شاشتها بجودة عالية.