تردد قناة دريم الجديد 2023 هي قناة تعرض الأخبار المحلية والعالمية لأن فئة كبيرة من المشاهدين ينجذبون لمتابعة المحتوى الإخباري كما تضم نخبة من النقاد السياسيين ومحللين الأخبار, ويمكنك الان معرفة تردد قناة دريم الجديد 2023 على الاقمار الصناعية فسلسلة قنوات دريم من أقدم ما يكون وذلك لكونها قد تأسست في عام 2001 ميلادية فهي من القنوات التي حصدت مشاهدات كثيرة منذ تواجدها على شاشة التليفزيون المصري .

القمر الصناعي :النايل سات
التردد:11843
التردد :11900
معدل الترميز :27500
FEC/SR:4/5
معامل الاستقطاب :أفقي

الأمر الذي أعطاها الأهمية التي حصلت عليها بعد أن  طورت من نفسها لتصبح قناة المنوعات الأشهر فتعرض البرامج الإخبارية والترفيهية وكل ما يبحث عنه الجمهور وذلك عبر الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات وهذا جعل من السهل جدًا استقبالها.هي قناة ليست بالقديمة او حديثة لكنها استطاعت ان تجذب لها العديد من المتابعين.

لا يمكن إنكار أن قناة دريم تُعَد من بين أشهر القنوات المصرية، والأكثر اهتمامًا بالشأن المصري الداخلي، حيث تُقدِّم لك البرامج التلفزيونية الثرية والمسلسلات المتميزة على شاشاتها. ويعود ذلك إلى منهجها العصري واهتمامها بالقضايا المهمة التي تهم المجتمع المصري.

كما أنك تجد على قناة دريم جميع الأخبار المتعلقة بالمجتمعات العربية والقضايا الاجتماعية والسياسية التي تتم نقلها بالجودة العالية HD. ومن الواضح أن هذه الجودة العالية تحمس الكثيرين من المشاهدين في مصر والعالم العربي لمتابعة برامج وأفلام دريم التي تجذب الجميع. لذلك، تردد قناة دريم على النايل سات يعد من الأشياء الأساسية التي يبحث عنها المشاهدون لضمان الحصول على أفضل جودة لتجربة المشاهدة.

إذا كنت تود متابعة الأخبار السياسية والاجتماعية المهمة في مصر والعالم العربي، فقناة دريم تعتبر وجهتك الأمثل. يمكنك الآن استقبال تردد قناة دريم الجديد 2022 بجودة العرض العالية HD، على النايل سات بالاستقطاب الأفقي ومعدل ترميز 27500.

تتميز قناة دريم بالعديد من البرامج الشيقة والمسلسلات الجذابة، وتمكنك من الحصول على معلومات مهمة حول المجتمع المصري والعربي. يمكنك الآن الاستمتاع بمشاهدة البرامج والمسلسلات الرائعة، ومتابعة جميع الأخبار السياسية والاجتماعية الهامة على قناة دريم.

نبذة عن قناة دريم

هي واحدة من القنوات الفضائية التي اكتسبت ثقة واهتمام العديد من المشاهدين وتميزت بين القنوات الأخرى تعد من أفضل القنوات لأنها لم تقتصر على بث محتوى واحد فقط بل تعرض أكثر من محتوي لذلك يشاهدها جميع الفئات العمرية، حيث تم تأسيس مجموعة قنوات دريم في شهر نوفمبر عام 2001 هناك العديد من قنوات دريم منها قناة دريم موفيز وقناة دريم سينما وقناة دريم الأولي وقناة دريم الثانية انفردت مجموعة قنوات دريم بأنها الأقدم في شاشة التليفزيون المصري تعرض قناة دريم على شاشتها برامج سياسية وبرامج اجتماعية وترفيهية من البرامج التي حققت أحلي نسبة مشاهدة على قناة دريم برنامج العاشرة مساء للإعلامي القدير الراحل وائل الإبراشي يمكن أن تشاهد جميع الأخبار الخاصة بالاقتصاد المصري والقضايا المهمة حول العالم من خلال قناة دريم فهي تنقل لك الحقيقية كاملة دون تزييف.

قد يهمك: تردد قناة الجزيرة الاخبارية الجديد 2023 عل النايل سات وعربسات AlJazeera Channel

معلومات عن تردد قناة دريم على النايل سات 2023

تقدم قناة دريم الفضائية محتواها الإخباري بطريقة مفصلة ويشمل جميع الأحداث دون حذف كما تقوم في العديد من الأحيان بالتغطية المباشرة للأحداث المهمة التي تحدث في مصر أو حول العالم ونتيجة لذلك فهي حصلت على نسب مشاهدة مرتفعة تعمل قناة دريم دون دفع اشتراك شهري ويتسأل العديد من المشاهدين عن أحدث الترددات لقناة دريم كي يحصلوا دائما علي مشاهدة جيدة دون أنقطاع أو توقف.

قد يهمك: تردد قناة الغد المشرق الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Al Ghad Al Mushreq

نوع القناة: منوعات
مالك القناة: أحمد بهجت فتوح
تردد النايل سات:11843 هـ
تردد نايل سات قياسي الدقة: 11900 هـ
المقر الرسمي: الدقي,الجيزة مصر

محتوى قناة دريم

القناة تقدم الكثير من المسلسلات الجميلة بالإضافة إلى البرامج المختلفة فمنها ما يناقش السياسة وكذلك الأحداث الاجتماعية والثقافية والبرامج الحوارية الشيقة التي تتناول القضايا المهمة والتي تخص المجتمع بشكل عام كما أنها تناقش الأمور المتعلقة بالرياضة من خلال البرامج التي تنقل الحدث الرياضي بشكل احترافي بالإضافة إلى برامج الطبخ المتميزة والتي يقدمها أمهر الطباخين بالإضافة إلى كونها تعرض البرامج الدينية التي تفسر كل ما يتعلق بالشريعة الإسلامية وتقدم كذلك وصلة غنائية من أغاني الأطفال الممتعة.

قد يهمك: تردد قناة المسلسلات العربية الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات

برامج قناة دريم على النايل سات 2023

تعرض قناة دريم الفضائية مجموعة متميزة من البرامج في العديد من المجالات مثل مجال الطبخ ومجال الموضة ومجال الرياضة وبعض المسلسلات المعاصرة فلنتعرف علي أهمها.

  • برنامج أتغير مع يمني تقديم الإعلامية يمني طولان.
  • برنامج بالألوان الطبيعية تقدمه الإعلامية نادية حسني.
  • برنامج أمنية مصرية تقدمه الإعلامية أمنية زعزوع.
  • برنامج نهاية الأسبوع تقدمه الإعلامية مها موسى.
  • برنامج حصة قراءة يقدمه الدكتور خالد منتصر.
  • برنامج مساء دريم تقدمه الإعلامية منة فاروق.
  • برنامج سيداتي آنساتي تقدمه الإعلامية حنان الديب.
  • برنامج الموعظة الحسنة يقدمه الشيخ إسلام النواوي.
  • برنامج الطبعة الأولي يقدمه الإعلامي أحمد المسلماني.
  • برنامج مطبخ دريم.
  • مسلسل لن أعيش في جلباب أبي بطولة الفنان نور الشريف والفنانة عبلة كامل.
  • مسلسل يوميات زوجة مفروسة بطولة الفنانة داليا البحيري والفنان خالد سرحان.
  • مسلسل هي ودافنشي بطولة الفنانة ليلى علوي والفنان خالد الصاوي.

قد يهمك: تردد قناة mbc مصر 2023 ام بي سي مصر علي النايل سات وعرب سات HD

قناة دريم الفضائية

تستخدم قناة دريم الدَّقَّة والجودة العالية عند عرضها للبرامج والمسلسلات الخاصة بها كي يستمتع الأشخاص عند المشاهدة وتعرض الأخبار المحلية والعالمية لأن فئة كبيرة من المشاهدين ينجذبون لمتابعة المحتوى الإخباري كما تضم نخبة من النقاد السياسيين ومحللين الأخبار يمكنك مشاهدة قناة دريم علي قمر صناعي النايل سات بجودتين مختلفتين وهما SD و HD عندما تشاهد قناة دريم لن تشعر بالملل لأن جميع برامجها مثيرة للاهتمام وشيقة ومفيدة.

تردد قناة دريم على النايل سات 2023

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة دريم الفضائية. ويمكن أن تشاهد قناة دريم من خلال تردد قناة دريم على النايل سات 2023 بجودة  SD أو HD.

التردد: 11843
الاستقطاب: أفقي
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/4
الجودة: HD / SD

تردد أخر على النايل سات بجودة HD

إذا تعذر عليك ضبط الرسيفر الخاص بك على تردد قناة دريم على النايل سات 2023 السابق، يمكنك ضبط هذا التردد علي قمر نايل سات بجودة HD.

التردد: 11900
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/4
الجودة: عالية الدقة

مميزات قناة دريم

تقوم قناة دريم العديد من المسلسلات الشيقة والبرامج الممتازة والهادفة والتي من شأنها إعلاء نسب مشاهدتها ومن مميزات تلك القناة ما سنعرضه إليكم الآن:

  • المحتوى الإخباري التي تقوم بتقديمه يتم إذاعته بدون أي حذف للحقائق المهمة فيتم نقله كما هو ويكون شامل لكافة التفاصيل الخاصة بالحدث وفي أوقات كثيرة نجد أنها تقوم بتغطية الحدث بشكل مباشر.
  • فتعمل القناة بشكل مجاني دون اشتراك أو فك رموز تشفير فأنت هنا تأخذ منها محتوى رائع مقابل لا شيء نهائي وبالفعل برامجها ومحتواها يستحق الإشادة والإعجاب لأنها تختاره بعناية شديدة.
  • يتم استخدام أفضل المعدات التي تتميز بدقتها والتي تمنح المشاهد الجودة العالية والتي ليس هناك مثيل لها ولا تقتصر على عرضها لكل ما يحدث من أخبار بشكل محلي بل تعرض كذلك الأنباء العالمية.

قد يهمك: تردد قناة روتانا دراما الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Rotana Drama

شرح طريقة ضبط تردد قناة دريم

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

بعضنا لم يكن يعرف معلومات عن تردد قناة دريم علي نايل سات 2023 لذلك قومنا في هذا المقال بإعطائكم جميع المعلومات الخاصة بقناة دريم الفضائية.