تردد قناة نينوى الآن الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Nayanwa Alaan

deeb 24 يناير 2023 , 21:59 آخر تحديث : يناير 2023 , 21:59

تعرض قنة نينوى جميع الأنباء التي من خلالها يتم طرح القضايا المتعلقة بالسياسة التي تحدث في الوقت الحالي والتي تؤثر على البلاد بشكل ما, لذلك أصبح الان ممكنًا الحصول على تردد قناة نينوى الآن الجديد 2023 على الاقمار الصناعية  عبر ذلك المقال بكل سهولة وبدون البحث كثيرًا عنه في أي موقع آخر فالقناة بالفعل مهمة جدًا ليس للشعب العراقي فقط بل لمنطقة الشرق الأوسط على العموم حيث أنها تبث العديد من البرامج الاجتماعية والثقافية والتحليلية وغيرها فيما يخص العراق وخارج العراق على مدار اليوم دون إيقاف البث على الإطلاق فهي تجعلك في دائرة مغلقة مع ما يحدث في العالم أجمع، ومن خلال مقالنا التالي سوف نتعرف تردد قناة نينوى الآن الجديد 2023 على الاقمار الصناعية، كما سنتعرف على مميزات القناة ومحتواها.

نبذة عن قناة نينوى الآن

هي إحدى القنوات العراقية التي تهتم بكافة الشؤون الثقافية والسياسية ومناقشة الأوضاع الاقتصادية  في دولة العراق ومنطقة الشرق الأوسط على مدار 24 ساعة مع نخبة مميزة مع الإعلاميين المتخصصين في تحليل كافة الأوضاع التي تسير في البلاد وتوصيل أي معلومة في سلاسة بالغة يستوعبها مختلف ثقافات الشعوب بوضوح وشفافية مطلقة ويتم بث كافة البرامج المذاعة على تردد قناة نينوى الآن بشكل مجاني تماما دون دفع رسوم اشتراك أو الاحتياج إلى فك التشفير.

قد يهمك: تردد قناة ليبيا الحدث

معلومات عن تردد قناة نينوى الآن

يمكن ضبط جهاز الاستقبال على تردد قناة نينوى الآن بصورة بسيطة بعد اتباع عدة خطوات بسيطة وموحدة ولن تختلف من جهاز إلى آخر حيث يتم النقر على القائمة عبر الريموت كنترول واختيار كلمة تركيب ثم التثبيت اليدوي وإدخال التردد الموجود في الجدول التالي والضغط على حفظ .

نوع القناة:سياسية إخبارية
تردد النايل سات:12521
المقر الرسمي: العراق

برامج قناة نينوى الآن

تبث القناة برنامج عيدكم مبارك مع فرقد تقديم المذيعة المتألقة فرقد ملكوا كما تذيع نشرات إخبارية طوال اليوم لمتابعة أحدث الأمور التي تجري في منطقة الشرق الأوسط ويقدمها المذيع وضاح البدراني أو الزميل وميض متى ونخبة من ألمع مقدمي نشرات الأخبار في العراق.

  • تذيع قناة نينوى على شاشتها كافة الأخبار التي تطرح القضايا السياسية الراهنة التي تتعرض لها البلاد وتعرض الأخبار الجديدة على مدار اليوم دون انقطاع.
  • بالإضافة إلى بث برنامج نبني نينوى تقديم المذيعة رند الحمداني ويذاع يوم الثلاثاء الساعة 9 مساء والإعادة يوم الأربعاء.
  • وبرنامج كلام في السياسة الذي يناقش الأوضاع السياسة في منطقة الشرق الأوسط ويقدمه الأستاذ عبد الجبار الجبوري ويعرض على شاشة القناة يوم الخميس الساعة 9 مساء والإعادة يوم الجمعة.
  •  تبث قناة نينوى الآن برنامج مانشيت من تقديم أستاذة افتخار خالد.
  • أيضا يتم بث برنامج أعمار نينوى من تقديم الأستاذة أية الشمري وغيرها من البرامج التي تساهم في مناقشة قضايا الدولة الساخنة ووضع بعض الحلول لهذه القضايا.

قد يهمك: تردد قنوات شبابيك

قناة نينوى الآن

تهتم قناة نينوى الآن ببث النشرات الإخبارية طيلة اليوم ورصد الأخبار التي تدور في المنطقة وما حولها حيث تهتم بمناقشة الشأن الثقافي والسياسي العراقي ويبث تردد قناة نينوى الآن على القمر نايل سات، وتقدم مزيج دسم من البرامج الإخبارية والثقافية لرفع الوعي لدى متابعي القناة وإثراء فكر الشعوب وبث روح التنوير لديهم حيث تهتم القناة في المقام الأول بإخراج جيل من الشباب قادر على مواجهة تحديات العصر بفكر راقي ومتنور.

قد يهمك: قناة الجزيرة الوثائقية

تردد قناة نينوى الآن على النايل سات 2023

تعرض قنة نينوى جميع الأنباء التي من خلالها يتم طرح القضايا المتعلقة بالسياسة التي تحدث في الوقت الحالي والتي تؤثر على البلاد بشكل ما كما أنها لا تناقش الوضع السياسي للعراق فقط لا بل تناقش سياسة الشرق الأوسط بشكل كامل ويتم بث برامج يتم فتح الكثير من القضايا الساخنة بها وملفات هامة جدًا تمس الدولة ويتم الحوار بها للتوصل إلى إجابة واضحة عما يحدث فأهمية تلك القناة لا شك بها على الإطلاق.

اضبط جهاز الاستقبال لديك لتثبيت تردد قناة نينوى الآن على النايل سات 2023 الموجود في الجدول التالي، وتابع برامجك الإخبارية والسياسية المميزة بجودة في البث وصورة نقية دون تشويش أو انقطاع طيلة اليوم يمكن ضبط تردد قناة نينوى الآن على النايل سات 2023 بعد إجراء التعديل الجديد على التردد واستقبال البث على أجهزة استقال إشارات الأقمار الصناعية بجودة عالية دون أي انقطاع.

التردد:12521
الاستقطاب: عمودي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:  5/6
الجودة: SD/HD

مميزات قناة نينوى الآن

استحوذت تلك القناة على اهتمام فئة كبيرة من المشاهدين من حول العالم فيه استطاعت أن تطور من نفسها ومن محتواها في وقت بسيط وهذا لمميزاتها المتعددة، التي جعلتها في مقدمة القنوات الفضائية التي تقدم نفس المحتوى، وسوف نتعرف على هذه المميزات من خلال النقاط التالية:

  • القناة لديها فئة متميزة جدًا من الإعلاميين الذين يقومون بتوصيل كافة الأحداث للمشاهد بطريقة سلسلة جدًا لكي يستطيع المشاهد من جميع البلاد أن يستوعبها بما فيه الكفاية حيث أن هناك العديد من الثقافات.
  • كذلك عرض المحتوى يكون بأعلى دقة ممكنة وبصوت نقي وواضح جدًا لكي لا يفوت المشاهد شيء وهذا ما تعمل القناة جاهدة من أجله فتستبدل ترددها على الفور فور ضعف جودة البث.
  • وتنوعت القناة في محتواها حتى لا يمل المتابع لها فتبث برامج عديدة بجانب الوصلات الإجبارية حتى يجد المشاهد سببًا وجيهًا لكي لا يغير لقناة أخرى يجب فيها المحتوى المتنوع الذي يطمح إليه.
  • تبث القناة برامجها الإخبارية والسياسية والاجتماعية على تردد قناة نينوى الآن على النايل سات 2023 بجودة HD، في ظل التغييرات الكثيرة لترددات القنوات، الذي يمكن ضبط هذا التردد بسهولة لاستقبال البث بشكل بسيط.

شرح طريقة ضبط تردد قناة نينوى الآن

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

أسئلة شائعة

  • تردد قناة نينوى الآن على النايل سات 2023

    التردد: 12521, الاستقطاب: عمودي, القمر الصناعي: نايل سات, معدل الترميز: 27500, معامل تصحيح الخطأ: 5/6, الجودة: SD/HD

  • مميزات قناة نينوى الآن

    القناة لديها فئة متميزة جدًا من الإعلاميين الذين يقومون بتوصيل كافة الأحداث للمشاهد بطريقة سلسلة جدًا لكي يستطيع المشاهد من جميع البلاد أن يستوعبها بما فيه الكفاية حيث أن هناك العديد من الثقافات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *