قناة مصر البلد هي قناة تقوم بعرض محتوى يشمل كل ما يجمع بين المحتوى الترفيهي البحت، بالإضافة إلى المحتوى الثقافي لذلك نعرض لكم تردد قناة مصر البلد على النايل سات قناة مصر البلد قناة مصرية أنشأت حديثًا منذ ما يقرب من أربعة أعوام، وبالرغم من ذلك فإنها حظيت علي العديد من المشاهدات، وذلك بسبب ما تعرضه من أعلام متباين بالإضافة إلى عرضها للأفلام الأجنبية والمسلسلات بمختلف أنواعها، ومن أبرز هذه القنوات قناة مصر البلد حيث أن هذه القناة تمكنت من منافسة القنوات السابقة لها كما أنها استطاعت أن تحدث ضجة كبيرة وخاصة بما يتعلق بأحداث جمهورية مصر, تردد قناة مصر البلد على النايل سات وتبث هذه القناة المحتوى الخاص بها بطريقة مجانية تمامًا وعلى مدار الساعة بدون تشويش، وسنوضح فيما يلي تردد قناة مصر البلد على القمر الصناعي النايل سات.

شاهد أيضا: تردد قناة اليوم حكايات الجديد 2023 على النايل سات Alyoum Hkayat

معلومات عن قناة مصر البلد

قناة مصر البلد أصبحت من ضمن القنوات التي يتم عليها بحث شديد، وذلك من خلال محركات البحث جوجل لمعرفة آخر المستجدات بشأن الترددات الخاصة بها، بعد أن نجحت في إثبات نفسها في الساحة الخاصة بالقنوات الفضائية في الفترة الأخيرة، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض معكم تردد قناة مصر البلد الجديد 2023 على الأقمار الصناعية الخاصة.

تعرض تردد قناة مصر البلد على النايل سات محتوى ملائم لمعايير المجتمع المصري بمختلف فئاته العمرية سواء كبار أو صغار، وقد بدأت هذه القناة بعرض برامج بشكل محدود حتى تمكنت من إثبات نجاحها بطريقة ملحوظة، وقد تمكنت من عرض العديد من البرامج المميزة والتي تعرض ما يحدث بمصر من مختلف الأحداث سواء رياضية أو سياسية وغير ذلك من مختلف الأحداث.

شاهد أيضا: تردد قناة أو إس إن ياهلا شباب الجديد 2023 علي النايل سات OSN Ya Hala Shabab

نوع القناة: قناة إخبارية
مالك القناة:المهندس مصطفى كامل
تردد النايل سات:11097

محتوى قناة مصر البلد

أما عن محتوى قناة مصر البلد فهو شامل على ما يأتي:

  • هناك عدد من البرامج الهامة والشاملة على تلك القناة، وذلك من خلال برامج مثل زينة الدنيا وبرنامج لعله خير، التي تناقش أمور مختلفة من خلال محتوى ديني.
  • وبرامج مجتمعية مثل المواطن المصري للصحفي إسلام النحراوي، والواقع المصري، بالإضافة إلى كشف المستور.

شاهد أيضا: تردد قناة B4U بلس الجديد 2023 على النايل سات

برامج قناة مصر البلد 2023

تعرض قناة مصر البلد محتوى يمتاز بتنوعه، حيث تبث البرامج التوك شو والبرامج السياسية بالإضافة إلى البرامج الرياضية، وفي الفترة الأخيرة اتجهت القناة للبحث عن المشاكل التي تقابل الأسر المصرية بالطبقات المتباينة تردد قناة مصر البلد على النايل سات وتسعى القناة إلى توفير حلول لهذه المشاكل، ومن بين برامج قناة مصر البلد ما يلي :

  • برنامج لعله خير: ويختص هذا البرنامج بتفسير الأحلام من السنة والكتاب وتقدمه خبيرة الأحلام صوفيا زادة.
  • برنامج صوت الجنوب: وتقدمه الإعلامية ليلى ربيع.
  • برنامج كيد ساحر: ويختص هذا البرنامج بالحديث عن السحر ومقدار خطورته ويقدمه الشيخ راضي لحوتي.
  • برنامج بكل جراءة: ويعرض هذا البرنامج العديد من القضايا المتباينة بالشارع المصري ويقدمه الأستاذ محمد سامي.
  • برنامج لحظة صدق: وتعرضه الإعلامية رضوى إبراهيم.
  • برنامج مع أمل أنتي أجمل: ويهتم هذا البرنامج بعرض محتوى خاص بالمرأة من نصائح تجميلية ووصفات متباينة للتجميل وللتخلص من مشاكل البشرة ومحاولة علاج مشاكل الشعر المختلفة.

وغير ذلك من البرامج المميزة الأخرى والتي تقوم القناة بعرضها، وبالإضافة إلى ذلك تعرض القناة الكثير من المسلسلات والأفلام العربية المتميزة والمتنوعة، وذلك لإمتاع مشاهدي القناة وكسر الروتين والملل.

شاهد أيضا: تردد قنوات dmc 2023 HD الجديد علي النايل سات وعرب سات

قناة مصر البلد 2023

تعمل قناة مصر البلد على تغيير ترددها على النايل سات باستمرار، وذلك حتى تضمن للمشاهد الاستمتاع بأفضل صوت وصورة، وتمتاز هذه القناة بمواكبتها للتقدم التكنولوجي السائد بالعالم، حيث أصبح للقناة صفحات رسمية عديدة بمواقع التواصل الاجتماعي، وبالإمكان الاطلاع على مواعيد عرض برامج القناة من خلال هذه الصفحات، للتمكن من متابعة ما فاتك من برامج ومسلسلات.

تردد قناة مصر البلد على النايل سات

يبحث الكثير من الأشخاص على وقناة مصر البلد وذلك بسبب ما تقدمه من محتوى جيد، ومتميز لعدد كبير من الأشخاص، فهي قناة تقوم على عرض محتوى يشمل كل ما يجمع بين المحتوى الترفيهي البحت، بالإضافة إلى المحتوى الثقافي، وذلك لأنها مفتوحة لكل الأذواق المختلفة كما أنها تشتمل على جمهور من عدة جنسيات مختلفة.

تركز في الشأن المصري بالأخص وتقدم مجموعة محترفة من البرامج، والتي تهم قطاع كبير من المجتمع المصري سواء اجتماعية أو اقتصادية مع متخصصين، في تلك الشؤون للتعليق عليها، وتهتم بعرض الأعمال الفنية الهادفة التي تتحدث عن مشاكل المجتمع العربي وتسعى لتقديم حلول مختلفة لها، وتتجنب المحتوى الدرامي غير المناسب، ويمكن ضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة مصر البلد الإخبارية.

التردد: 11096
الاستقطاب: أفقي
القمر الصناعي:نايل سات
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD

ومن الجدير بالذكر أن تردد قناة مصر البلد على النايل سات تمتلك فريق عمل متميز ومتعاون ويعمل بجد لتوفير كل ما يرغب به المشاهدين، كما تهتم القناة باستخدام تقنيات البث الحديثة وأنظمة متنوعة ومتباينة للجودة، بالإضافة إلى مراعاة القناة تطوير البرامج التي تعرضها بطريقة مستمرة بما يتلاءم مع التكنولوجيا.

شرح طريقة ضبط تردد قناة مصر البلد

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وفي ختام موضوعنا السابق نكون قد تعرفنا على كل ما يتعلق بتردد قناة مصر البلد الجديد 2023 على الاقمار الصناعية، كما أوضحنا كذلك محتوى القناة وبرامجها المتنوعة التي جعلتها في مقدمة القنوات الفضائية الأعلى مشاهدة، حيث تتبع إدارة القناة جميع التطورات الحديثة التي تطرأ على الأقمار الصناعية والتحديداث الجديدة على الترددات من أجل تقديم محتواها بأعلى جودة ودقة لكي تصل إلى جميع متابعيها ومشاهديها في جميع أنحاء العالم على مدار ال 24 ساعة دون توقف ولا انقطاع وبدون تشويش.