تردد قناة نسمة الجديد 2023 إلى الوصول في تقديم محتوى هادف يستطيع الجميع أن يستفيد منه ويكتسب أشياء جديدة سواء كان المشاهد التونسي أم المشاهد العربي بشكل عام, لذلك نعرض لكم تردد قناة نسمة الجديدة 2023، إن قناة نسمة من القنوات التونسية المشهورة والتي يتابعها العديد من الأشخاص، حيث لها الكثير من المميزات، فيمكننا أن نجد عليها كل ما هو حصري وحديد.

القمر الصناعيالنايل سات
تردد القناة11657
الاستقطابعمودي
معدل ترميز27500
تصحيح الخطأألي

حيث أنها تقوم بتغطية جميع الأحداث المحلية وكذلك الدولية، كما تقوم بعرض المسلسلات التركية والمميز أنها تعرضها بلهجة تونسية ومن المعروف أن المسلسلات التركية محبوبة لدى فئات كثيرة من المجتمع.قناة نسمة التونسية ‏لكل من يريد التنوع الهائل في المحتوى والتميز والتجديد الدائم .

إذا كنت تبحث عن التنوع والتميز في المحتوى التلفزيوني، فإن تردد قناة نسمة هو الخيار المناسب لك. فهي قناة تونسية متخصصة في تقديم مجموعة رائعة من المحتويات الممتعة والشيقة التي تدهش الجميع، سواء كنت مشاهداً تونسياً أو عربياً. وفيما يتعلق بالترددات، فإنها متاحة على نايل سات على تردد 11657 بإستقطاب عمودي وعلى عرب سات على تردد 12643 بإستقطاب رأسي.

كما يمكنك الإستمتاع بجودة SD على كل من الترددين. بالإضافة إلى ذلك، تحرص قناة نسمة على تقديم محتوى هادف يمكن للجميع الإستفادة منه وإكتساب أشياء جديدة. ولهذا السبب، فإن قناة نسمة يمكنها أن تلبي جميع احتياجاتك الترفيهية والإعلامية.

إذا كنت تبحث عن التنوع الكبير في المحتوى والتميز والتجديد المستمر، فلا بد أنك تفضل قناة نسمة التونسية. تقدم هذه القناة مجموعة رائعة من المحتويات التي تدهش الشعب التونسي والعالم كله. لا تقتصر نسمة على برامج وأخبار، بل تقدم العديد من المحتويات الممتعة الأخرى والشيقة التي جعلت لها جمهور عريض في مختلف أنحاء العالم. إن تردد قناة نسمة هو 11657، الإستقطاب عمودي، القمر الصناعي نايل سات، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 2/3، الجودة SD.

وإذا كنت تفضل العمل بالعربي، فعليك بتردد 12643، الإستقطاب رأسي، القمر الصناعي عرب سات، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5/6، الجودة SD. قناة نسمة تحرص على الوصول في تقديم محتوى هادف يستطيع الجميع أن يستفيد منه ويكتسب أشياء جديدة سواء كان المشاهد التونسي أم المشاهد العربي بشكل عام. لذلك، لا تتردد في مشاهدة البرامج المتنوعة التي تقدمها قناة نسمة التونسية.

قد يهمك: تردد قنوات المسلسلات التركي

معلومات عن تردد قناة نسمة الجديدة

تعد قناة نسمة الجديدة New Nesma Channel من أهم وأشهر القنوات التليفزيونية العربية، وهي قناة تونسية مقرها تونس العاصمة وباربس ويدعمها المركز الفرنسي، وهي ملك لمجموعة من الشركاء منهم الشركة الإيطالية ميدياست، والمنتج التونسي طارق بن عمال والبليونير الإيطالي سيلفيو برلسكوني ومؤسسيها رجل الأعمال التونسي غازي القروي وأخيه نبيل القروي، وكان ذلك عام 2007.

القناة  اجتماعية ترفيهية لجماهير المغرب العربي كما ذاع سيطها في كل الدول العربية فهي تقدم أشهر المسلسلات العربية والأجنبية المترجمة والمدبلجة، كما تقدم أيضاً مجموعة من البرامج الحوارية الهادفة والممتعة، ومجموعة متنوعة من البرامج السياسية والإخبارية، وكذلك برامج للمرأة وبرامج ترفيهية،لذلك فإن قناة نسمة تي في هي القناة التي تناسب كل أفراد العائلة.

يتم استقبال قناة نسمة تي في على كل أنواع أجهزة الريسيفر، وذلك بوضع التردد الجديد بمكانه المحدد مع اتباع خطوات البحث ووضع البيانات المطلوبة.

برامج قناة نسمة الجديدة

تتميز قناة نسمة بتقديمها لمجموعة متميزة من البرامج الإخبارية والاجتماعية والترفيهية ومن أبرزها :

  • برنامج: موجز الأخبار وهو برنامج إخباري يقدم مستجدات الوضع السياسي والاقتصادي الجاري بالبلاد.
  • برنامج: ناس نسمة نيوز وهو برنامج حواري يقدمه المحلل السياسي خليفة بن سالم والإعلامي حسان بالواعر ويستضيف مجموعة من الصفوة لمناقشة الأحوال الاقتصادية والسياسية والاجتماعية للبلاد.
  • برنامج نسمة العشية: هو برنامج ثقافي يعرض للجمهور أخبار الفنانين والمشاهير بالمجتمع التونسي والعربي، وهو من تقديم الإعلاميتين هدى الصديق وصفاء حديدان.
  • برنامج هات الصحيح: هو برنامج حواري سياسي يستضيف بعض المحللين السياسيين لعرض جميع مستجدات الوضع السياسي في البلاد، وتقدمه الإعلامية وفاء الطرابلسي.
  • برنامج: صباح الخير تونس.
  • برنامج: اغتنم شبابك.
  • برنامج: نسمة ويك إند.
  • برنامج: نسمة بوتيك.
  • برنامج: أخبار البرنامج الإخباري.
  • برنامج: ريحة البلاد.
  • برنامج: خليل تونس.

قد يهمك: تردد قنوات المسلسلات التركي 2023 علي النايل سات وعربسات

قناة نسمة الفضائية الجديدة

تعتبر قناة نسمة الجديدة Channel Nessma Ejdida صديقة الأسرة العربية فهي تقدم البرامج الإخبارية والثقافية والفنية والاجتماعية، كما تقدم  أشهر المسلسلات العربية والأجنبية سواء كانت مترجمة أو مدبلجة، وهي قناة مفتوحة مجانية تبث إرسالها على مدار اليوم، وقد تم إعادة بث إرسال قناة نسمة الجديدة في 16 مارس من عام 2023 وكانت القناة موجهة فقط لدول المغرب العربي، ولكنها الآن أصبحت تبث إرسالها لجميع دول البحر المتوسط بل ودول الشرق الأوسط كلها.

قد يهمك: تردد قناة KNN الإخبارية الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات

مميزات تلفزيون نسمة

هناك الكثير من المميزات التي انفردت بها قناة نسمة مما أدى إلى نجاحها وتكوين قاعدة جمهورية كبيرة جداً ومن هذه المميزات:

  • من أهم الأشياء التي تحرص عليها قناة نسمة وتسعى إلى الوصول إليها هي تقديم محتوى هادف يستطيع الجميع أن يستفيد منه ويكتسب أشياء جديدة سواء كان المشاهد التونسي أم المشاهد العربي بشكل عام.
  • سعت قناة نسمة إلى عرض جميع المسلسلات والبرامج التي لا تحتوي على أشياء منافية للأخلاق الحميدة، بل تقوم بمراعات القيم والآداب، وهذا هو سبب متابعة الكثير لها من جميع دول العالم.
  • تراعي قناة نسمة جميع العقول والأذواق، فهي تقوم بعرض الكثير من المسلسلات والبرامج العربية، كما أنها تعرض مسلسلات ترفيهية عديدة، وجميع ما يناسب ويلائم المشاهدين في جميع البلاد.

قد يهمك: تردد قناة الشروق الإخبارية الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Echourouk TV

تردد قناة نسمة الجديدة على النايل سات

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة نسمة الجديدة.

التردد11657
الاستقطاب5/6
القمر الصناعينايل سات
الاتجاهرأسي
معامل تصحيح الخطأ27500
الجودةSD

تردد أخر على النايل سات بجودة HD

وهذا تردد آخر لقناة نسمة تي في الجديدة ولكن بجودة أفضل:

التردد11657
الاستقطاب2/3
القمر الصناعينايل سات
الاتجاهرأسي
معامل تصحيح الخطأ27500
الجودةHD

تردد قناة نسمة الجديدة على العرب سات

للاستمتاع بمشاهدة برامج ومسلسلات نسمة تي في الجديدة، يمكنك متابعتها على عرب سات كالآتي:

التردد12643
الاستقطاب5/6
القمر الصناعينايل سات
الاتجاهرأسي
معامل تصحيح الخطأ27500
الجودةSD

أهم المسلسلات قناة نسمة

تعرض قناة نسمة العديد من المسلسلات العربية وكذلك التركية سواء كانت قديمة أم جديدة وحصرية ومن هذه المسلسلات:

  • مسلسل سيت كوم يا ابن أخي العزيز: يعد هذا المسلسل من أول الأعمال الدرامية التي قامت قناة نسمة بعرضها، وأحداث هذا المسلسل كوميدية، تبعث السعادة والمرح في النفوس، وتدور حول أسرة تونسية كانت تعيش في هدوء وراحة، وبعد ذلك حدثت بعض الأمور التي حولت حياة هذه الأسرة إلى عذاب وجحيم.
  • سلسلة حريق الصيف: وهذا المسلسل شيق للآخر، وتدور أحداثه حول قتل طبيبة لأحد المرضى ولكن دون عمد وقصد منها فكان ذلك عن طريق الخطأ، وشاءت الأقدار أن تنشأ قصة حب بين هذه الطبيبة وزوج هذه المريضة دون علم أحدهما بماضي الآخر.

شرح طريقة ضبط تردد قناة نسمة

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وفي ختام موضوعنا نكون قد تعرفنا على كل ما يخص قناة نسمة الجديدة التونسية قناة العائلة التي تبث برامجها على مدار 24 ساعة من المتعة والتسلية وكذلك المعرفة بمجريات الأمور بالوطن العربي وتونس الخضراء، برامجها المتنوعة التي تناسب كل أفراد الأسرة جعلتها القناة المحببة والمفضلة للجميع.