قناة السلام من بغداد هي قناة عراقية منوعة تقدم مجموعة مميزة من البرامج التليفزيونية المهمة للمشاهد العراقي والعربي أيضًا, لذلك من خلال هذا المقال نقدم لكم تردد قناة السلام من بغداد على النايل سات 2023 وهو واحد من أهم الترددات التي يبحث عنها عدد كبير من المشاهدين، حيث تعتبر هذه القناة واحدة من القنوات الفضائية العراقية التي تقدم محتوى منوع من البرامج التليفزيونية سواء كانت برامج اجتماعية، ثقافية، دينية، ترفيهية وغيرها من البرامج الأخرى المميزة التي تهدف إلى توعية فكر المشاهد و لهذا نقدم تردد قناة السلام من بغداد على النايل سات ذات المحتوى الهادف و المميز، و من المعروف أن لكل قناة تردد يميزها عن غيرها من القنوات الأخرى لذا خلال هذا المقال سوف نستعرض معكم تردد قناة السلام من بغداد على النايل سات 2023.

قد يهمك: تردد قناة وطن العراقية الجديد 2023 على النايل سات وعربسات WTV

معلومات عن تردد قناة السلام من بغداد

يتم استقبال قناة السلام من بغداد على القمر الصناعي نايل سات بكل سهولة ويسر عن طريق برمجة التردد في جهاز الرسيفر الخاص بالمشاهد، وتبث القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة دون توقف أو تشويش، حيث تحرص القناة دائمًا على استخدام أحدث الوسائل التكنولوجية لنقل محتوى مميز بصوت وصورة في غاية الدقة والوضوح.

نوع القناة:قناة منوعة
مالك القناة:حسين إسماعيل الصدر
تردد النايل سات:12685
تردد نايل سات قياسي الدقة:12685
المقر الرسمي:بغداد

اقرأ أيضا: تردد قناة بلادي العراقية

محتوى قناة السلام من بغداد

من المتعارف عليه أن كل قناة من القنوات لها ما يميزها عن غيرها، وتتميز قناة السلام من بغداد بتنوع محتواها التي تقدمه على مدار اليوم دون أي انقطاع أو تشويش، فتعرض القناة مجموعة مميزة من البرامج الحوارية التي يقدمها نخبة من أبرز الإعلاميين، وتتناول هذه البرامج كافة الموضوعات المفيدة التي تهم الجمهور ويبحث عنها في الكثير من القنوات، ولم تكتفي القناة بذلك ولكنها تقدم أيضًا محتوى اجتماعي وترفيهي حتى لا يمل المتفرج من القناة ويبحث عن غيرها.

اقرأ أيضا: تردد قناة بيام العراقية الجديد 2023 علي النايل سات Payam TV

قناة السلام من بغداد

قناة السلام من بغداد هي قناة عراقية منوعة تقدم مجموعة مميزة من البرامج التليفزيونية المهمة للمشاهد العراقي والعربي أيضًا، حيث تقوم ببث برامج دينية وثقافية واجتماعية وترفيهية، وتسعى القناة دائمًا إلى تقديم أبرز البرامج الحوارية لتلبية حاجة المشاهد العراقي والحصول على إعجاب أكبر قدر من المشاهدين.

تردد قناة السلام من بغداد على النايل سات ومنذ انطلاق القناة حازت على ترحيب كبير لما تقدمه من برامج مفيدة تهم فئة كبيرة من المشاهدين، كما استطاعت القناة تحقيق هذا النجاح أيضًا نظرًا لأنها تبث محتواها بشكل مجاني تمامًا دون الحاجة إلى اشتراك مالي للحصول على الإشارة، وتبث القناة خدمتها باللغة العربية وهو ما جعلها تصل إلى نسبة كبيرة من الجماهير، بالإضافة إلى استخدام القناة تقنيات عالية الجودة لبث خدمة ممتازة للمشاهدين تجعلهم يتابعون القناة طوال اليوم.

اقرأ أيضا: تردد قناة الشرقية العراقية الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات AL SHARQIYA HD

تردد قناة السلام من بغداد الجديد 2023 على القمر الصناعي النايل سات

قناة السلام من بغداد تعتبر قناة السلام من بغداد على عدد من البرامج التي تتميز عن غيرها من القنوات الأخرى ومنها برنامج نور الإيمان ويعمل هذا البرنامج على تحقيق أقصى أنواع الإيمان الذي يمكن تقديمه للجمهور من أجل تحقيق الإسلام الحق الذي يحسن صورة الشعب المصري والمسلمين حول سكان عالم، ويمكن ضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة السلام من بغداد الناقلة لأفضل البرامج المنوعة على مدار 24 ساعة دون انقطاع أو تشويش.

اقرأ أيضا: تردد قناة العراقية الإخبارية الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Iraqia News

التردد:12685
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:5/6
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD

تردد قناة السلام من بغداد على النايل سات بجودة HD

التردد:12685
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:7/8
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:HD

برامج قناة السلام من بغداد

تحتوي قناة السلام من بغداد على عدد من البرامج التي تتميز عن غيرها من القنوات الأخرى ومنها :

  • برنامج نور الإيمان ويعمل هذا البرنامج على تحقيق أقصى أنواع الإيمان الذي يمكن تقديمه للجمهور من أجل الاقتداء به لأجل تقوية الإيمان للمسلمين ومعرفة غير المسلمين الدين الإسلامي على حق.
  • وبرنامج عالم الجن الذي يهدف إلى إظهار حقيقة الجن وأنواعهم وقدرتهم وتحسين المعتقدات عن العالم السفلي والتخاريف والأكاذيب التي يتم تداولها باسم الدين.
  • وبرنامج سيرة النبي – صلى الله عليه وسلم- ويتحدث البرنامج عن حياة النبي وكيف أنه عانى من أجل نشر الدين الإسلامي.
  •  بجانب عدد من البرامج الأخرى التي تقدم محتوى متنوع في مجالات متعددة وهي برنامج قصص من الأنبياء، وبرنامج مهمة الشباب، وبرنامج كشف الحقيقة.

قد يهمك: تردد قناة الرابعة العراقية الجديد 2023 علي النايل سات وعرب سات Al-Rabiaa

مميزات قناة السلام من بغداد

تقدم محتوى من البرامج الدينية كغيرها من القنوات لكن ما يميزها عن باقي القنوات الأخرى هي طريقة تقديم البرامج والمحتوى والهدف من تلك البرامج، كما تحرث على تقديم ردود على الأقاويل والمعتقدات الخاطئة والمغلوطة عند الأفراد وأثبات الأكاذيب والخرافات التي تتداول عن الإسلام والجن والسحر، وتقوم على عدد من الإعلاميين والصحفيين ذات شهرة واسعة بين الأفراد مع استخدام البرامج الحديثة والتكنولوجيا من أجل التعامل مع أرض الواقع ومواكبة التطور في العصر الحالي.

أهداف قناة السلام من بغداد

  • تهدف قناة إلى نشر تعاليم الدين الإسلامي والتي قد. ضعها الداعية والعالم الهندي ذاكر نايك
  • وهي محاولة إثبات صحة الزين الإسلامي وبعده عن الإرهاب
  • ونشر مبتدئ التسامح والعدل

كيفية استقبال تردد قناة السلام من بغداد الجديد

من خلال ضبط استقبال القناة على التردد العمودي بجودة  SD وذلك من أجل تحقيق عدد من الأهداف وعادت النبي وتعامله مع المسلمين والنائب والكافر وأيضا مع زوجات النبي- رضي الله عنهن- .

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا عن تردد قناة السلام من بغداد على النايل سات 2023 بعد أن قدمنا بعض التفاصيل المتعلقة بمحتوى القناة والتردد الخاص ببرمجتها على أجهزة الاستقبال الخاصة بالمشاهدين للاستمتاع بمشاهدة البرامج المنوعة طوال اليوم بجودة عالية الدقة والوضوح وبدون أي اشتراك شهري.