تردد قناة M دراما الجديد 2023 على النايل سات

deeb 30 يناير 2023 , 00:11 آخر تحديث : يناير 2023 , 00:11

يسعي موقع القمة لعرض احدث تردد قناة M دراما على النايل سات 2023 كما ان من الترددات الذي يبحث عنه الكثير من المشاهدين في مصر و الوطن العربي، قناة M دراما من القنوات التي تبث محتوى درامي يحب مشاهدته الناس بشكل عام، حيث إن المسلسلات التي تعرضها تتنوع ما بين كوميدية و رومانسية و اجتماعية و غيره، لذلك سوف نوضح لكم في هذا الموضوع التردد الجديد الخاص بقناة إم دراما.

معلومات قناة M دراما

تعتبر قناة M دراما التي واحدة من القنوات التي تقدم محتوى درامي يحبه المشاهدون حيث إنها من أكثر القنوات الفضائية شهرة في الوطن العربي نظرًا لأنها تقدم العديد من المسلسلات العربية ولا سيما المصرية التي ينتظرها المشاهدون كل فترة.

حيث اشتهرت هذه القناة في الآونة الأخيرة وأصبح يتابعها الكثير من المشاهدين في الوطن العربي لذلك كان من الضروري أن يتم تغيير التردد الخاص بها من فترة إلى أخرى حتى تقدم أفضل جودة للمشاهدين.

تختص هذه القناة بتقديم العديد من المسلسلات سواء المصرية أو التركية أو حتى الخليجية، فكانت في البداية تبث المسلسلات المصرية فقط إلى أن تطورت وأصبحت تبث المحتوى الخليجي الذي لاق إعجاب الكثير من المشاهدين في فترة وجيزة من عرضها، كما كان للمسلسلات التركية نصيب من هذا المحتوى الذي تقدمه.

نوع القناة:قناة M دراما
مالك القناة:مجموعة قنوات M
تردد النايل سات:11179 (H) – 11594 (H)
المقر الرسمي:مصر
الموقع الرسمي:مصر

قد يهمك: قناة الجزيرة الوثائقية

مسلسلات قناة M دراما

نستكمل الحديث عن تردد قناة M دراما على النايل سات 2023 حيث إن قناة إم دراما تقدم باقة من أفضل المسلسلات المعروضة على الشاشة والتي منها الكوميدي والدرامي والثقافي والاجتماعي وغيره، لذلك سوف نوضح لكم في النقاط الآتية جميع المسلسلات التي تعرضها القناة:

شاهد أيضًا: تردد قناة الأنس الجديد 

  • مسلسل عائلة الحاج متولي: من المسلسلات العائلية التي تعرضها القناة والتي تهتم بقضايا الأسرة حيث يوجد العديد من المسلسلات الأخرى الموجودة في هذا السياق ولكن مسلسل عائلة الحاج متولي هو أبرزهم.
  • مسلسلات رومانسية: تعرض قناة إم دراما العديد من المسلسلات الرومانسية الشهيرة التي لاقت إعجاب المشاهدين.
  • مسلسلات كوميدية: من المسلسلات التي يتابعها الكثير من المشاهدين لأنها من أكثر المحتوى الذي يدخل السرور على قلوب المشاهدين، ولعل من أكثر المسلسلات الكوميدية التي تعرضها قناة إم دراما مسلسل عائلة ونيس بطولة أحمد صبحي.
  • المسلسلات التركية: تقدم قناة إم دراما باقة من أفضل المسلسلات التركية التي حصلت على مشاهدات عالية مثل مسلسل فريحة.

قد يهمك: تردد قناة ليبيا الحدث

تردد قناة M دراما الجديد على النايل سات 2023

استطاعت هذه القناة في وقت قصير جداً أن تكون قاعدة جمهورية كبيرة وتحصل على نسب مشاهدة عالية، فهي من القنوات العربية، ولكنها لم تقتصر في محتواها على عرض المسلسلات العربية فقط، بل عرضت كذلك المسلسلات التركية التي اهتم بها الجميع خلال الفترة السابقة، وكذلك المسلسلات الخليجية، كما أنها تهتم بعرض الأعمال الدرامية التي يمثل بها كبار المشاهير من الفنانين والفنانات وذلك بشكل مجاني.

تبث هذه القناة محتوى مميز من المسلسلات المصرية والتركية والعربية التي حصلت على مشاهدات عالية لذلك يتم عرضها من حين إلى آخر على القناة من أجل تقديم المحتوى الذي يرضي جميع المشاهدين، نقدم لكم تردد قناة M دراما الذي يبحث عنه الكثير من المشاهدين، وفي الجدول التالي تفاصيل ذلك:

التردد:11179
الاستقطاب: (H)
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:5/6
الجودة:SD

تردد آخر لقناة M دراما على النايل سات

إذا لم يكن التردد المذكور أعلاه حدث به مشكلة ولم يعمل يمكنك وضع تردد أخر نوضح تفاصيله في الجدول التالي:

التردد:11594
الاستقطاب:(H)
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:5/6
الجودة:SD

مميزات قناة M دراما

نجحت هذه القناة وحققت الكثير من الإنجازات واستطاعت أن ترضي جميع الأذواق وجميع الفئات العمرية فيتابعها كل فرد من أفراد الأسرة ولها العديد من المميزات ومنها:

  • تميزت هذه القناة بعرضها محتوى متميز ومتنوع، وحرصت على أن تكون الفواصل الإعلانية التي تتخلل المسلسلات قصيرة للغاية فلا تسبب أي إزعاج للمشاهد حيث أن القنوات الأخرى فواصلها الإعلانية قد تتعدى الساعة.
  • تميزت بحسن اختيارها للأعمال الدرامية التي تقوم ببثها، ومن خلال المسلسلات تناقش العديد من القضايا المهمة التي تحدث في المجتمع وتسلط الضوء عليها، كما تهتم بعرض كل ما جديد وحصري.
  • لم تقتصر على مجال واحد في محتواها بل اشتملت جميع المجالات مثل الكوميدية والترفيهية والرومانسية والعائلية كما تستخدم أحدث الأجهزة والتقنيات الجديدة في ذلك.
  • قناة إم دراما من القنوات الشهيرة في مصر والوطن العربي نظرًا لأنها تعرض العديد من المسلسلات الكوميدية والرومانسية والثقافية وغيره.

طريقة استقبال قناة M دراما على أجهزة الاستقبال

أحيانا تختلف الخطوات التي يلزم اتباعها من أجل استقبال تردد هذه القناة على أجهزة الاستقبال المختلفة ولكن هناك طريقة معينة ناجحة لجميع الأجهزة وهي:

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وفي ختام موضوعنا السابق سوف نتعرف على تردد قناة M دراما على النايل سات 2023 على الاقمار الصناعية، كما أوضحنا جميع مميزات القناة التس ساعدتها في تحقيق أكبر نسبة مشاهدة، كما تعرفنا على كيفية استقبال التردد الجديد للقناة والاستماع ببرامج القناة.

أسئلة شائعة

  • تردد قناة M دراما الجديد على النايل سات

    التردد:11179 ، الاستقطاب: (H) ، معدل الترميز:27500 ، معامل تصحيح الخطأ:5/6 ، الجودة:SD

  • تردد آخر لقناة M دراما على النايل سات

    التردد:11594 ، الاستقطاب:(H) ، القمر الصناعي:نايل سات ، معدل الترميز:27500 ، معامل تصحيح الخطأ:5/6 ، الجودة:SD

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *