تعتبر قناة ماجد لديها اهتمام كبير لدى الأطفال في الدول العربية على وجه الخصوص، بسبب المحتوى المهم والمفيد الذي تقدمه القناة للأطفال وعائلاتهم من خلال مقاطع الفيديو والبرامج والأغاني الرائعة, كما ان تردد قناة ماجد للأطفال الجديد 2023 على الأقمار الصناعية فهي من أجمل القنوات التي تقوم بعرض الكثير من محتوى الأطفال الذي يتناسب مع أهوائهم وعقولهم ولذلك قررنا اليوم أن نذكر لكم التردد الخاص بها بعد أن تم إغلاق التردد القديم وقناة ماجد للأطفال اليوم تنافس الكثير من القنوات الفضائية التي تقوم بتقديم نفس المحتوى ولكنها تراعي الأخلاقيات ولا تتعداها ففي النهاية مشاهديها هم من الأطفال ويجب احترام ذلك.فهي احدى قنوات الكراتين المسلية جدا للاطفال كما تنمي مهاراتهم وعقولهم .

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزتصحيح الخطأ
نايل سات11411عمودي275003/4

قد يهمك: تردد قناة بطوط كيدز الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Batoot Kids

إذا كنت ترغب في مشاهدة قناة ماجد للأطفال، يجب عليك معرفة ترددها. تعتبر قناة ماجد واحدة من أهم القنوات العربية المخصصة للأطفال، بحيث تعرض محتوياتها الفريدة مثل الرسوم المتحركة والبرامج المتنوعة التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية. ولمنع حدوث أي عطل أو تشويش أثناء بث محتواها، تقوم قناة ماجد بعمل التحديثات وتغيير ترددها بشكل مستمر. لاستقبال القناة على النايل سات، يجب عليك الحصول على التردد الجديد الذي يتوافر على التردد 12226، مع معامل الترميز 27500، ومعامل التصحيح 2/3، والاستقطاب الأفقي، وجودة الصورة SD، أما بالنسبة للبث بصيغة الاتش دي يكون التردد 12467. لذا، احرص على الحصول على هذا التردد للاستمتاع بالمحتوى الممتع والترفيهي المقدَّم من قناة ماجد.

قناة ماجد للأطفال

في صدد عرضنا إلى قيمة القنوات الكرتونية للأطفال، بخصوص اختيار اسم “ماجد” للقناة، أشار محمد إبراهيم المحمود رئيس مجلس إدارة أبو ظبي للإعلام والعضو المنتدب ورئيس مؤسسة ماجد للترفيه إلى أن الاسم يأتي للأسباب التالية بعد اسم أشهر إصدارات أبو ظبي للإعلام ، “مجلة ماجد”، والتي جذبت سمات جيل الآباء، لذلك كان ماجد صديقًا مقربًا ينتظره, الأطفال كل يوم أربعاء بشوق وحماس وفي كل أسبوع يتم تزويدهم بقصص وحكايات ساعدت في تشكيل ثقافتهم وأصبحت جزءًا من طفولة يتذكرها جيل الأمس من وقت لآخر بابتسامة وحنين إلى الماضي.

تردد قناة بيبي كيدز الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Baby Kids

يذكر أن قنوات الأطفال يمكن اعتبارها موضع بحث لدى العديد من الأمهات، نظرًا لتعلق الأطفال بها وتعلم الكثير من القيم والمبادئ من خلالها، وفيما يلي أهم المعلومات عن هذه القناة:

أهداف قناة ماجد للأطفال

تسعر=ى إدارة القناة جاهده لتحقيق العديد من الأهداف التي وضعتها للقناة لكي تكون في مقدمة القنوات الفضائية، حيث جاءت أهداف القناة كما يلي الهدف الأساسي من القناة هو تعليم الصغار تعاليم الدين الإسلامي وكذلك تعليمهم الكثير من المهارات وفي ذلك إنماء لمواهبهم الدفينة التي يمكن تنميتها من خلال تلك البرامج التي تحتوي على الابتكار والإبداع.

كذلك الاستفادة بطريقة علمية وعملية من الأوقات التي يعاني منها الأطفال من الفراغ والاستفادة من القصص التي يتم روايتها دون أن ينشغلوا في أمور قد تفسد من عقولهم وعقيدتهم إلى جانب ذلك نجد أن هدف القناة هو إدخال البهجة والسرور على قلب الطفل من خلال الكوميديا الهادفة التي يتم عرضها من خلال القناة بشكل مضحك وكوميدي إلى أبعد الحدود.

قد يهمك: تردد قناة كوكيز كيدز الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Koky Kids

برامج قناة ماجد للأطفال

في إطار الحديث عن تردد قناة ماجد للأطفال على النايل سات 2023، يمكننا عرض أهم البرامج المقدمة على القناة، نذكر منها ما يلي تقدم القناة مجموعة متنوعة من البرامج المهمة للغاية ، من بينها برنامج ريشة- برنامج أبطال الغد – برنامج أرقام وألوان البستان.

بالإضافة إلى ألوان المرح، كما يقدم برنامج مولان – ديناصور – ستة أبطال – روبنزل – كسل – كراميل – دنيا روزي – كرتون ماجد – كرتون منصور – أمونة المزيونة – كابتن خلفان – مدرسة البنات – كارتون بن وعصام – المستكشفون ومن الترانيم والأغاني التي تبثها قناة ماجد 2023 قدمت طلع الفجر – يا الإمارات – ابتسم – الحروف الأبجدية.

حظيت قناة ماجد باهتمام كبير لدى الأطفال في الدول العربية على وجه الخصوص، على الرغم من تأسيسها مؤخرًا بسبب المحتوى المهم والمفيد الذي تقدمه القناة للأطفال وعائلاتهم من خلال مقاطع الفيديو والبرامج والأغاني الرائعة التي يتم تشغيلها على مدار 24 ساعة في اليوم. بدون توقف.

قد يهمك: تردد قناة 4Kids الجزائرية للأطفال الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات

معلومات عن قناة ماجد للأطفال

تساهم القناة في تبديد أوقات فراغ الأطفال، ويستفيد الأطفال وأولياء أمورهم بشكل كبير بسبب المحتوى الرائع والمميز الذي تقدمه القناة.

حيث يستفيد الأطفال علميًا وعمليًا من خلال مشاهدة ما تقدمه القناة لرفع مستوى الأطفال في التعامل مع الناس بالإضافة إلى تقديم القناة برامج كوميدية مضحكة يحبها الأطفال لمشاهدتها وهذه البرامج مليئة بمحتوى مفيد عالي الجودة يمنح الأطفال مادة علمية وعملية رائعة ومتميزة تساعدهم في كيفية التعامل مع من حولهم، خاصة للحفاظ على العادات والتقاليد الإسلامية.

كما تنمي القناة من صفة التسامح والحب وتقديم المساعدة إلي من حولنا تساهم القناة في تنمية المهارات المختلفة للأطفال، من خلال تقديم قصص تساعد على تنمية السلوك السليم لديهم والتطلع إلى التربية الإيجابية.

اقرأ المزيد: تردد قناة سبيس تون الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Space Toon

تردد قناة ماجد للأطفال على النايل سات 2023

تعرض محتواها بمستوى عالي من الجودة ونقاء الصورة والصوت كذلك الأمر الذي تفتقده كثير من قنوات الأطفال لكن قناة المجد تعمل دائمًا على التحسين من المحتوي وتحديثه بشكل مستمر ففي كل أسبوع تزود البرامج التي تعرضها بقصص وحكايات مختلفة بها العديد من العبر والحكم التي تقوي على علاقة الأطفال بدينهم وبعاداتهم وليس ذلك فقط فهي بعيدًا كل البعد عن المحتوى الساخر أو الغير أخلاقي بالمرة فهي تراعي الأخلاقيات فلا تعرض أي محتوى من الممكن أن يخدش حياء الطفل أو يغير من سلوكه للأسوأ.

يمكنك الاستمتاع بمشاهدة القناة من خلال تثبيت الترددات على الرسيفر، وهي كالآتي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد 12221 (H).
  • FEC/SR 27500 – 7/8
  • الجودة SD

تردد قناة ماجد عربسات

تميزت القناة عن غيرها من القنوات بعدّة مميزات منها ما يلي قناة متميزة في محتوى الأطفال التي تقوم بتقديمه بشكل يرفع عندهم مستوى الإدراك والفهم وتعلم كيفية التعامل مع الأم والأب وممن حولهم فالأمر أشبه بالمحتوى الترفيهي التعليمي في ذات الوقت.

التردد11804
الاستقطابأفقي
القمر الصناعيعربسات
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ3/4

طريقة استقبال قناة ماجد كيدز الجديد

لتتمكن من متابعة قناة ماجد بصورة جيدة وصوت جيد على القمر الصناعي نايل سات، يجب عليك ضبط تردد قناة ماجد الجديد على الريسيفر باتباع المعلومات أدناه.

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

ختامًا سنكون انتهينا من عرض المقال الذي قمنا فيه بعرض تردد قناة ماجد للأطفال على النايل سات، بالإضافة إلى عرض عدة برامج مختلفة تتناولها، كما نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.