تردد قناة روتانا كوميدي الجديد 2023 تم تخصيصها لبث كل ما يتعلق بالمحتوى الكوميدي بجميع أشكاله, لذلك حرصنا علي تقديم تردد قناة روتانا كوميدي 2023 حيث انها واحدة من القنوات التي تتبع شبكة روتانا، وتتميز هذه القناة ببث محتوى كوميدي ترفيهي وبرامج ساحرة، والهدف من إطلاق هذه القناة هو الترفيه عن الجمهور المتابع أيام الحجر المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا، وقد تم إطلاق أول بث لهذه القناة في 20 أغسطس 2013م بعد قناة روتانا كيدز، وتقدم هذه القناة مجموعة مميزة من الأفلام الكوميدية باللغة العربية، وحققت هذه الأفلام إيرادات عالية طوال السنوات الماضية، هذا إلى جانب الأعمال المسرحية والاسكتشات النادرة والمسلسلات الكوميدية، ولمعرفة تردد قناة روتانا كوميدي على العرب سات تابع هذا المقال.

يعتبر تردد قناة روتانا كوميدي من الأمور الهامة التي يجب عليك معرفتها إذا كنت من محبي الكوميديا العربية وتتبع شبكة روتانا التلفزيونية. حيث تعد هذه القناة الفضائية واحدة من القنوات التي تقدم المحتوى الكوميدي بجميع أشكاله، وتقدم مجموعة من البرامج الترفيهية والأفلام الكوميدية باللغة العربية التي تحقق إيرادات عالية. يمكنك الاستمتاع بمشاهدة قناة روتانا كوميدي على القمر الصناعي عرب سات العادي وبجودة HD، وكذلك على ياه سات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك معرفة تردد القناة وجميع التفاصيل اللازمة لتركيب وتشغيلها من خلال الأقمار الصناعية عن طريق الاستقطاب الأفقي ومعدل الترميز 27500. احرص على الاستفادة من هذه المعلومات لمشاهدة الأفلام الكوميدية العربية النادرة والمسلسلات الكوميدية المميزة التي تقدمها قناة روتانا كوميدي.

تردد روتانا موسيقيتردد قنوات روتانا
تردد روتانا دراماتردد روتانا كوميدي
تردد روتانا كلاسيكتردد روتانا كيدز
تردد روتانا سينماتردد روتانا خليجية

معلومات عن تردد قناة روتانا كوميدي

قناة روتانا كوميدي تعتبر من أشهر القنوات التي تقدم أقوى المسرحيات والمسلسلات والأفلام الكوميدية التي يتابعها عدد كبير من الجمه ويبحث عنها ملايين المشاهدين من بلاد عربية مختلفة، حيث تقدم هذه القناة محتواها للجمهور بشكل مجاني وبجودتين هما SD و HD مما يجعلها تحظى بأهمية كبيرة عند محبين الكوميديا، وقد قامت قناة روتانا كوميدي بتحديث التردد الخاص بها على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات لزيادة جودة بثها من أجل تلبية متطلبات الجمهور.

نوع القناة:قناة كوميدية
مالك القناة:شبكة روتانا
تردد النايل سات:12054 V
تردد عرب سات قياسي الدقة:12341 V
عربسات:11843 V
المقر الرسمي:السعودية

برامج قناة روتانا كوميدي

تقدم قناة روتانا كوميدي مجموعة من البرامج والمسرحيات الكوميدية للترفيه عن المشاهدين، هذا بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المسلسلات والأفلام الكوميدية مثل فيلم  الكيت كات وفيلم سمير أبو النيل وفيلم تجيبها كده تجيلها كده.. هي كده وفيلم مطاردة غرامية وفيلم بطل من ورق وفيلم رجل فقد عقله وفيلم النوم في العسل وفيلم الآنسة مامي وفيلم عروسة وجوز عرسان وفيلم ابن حميدو وفيلم مغامرات إسماعيل ياسين وفيلم الفانوس السحري وفيلم سمع هوس وفيلم جيم أوفر وفيلم ظرف طارق وفيلم ميدو مشاكل وفيلم سر الطاقية الخفية وفيلم فول الصين العظيم وغير ذلك الكثير، وهذا ما يجعلها من أفضل القنوات التي تقدم محتوى كوميدي، حيث أننا لم نسمع من قبل بوجود قناة متخصصة لعرض الكوميديا فقط، وهو ما جعل قناة روتانا كوميدي تحظى بشهرة واسعة خلال وقت قصير من تاريخ انطلاقها.

قناة روتانا كوميدي الترفيهية

قناة روتانا كوميدي هي قناة ترفيهية تم إطلاقها من قبل مجموعة شبكة روتانا السعودية عام 2013 م وتتخصص في بث المحتوى السينمائي العربي وبشكل خاص الأعمال السينمائية المصرية، وتهدف هذه القناة لتقديم محتوى أكثر تنوعاً مما يجعلها تنتقي محتواها بعناية فائقة لينال إعجاب المشاهدين، وشعار هذه القناة هو ” املأ حياتك ضحك” وتسعى لعكس هذا الشعار على محتواها الذي تقدمه عبر شاشتها، حيث تقدم محتوى فكاهي كوميدي يرفه عن الجمهور.

تردد قناة روتانا كوميدي نايل سات

تردد قناة روتانا كوميدي الجديد 2023 Rotana Comedy على الاقمار الصناعية، حيث بدأت هذه القناة في بث برامجها في عشرين أغسطس لسنة 2013 ، وأصبحت من أهم القنوات الكوميدية، قامت ببث أعمال سينمائية متنوعة، وأصبحت عبارة عن مزيج من الأفلام والمسرحيات الكوميدية المميزة والمفضلة لكافة الأشخاص، مما جعلها مشهورة، وكان شعارها التي اشتهرت به هو إملأ حياتك ضحك، ويمكن ضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة روتانا كوميدي.

التردد:12054
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:5/6
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD

تردد قناة روتانا كوميدي على العرب سات

القمرالترددFEC/SRالجودة
عرب سات11843 (H)27500 – 3/4SD
عرب سات12341 (H)27500 – 3/4HD

مميزات قناة روتانا كوميدي

قناة روتانا كوميدي لها الكثير من المميزات التي جعلت عدد كبير من الأشخاص يقبلون على مشاهدتها، والبحث عن ترددها، ومن مميزات هذه القناة ما يلي:

  • أهم ما يميز قناة روتانا كوميدي أنها كانت القناة الكوميدية الأولى التي أصدرتها شركة روتانا.
  • كما أن هذه القناة تم تخصيصها لبث كل ما يتعلق بالمحتوى الكوميدي بجميع أشكاله.
  • وتميزت بتنوع أعمالها التي تعرضها، عن طريق تقديم مجموعة كبيرة من الأعمال الكوميدية المختلفة.
  • قناة روتانا كوميدي تتميز بأنها مازالت تسيطر على أذواق المتابعين، فتستطيع اختيار أفضل الكوميديا لهم لعرضها لمشاهديها.
  • تتميز بأنها من القنوات المجانية التي يستطيع المشاهد الوصول لها بكل بساطة.
  • قناة غير مشفرة، يتم استقبالها على على القمر الصناعي، مما يسهل متابعتها دون قيود.

كيفية استقبال تردد قناة روتانا كوميدي الجديد 2023

هناك بعض الخطوات اللازم إتباعها من قبل الأشخاص الذين يرغبون في تنزيل قناة روتانا كوميدي على أجهزتهم، ولكي يتم استقبال تردد قناة روتانا كوميدي الجديد يجب تتبع الطرق:

  • يجب النقر على زر القائمة Menu الموجود في الريموت الخاص بالجهاز.
  • ثم نختار الإعدادات  installation.
  •  بعد ذلك نختار من القائمة كلمة  إدخال يدوي Manual Installation.
  • نقوم بإختيار قمر النايل سات الموجود عليه التردد.
  • ندخل التردد الخاص بالقناة ومعدل الترميز، ورمز الاستقطاب، ونضغط على حفظ.
  • ثم أخيرا نضغط على كلمة موافق OK.

وفي ختام هذا المقال نكون قد قدمنا لكم خلاله تردد قناة روتانا كوميدي على العرب سات والنايل سات 2023، وذكرنا أهم البرامج التي تبثها هذه القناة الترفيهية بجودة عالية، كما تعرفنا على مميزات القناة التي جعلتها من ضمن أعلى القنوات مشاهدة، بجاني التعرف على كيفية استقبال تردد قناة روتانا كوميدي الجديد على جهاز الاستقبال من أجل إستعادة مشاهدة برامج القناة من جديد.