قناة تيغري هي قناة متميزة تقدم محتوى فريد ورائع وهو الشيء الذي يهم المشاهدين وهو المحتوى المميز الذي يناسب جميع أفراد الأسرة ويتابعها نسبة كبيرة في إثيوبيا والدول الأفريقية, كما ان يعد الآن التعرف على تردد قناة تيغري على النايل سات 2023 من أهم متطلبات المواطن الإثيوبي، اصة إن واجه مشكلة في مشاهدة القناة مثل التشويش أو انقطاع الإرسال، لذا ومن خلال موقعنا سوف نقوم بطرح الكثير من المعلومات التي تدور حول القناة، بالإضافة إلى طرح أكثر من تردد لها، وذلك عبر السطور التالية، فابقوا معنا من أجل الاستمتاع بمشاهدة أفضل القنوات الإخبارية على الإطلاق.هي من القنوات الهامة التي تعرض الانباء للحوادث في البلد وتتميز بانها دوما ما تتواجد في قلب الحدث.

قد يهمك: تردد قناة العربية الحدث الجديد 2023 على النايل سات وعربسات alhadath

معلومات عن تردد قناة تيغري الإخبارية

قناة تغيري من القنوات التي تمتعت بالنزاهة الإخبارية، لذا كان من الضروري أن نسلط الضوء عليها من أجل التعرف على كل ما يخصها في إطار طرح تردد قناة تيغري على النايل سات 2023، لذا دعونا نتناول بعض المعلومات عنها من خلال الجدول التالي:

قد يهمك: تردد قناة ليبيا الحدث

نوع القناة:إخبارية
مالك القناة:Dimtsi Weyane Tigray PLC
تردد النايل سات:12644
تردد نايل سات قياسي الدقة:12521
المقر الرسمي:أثيوبيا

برامج قناة تيغري الإخبارية

بالرغم من أن قناة تيغري من القنوات الإخبارية، إلا أنها دائمة الحرص على التنويع في المحتوى الذي تقوم بتقديمه، لذا فإنها تقدم باقة من أفضل البرامج المتنوعة تزامنًا مع الأخبار الحصرية التي توافينا بها من داخل دولة إثيوبيا أو أي من دول الوطن العربي، وتسعى دائمًا إلى تطوير ذاتها من خلال طرح الأفكار الجديدة للمناقشة عبر البرامج الحوارية التي تستقطب المشاهد وتخلق جوًا من الإثارة والتواصل.

قد يهمك: تردد قناة العراق الآن الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Iraq Now

قناة تيغري الإخبارية

قناة تيغري من القنوات التي أطلقتها دولة إثيوبيا منذ سنوات من أجل أن تغطي كافة الأحداث التي لا نعلم عنها شيئًا داخل الدولة، فهي من القنوات التي تعرضت للغلق أكثر من مرة، كونها تبث بصورة حية ما تتعرض له مدن الدولة، فهي من القنوات التي تميزت بالشفافية والمصداقية، حيث تغطي الحدث من خلال المراسلين الأكفاء.

من ناحية أخرى حرصت القناة على أن يكون لها قاعدة جماهيرية نشطة من شأنها أن تتضامن معها، كونها لم تطمس الحقيقة، أو تعرض أمرًا دون أن يكون مدعومًا بالدليل والمستندات التي تثبت صحته، ففي ظل استعمال الوسائل الالكترونية المتعددة من أجل التزييف، كانت قناة تيغري تسعى نحو كسب ثقة المشاهد، حتى لا يشعر بأنه أمام شاشة تستقطب عواطفه وتستهين بعقله.

كذلك ينبغي أن نعلم أن قناة تيغري من القنوات التي تبث المحتوى الخالي من أي مشاهد لا تتناسب مع الفئات العمرية المتعددة، كذلك تتمسك بالعرف والمباديء السامية في البرامج الحوارية، حتى تتميز وسط القنوات، وتسلك الطريق النزيه في النجاح، هذا ما دفعها أيضًا إلى بث البرامج المتعددة من خلال استعمال أحدث التقنيات التي تقاوم التشويش.

حتى يتسنى للمشاهد متابعة الحدث على مدار 24 ساعة دون تعرض البث لأي من المشكلات المتعارف عليها، وفي إطار ذلك طرحنا لكم تردد قناة تيغري على النايل سات 2023 من أجل استقبالها عليه.

قد يهمك: تردد قناة الغد المشرق الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Al Ghad Al Mushreq

تردد قناة تيغري الجديد على النايل سات 2023

تردد قناة تيغري الجديد 2023 على الاقمار الصناعية يُعد من العناوين الرئيسية التي تصدرت المتصفح بحثًا عنها، فهي قناة تابعة لدولة أثيوبيا وتبث العديد من البرامج سواء أكانت الثقافية أو الترفيهية أو الاجتماعية أو الفنية وغيرها من البرامج، هي قناة حاذت على إعجاب الكثير سواء أكان من إفريقيا أو من العالم بأجمعه لما تقدمه من محتوى نافع ومفيد.

حان الآن موعد التعرف على تردد قناة تيغري على النايل سات 2023، وذلك عبر الجدول التالي، حيث يقوم المستخدم بضبط جهاز الاستقبال مع مراعاة كتابة التردد بالصورة الصحيحة.

التردد:12644
الاستقطاب:رأسي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:7/8
الجودة:SD

تردد آخر على النايل سات بجودة HD

في حالة الرغبة في مشاهدة قناة تيغري بجودة عالية وصوت وصورة لم يسبق لهما مثيل، فكل ما على الشخص هو أن يقوم بضبط جهاز الاستقبال خاصته على التردد التالي:

التردد:12521
الاستقطاب:رأسي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:7/8
الجودة:HD

مميزات قناة تيغري

تُعد قناة تيغري واحدة من ضمن أشهر القنوات الإفريقية الأثيوبية على الأقمار الصناعية، فهي قناة متميزة فيما تقدمه من محتوى فريد ورائع وهو الشيء الذي يهم المشاهدين وهو المحتوى المميز الذي يناسب جميع أفراد الأسرة ويتابعها نسبة كبيرة في إثيوبيا والدول الأفريقية.

من مميزات القناة التي تميزها عن الكثير:

  •  أن المحتوى المعروض على القناة هادف ويتوافق مع المعايير الدولية في تقنيات البث والإرسال وهذا أهم شرط من شروط تقديم المحتوى.
  • المذيعون والمراسلون والإعلاميون الحاضرين مؤهلين تأهيلا عاليا ومتخصصين.
  • تقدم القناة مجموعة من البرامج التي ترضي جميع المشاهدين من جميع الأعمار.
  • لا يوجد أي تداخل أو انقطاع في بث القناة طوال مدة العرض.
  • الصورة ثابتة وغير منقطعة ولا توجد بها مشاكل أثناء البث النهاري أو الليلي.
  • تردد القناة يتجدد باستمرار للحفاظ على نسبة المشاهدة التي حققتها.
  • الأدوات المستخدمة في عملية البث والبث ذات جودة عالية وأحدث التقنيات.
  • الضيوف الذين يتم استضافتهم داخل القناة على درجة عالية من التخصص في مختلف المجالات.

قد يهمك: تردد قناة الشرقية نيوز الجديد 2023 على النايل سات Al Sharqiya News

طريقة ضبط جهاز الاستقبال

يمكن ضبط جهاز الاستقبال الجديد لتلقي البث من جديد بعد تحديث التردد للاستمتاع ببرامج القناة ومن خلال اتباع الخطوات التالية فهو ضبط تردد واحد لجميع قنوات النايل سات:

  • وضع الطبق الهوائي باتجاه 7 درجات ما بين الشمال والغرب.
  • توصيل جهاز الاستقبال الطبق الهوائي مع الطرف الآخر من التلفاز، وذلك باستخدام كابلات الوسائط المتعددة المناسبة.
  • إيصال طرفي الكابل المحوري بكل من جهاز الاستقبال للطبق الهوائي والطرف الآخر بـ LNB.
  • التعديل على مستقبلات الأقمار الصناعية؛ وذلك باستخدام إما المستقبل FTA أو المستقبل DVB.
  • أخذ جهاز الاستقبال لمتاجر متخصص للمستقبلات الهوائية، وذلك بهدف ضبط قنوات القمر الصناعي نايل سات والحصول على أفضل إشارة استقبال.
  • استخدام ترددات قوية للحصول على أفضل إشارة القمر الصناعي نايل سات.

قناة تيغري من القنوات المميزة كونها تنقل لنا الحدث من داخل دولة إثيوبيا، لذا كان من الضروري أن نسلط الضوء عليها من خلال عرض بعض المعلومات التي تخصها بالإضافة إلى تردد قناة تيغري على النايل سات 2023، كما تعرفنا على أهم مميزات القناة التي جعلتها في مقدمة القنوات الفضائية، والتي جعلتها تحصل على أعلى نسبة مشاهدة.