يحرص الكثير من المواطنين العرب حول العالم على متابعه قناة العالم الإخبارية على مدار الساعة، وذلك نظرًا لقدرتها على نقل المحتوى الإخباري لحظة بلحظة من قلب الحدث, لذلك نقدم لكم تردد قناة العالم الإخبارية الجديد 2023 على الأقمار الصناعية، حيث إن هذه القناة من القنوات الإيرانية التي لاقت شهرة وشعبية كبيرة في جميع البلاد العربية وكذلك العالمية أيضاً، وهي تحرص دائما على تواصل جميع الشعوب مع بعضهم البعض، وقد انطلقت هذه القناة منذ حوالي عشرين عام، ومنذ انطلاقها وهي تتميز بتغطية جميع الأخبار والقضايا المهمة مثل الحرب الإسرائيلية وكذلك الثورات التي حدثت في البلاد العربية مثل مصر ولبنان والبحرين وتونس وغيرهم كثيراً.فهي من الاهم الفضائيات التي تبث الانباء الهامة حول العالم .

قد يهمك: تردد قناة اكسترا نيوز الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Extra News

نبذة عن قناة العالم الإخبارية

تعمل قناة العالم الإخبارية على بث أفضل الأخبار العربية والعالمية، بجانب أنها تعمل على تقديم جميع الأخبار بكل دقة وبالتفاصيل العالية باللغة العربية، كذلك تعمل على تقديم الكثير من البرامج السياسية والاقتصادية التي جعلتها من أهم القنوات العربية التي تعرض البرامج والأخبار في العالم العربي، وذلك مما يجعل الكثير من المواطنين يرغبون في الحصول على التردد الجديد لقناة العالم الإخبارية.

شاهد أيضا: تردد قناة فوكس نيوز الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات FOX NEWS

معلومات عن قناة العالم الإخبارية

تعرض قناة العالم الإخبارية المحتوى الإخباري المميز وهي قناة إيرانية حيث إنها تبث الكثير من البرامج التي تتعلق بكل ما هو جديد في أحداث الشرق الأوسط، حيث تم إطلاقها في شهر فبراير من عام 2003، كذلك هي مملوكة من قبل مؤسسة الإعلام الإيرانية وذلك ما جعلها من أفضل القنوات الإخبارية على المستوى العربي والعالمي بعد الغزو الأمريكي لدولة العراق.

نوع القناة:إخبارية
مالك القناة:مؤسسة الإعلام الإيرانية
تردد نايل سات:11373
المقر الرسمي:طهران- إيران

برامج قناة العالم الإخبارية

  • تمتلك قناة العالم الإخبارية العديد من البرامج الإخبارية والحوارية التي تذيعها على شاشتها والتي تجذب الكثير من المشاهدين.
  • حيث يتم بث أكثر من 50 نشرة إخبارية على مدار اليوم، ومعظم تلك البرامج في عبارة عن خلاصات إخبارية.
  • يتم عرض الكثير من التقارير الإخبارية المتصلة بأكبر وكالات الأنباء العالمية وأكثرها ثقة في العالم بأكمله.
  • قناة العالم الإخبارية تقدم التحليلات لجميع الأحداث والأخبار والوقائع في النشرات الإخبارية التي يتلقاها جميع كبار الخبراء السياسيين والاقتصاديين.
  • تمتلك قناة العالم الإخبارية أقوي كادر من الإعلاميين المميزة والصحفيين القادرين على نقل جميع الأخبار بشكل احترافي وبدقة عالية.
  • قناة العالم الإخبارية تعمل على تغطية جميع الأخبار الخاصة بالعالم العربي والعالم بأكمله وذلك من خلال نخبة متميزة من الإعلاميين والخبراء السياسيون.
  • تحرص على التفاعل مع جميع المشاهدين في العالم العربي وذلك من خلال طرح الأسئلة والبحث عن الحلول.
  • أطلقت قناة العالم الإخبارية برنامج لطرح جميع الأسئلة التي تشغل أذهان المواطنين وأبرز القضايا التي تواجه المواطنين من خلال استضافة المسؤولين للإجابة عن تلك الأسئلة.
  • نحرص قناة العالم الإخبارية على تلبية جميع احتياجات المواطنين الإيرانيين وخاصة الشباب منهم، وذلك من خلال الاعتماد على أحدث التقنيات المتطورة في بث الأخبار.

قد يهمك: تردد قناة كوردسات نيوز الجديد 2023 علي نايل سات Kurdsat News

قناة العالم الإخبارية

تعد قناة العالم الإخبارية هي واحدة من أهم وأكبر القنوات الإخبارية والشعبية والمفتوحة على جميع الأقمار الصناعية المختلفة والتي يحرص الكثير من المواطنين العرب حول العالم على متابعتها على مدار الساعة، وذلك نظرًا لقدرتها على نقل المحتوى الإخباري لحظة بلحظة من قلب الحدث، وقد اشتهرت قناة العالم الإخبارية إلى حد كبير بعدما تأكدت من تقديم التغطية الإخبارية لمختلف الاحتجاجات التي انتشرت في العالم العربي منذ عام 2012 ملاديًا.

تردد قناة العالم الإخبارية على النايل سات

يمكنك الآن استقبال تردد قناة العالم الإخبارية الجديد في أي وقت على جهاز الاستقبال وذلك من خلال البيانات الآتية:

التردد:11373
الاستقطاب:أفقي H
القمر الصناعي:النايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:5/6
الجودة:HD

تردد قناة العالم الإخبارية على الهوت بيرد

تم إطلاق تردد أخر لقناة العالم الإخبارية على القمر الصناعي هوت بيرد، ويمكن استقبال القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك من خلال البيانات الآتية:

التردد:12577
الاستقطاب:أفقي H
القمر الصناعي:هوت بيرد
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:3/4
الجودة:HD

مميزات قناة العالم الإخبارية

تعرض قناة العالم الإخبارية جميع الأحداث والقضايا حول العالم بأكمله بكل دقة، وتستخدم في ذلك أجهزة ومعدات عالية الجودة ولها العديد من المميزات ومنها:

  • لا تقتصر على نوع واحد أو مجال واحد من الأخبار التي تقدمها، بل تبث جميع الأخبار التي تتعلق بمجال السياسة وكذلك الرياضة والاقتصاد وغيرهم من المجالات.
  • تتميز قناة العالم الإخبارية في عرضها للأخبار بكل مصداقية فلا تنحاز لأي طرف ولا تفضل أي جهة على أخرى، وهي مجانية تماما، لا نحتاج لدفع أي اشتراك شهري.
  • ترفق قناة العالم الإخبارية أخبارها بالصور والمصادر الموثوق منها والتقارير الرسمية، وتبث جميع البرامج بتقنيات عالية ومنها تقنية اتش دي فيحصل المشاهد على صوت وصورة واضحة وصافية.

قد يهمك: تردد قناة سكاي نيوز العربية الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Sky News Arabia

كيفية استقبال تردد قناة العالم الإخبارية

يمكن بخطوات بسيطة وبكل سهولة ضبط التردد على القناة واستقبالها على جهاز الاستقبال، والتمتع بمشاهدة برامجها وهذه الخطوات هي:

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

كذلك في نهاية المقال قد قمنا بتوضيح تردد قناة العالم الإخبارية الجديد على الأقمار الصناعية نايل سات وهوت بيرد، وقد عرضنا بعض المعلومات عن قناة العالم الإخبارية والمحتوى الإخباري المقدم من خلالها.

تردد قناة dmcتردد قناة mbc
تردد قناة الحياةتردد قناة scc
تردد قناة توب موفيزتردد قناة الجزيرة
تردد قناة الفجرتردد قناة مكملين
تردد قناة دريمتردد قناة atv
تردد قناة روتاناتردد اون تايم سبورت
تردد قناة توم وجيريتردد قناة ماجد
تردد قناة اليرموكتردد قناة طيور الجنة
تردد قناة cbcتردد القنوات السعودية