من خلالنا نقدم تردد قناة زي الوان الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات, تردد قناة زي ألوان على القمر الصناعي نايل سات للعام الجديد 2023 لمتابعة أحدث الأعمال الدرامية التي تعرض على شاشتها وبرامجها المميزة التي تعرض يوميًا بها، منذ أن تم تأسيس هذه القناة وحصلت على شهرة واسعة بين دول العالم العربي بأكملها وذلك لأنها تقدم محتوى مميز يتناسب مع جميع أفراد الأسرة، ويمكننا التعرف على معلومات إضافية عن هذه القناة من خلال السطور التالية.

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11277 (V)27500 – 5/6SD
عرب سات11862 (V)27500 – 3/4SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Zee Alwan“

تردد قناة زي ألوان على القمر الصناعي نايل سات- التردد 11277- التردد الآخر 11939- معدل الترميز 27500- الاستقطاب أفقي H.

تردد قناة زي ألوان على القمر الصناعي عرب سات- التردد 11862- التردد الآخر 12111- معدل الترميز 27500- الاستقطاب عمودي V.

إن التردد المتاح لقناة زي الوان يمثل السبيل الذي تتبعه من أجل الولوج إلى محتوياتها المميزة والتي تتنوع بين البرامج الترفيهية والدرامية الحصرية والمسلسلات الهندية المشوّقة. وبالتالي، يتطلع الكثيرون إلى العثور على التردد الصحيح، والذي يتوفر على النايل سات وعرب سات في العام الجديد 2023. ومعدل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز يؤثران على جودة الصورة التي تتلقاها، في حين يتوجب الاستقطاب الصحيح لاستقبال القناة بشكلٍ واضح. وبفضل جمهورها الضخم وبرامجها المتميزة، تحظى قناة زي الوان بشعبية كبيرة بين أفراد الأسرة، مما يجعلها تستحوذ على اهتمام واهتمامك، وتعد واحدة من القنوات الرائدة في المنطقة.

تردد قناة زي الوان hd على النايل تم إطلاق قناة Zee alwan في عام 2012 وتم اختيار مدينة دبي لتكون المقر الرئيسي لهذه القناة بالإضافة إلى إنشاء مقر جديد في المملكة العربية السعودية، وتقدم محتوى ترفيهي لعالم بوليود وتعرض بعض الأعمال العربية والتركية من دول الشرق الأوسط وإفريقيا، لذلك يتم توفير أحدث التقنيات لتطوير البث الخاص بها ليكون المحتوي بصوت وصورة نقية وخالي من المشاكل والتشويش.

أهداف قناة زي ألوان

تردد قناة زي ألوان zee alwan قناة زي ألوان لا تعمل فقط على إرضاء الجمهور بغرض إرضائهم، ولكن لديها العديد من الأهداف التي ترغب في نشرها، ومن بين هذه الأهداف نجد الآتي:

  • التنويع هو ما تسعى القناة إليه فهي تعمل على عرض المسلسلات والأفلام والبرامج؛ لجذب المشاهد
  • عرض المسلسلات الهندية التي لاقت رواجًا كبيرًا ومن بينها مسلسل (جودا أكبر).

قد يهمك: تردد قناة بانوراما دراما 2 الجديد 

برامج قناة زي ألوان

تردد قناة زي الوان على عرب نتعرف معًا في هذه الفقرة على برامج والمسلسلات المعروضة على قناة زي ألوان بعد تحديث تردد قناة زي ألوان على النايل سات 2023 ليكون هذا المحتوى متمثل في الآتي:

قناة زي الوان zee alwan الجديد يعرض على تلفزيون زي ألوان باقة متنوعة من البرامج والمسلسلات الهندية والعربية بالإضافة إلى الدراما التركية ليتناسب مع جميع الثقافات والمراحل العمرية المختلفة, لذلك فإن قناة زي ألوان تقدم أعداد لا نهائية من البرامج المفيدة التي تناقش مناحي مختلفة في المجتمع من فن وسياحة ورياضة وغيرهم.

من أشهر البرامج التي تعرض على شاشة زي ألوان هو برنامج بوليوود 100%، ويتم عرض حلقات برنامج أسار الجمال يوميًا, كما يتم عرض برنامج أصول الحركة الرياضي وبرنامج لا للروتين بالإضافة إلى أنها متخصصة في عرض المحتوى الهندي بمختلف أنواعه، ومن أشهر البرامج التي تعرض على هذه القناة وجذبت الملايين هو برنامج “dance india dance”.

مسلسل ” مكانك في القلب” ومسلسل” قصر سوارنا” من أشهر الأعمال الهندية التي يتم عرضها على تلفزيون زي ألوان, كما يتم عرض حلقات المسلسل الهندي الشهير أحلام مراهقين يوميًا على قناة زي ألوان بالإضافة إلى حلقات مسلسل الملكة جانسي مسلسل السحر الأسمر ومسلسل أحلام بسيطة يكون أحد أبرز الأعمال الدرامية التي يتم عرضها على شاشة زي ألوان الخاصة.

شاهد أيضا: تردد قناة 4G دراما الجديد 

قناة زي ألوان الترفيهية

تردد قناة زي الوان على النايل سات و قناة زي ألوان على عرب سات يعتبر البحث عن تردد قناة زي ألوان  من أهم ما يبحث عنه المشاهدين في الوقت الحالي؛ لأنه يساعدهم في الاستمتاع بما تعرضه قناة زي ألوان، وكعادتها في تطويرها فهي تعمل على العمل على تقديم كل ما هو جديد، وغرضها من ذلك إرضاء الجمهور بعرض أفضل الأذواق التي تناسب الجميع بشكل مميز، وتراعي أيضًا معايير الجودة.

يتم عرض مجموعة متنوعة من المسلسلات الهندية الشهيرة والبرامج المميزة على تلفزيون زي ألوان، وذلك لأن القناة تحرص على نشر جميع العادات والتقاليد السائدة في الهند ونقلها لدول العالم بأكملها وهذا ما دفعها لتقديم محتوى مبلغ باللغة العربية بأعلى جودة صوت وصورة ليتناسب مع جماهير القناة بالمجتمع العربي، أكثر ما جعل قناة زي ألوان من القنوات الهندية المميزة هو احترامها وتقديرها للمرأة وتقديس دورها في المجتمع وعرض الأعمال الدرامية النسائية باستمرار.

برامج ومسلسلات قناة زي الوان

  • برنامج بوليوود 100% .
  • برنامج أسرار الجمال .
  • برنامج أصول الحركة .
  • برنامج لا للروتين .
  • مسلسل مكانك في القلب .
  • مسلسل أحلام مراهقين .
  • مسلسل المحقق راغاف .
  • مسلسل أحلام بسيطة .
  • مسلسل ملكة جانسي .
  • مسلسل نضال إمرآة .
  • مسلسل قصر سوارنا .
  • مسلسل سحر الأسمر .

قد يهمك: تردد قنوات mbc الجديد 2023 HD الجديد

تردد قناة زي الوان نايل سات

التي لطالما عرضت لنا أجمل وأمتع الأفلام والمسلسلات الهندية التي يتابعها محبي وعشاق التمثيل الهندي، حيث يتم من خلال لهذه القناة متابعة جميع ما نريده من أفلام أو مسلسلات هندية بشكل مميز وبدون انقطاع، ونظرًا لما تقدمه هذه القناة من محتوى هندي لائق بمشاهديها فإنهم دومًا يبحثون عن التردد الجديد لها.

يمكنكم ضبط تردد قناة زي ألوان على النايل سات 2023 من خلال إدخال البيانات التالية بالتفصيل، وتكون هذه البيانات متمثلة في الآتي:

القمر الصناعينايل سات
تردد القناة11939
الاستقطابأفقي ويرمز له ب H
معدل الترميز27500
جودة القناةHD
اسم القناةZee Alwan

تردد قناة زي ألوان عرب سات

بعد أن وضحنا تردد قناة زي ألوان على النايل سات 2023 في الفقرات السابقة سوف نتعرف على تردد القناة على القمر الصناعي عرب سات فيما يلي:

القمرالترددFEC/SRالجودة
عرب سات12111(H)27500 – 3/4SD

ضبط تردد زي الوان على الرسيفر

  1. باستخدام جهاز التحكم عن بعد، اضغط على زر القائمة.
  2. ستظهر قائمة بالخيارات أو “خيارات” باللغة الإنجليزية لاختبار التثبيت.
  3. ثم حدد تثبيت، وإلا ستجد “التثبيت” باللغة الإنجليزية.
  4. حدد القمر الصناعي وهو نايل سات Nilesat.
  5. اكتب تردد قناة زي ألوان المعروض أعلاه.
  6. حدد الاستقطاب، وهو أفقي.
  7. لاحظ معدل ترميز القناة 27500.
  8. اضغط على OK.
  9. انتظر قليلاً حتى تعثر على القناة، ثم اضغط على حفظ.

مزايا قناة زي ألوان

هناك العديد من المزايا في قناة زي ألوان؛ لذا يبحث الكثير عن تردد قناة زي ألوان الجديد 2022، ومن هذه المزايا نجد الآتي الاستمتاع بمشاهدة الدراما الهندية في ثوبها المميز، حيث تعمل قناة زي ألوان على عرض المسلسلات والأفلام الهندية بشكل مميز للمجتمع كله.

كما يتم تقديم محتوى مدبلج مميز، وذلك لمحبي الأفلام والمسلسلات المدبلجة باللغة العربية؛ لكي يستمتعوا بمشاهدتها اهتمام القناة بعرض كل ما يوضح دور المرأة في المجتمع دون إهمال لدورها الرئيسي في شتى أمور الحياة، وقد ظهر ذلك جليًا في عرض القناة مسلسل (البنات زينة البيت) والعديد من المسلسلات الأخرى التي توضح دور المرأة تعرفنا في مقالتنا السابقة على تردد قناة زي ألوان على النايل سات 2023 والقمر الصناعي عربسات وذكرنا أبرز البرامج والمسلسلات التي تعرض على هذه القناة يوميًا.