قناة كوكي كيدز هي قناة تهدف إلى أن تكون مرجعاً لجميع الأطفال حتى يتعلمون منها ويكتسبون الكثير من المعلومات التي تفيدهم في المستقبل, لذلك نعرض لكم تردد قناة كوكي كيدز الجديد 2023 على الأقمار الصناعية، أنشئت قناة كوكي كيدز خاصة للأطفال، وتعرض الكثير من الأفلام الكرتونية والرسوم المتحركة والأغاني إلى يهتم بها الأطفال، كما تعرض الكثير من البرامج التعليمية بكلا من اللغتين العربية والإنجليزية، حيث أنها تحرص على تعليمهم جميع القواعد الخاصة بهاتين اللغتين، ولدى هذه القناة الكثير من المتابعين من جميع الدول العربية المختلفة، وسوف نستعرض من خلال مقالنا التالي أهم المعلومات عن القناة ومميزاتها كما سنتعرف على محتواها وأهدافها.

قد يهمك: تردد قناة كوكيز كيدز الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Koky Kids

نبذة عن قناة كوكي كيدز

يحب الأطفال مشاهدة قنوات الكرتون التي تعرض محتوى جميل يستمتعون بمشاهدته كما إن القنوات التي تعرض البرامج التعليمية حتى يتعلم منها الأطفال طريقة الكتابة والحروف وكيفية التفريق بين الأشياء هي القنوات التي يحب أولياء الأمور جعل الطفل يشاهدها، ولعل من أهم ما يميز قناة كوكي كيدز أنها تحتوي على كل هذه الأشياء المذكورة لذلك يبحث الأشخاص عن التردد الجديد الخاص بها.

شاهد أيضا: تردد قناة بيبي كيدز الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Baby Kids

تردد قناة كوكي كيدز على النايل سات 2023

هناك العديد من القنوات التي تعرض أفلام ومسلسلات الكرتون على شاشتها حيث إن قناة كوكي كيدز هي أحد تلك القنوات التي يحبها الأطفال نظرًا لأنها تعرض جميع أنواع الكرتون المحبب للأطفال بالإضافة إلى البرامج التعليمية التي تنمي مهارة الأطفال وتجعلهم يكتسبون مهارات جديدة مثل التفكير الجيد والتحدث بأسلوب لبق، وقبل التطرق إلى معرفة تردد قناة كوكي كيدز على النايل سات 2023 سوف نتطرق الآن إلى معرفة بعض المعلومات التي تخص هذه القناة والتي نوضحها في الآتي:

نوع القناة:قناة كوكي كيدز
تردد11602
المقر الرسمي:القاهرة

شاهد أيضا: تردد قناة سكوب

أهداف قناة كوكي كيدز

تم انطلاق هذه القناة منذ عشر سنوات تقريباً، ومنذ بدايتها وهي تطور وتحسن من محتواها ومن نفسها أيضا حتى يتعلم منها ويستفيد جميع الأطفال المشاهدين لها ومن أهداف هذه القناة:

  • تهدف قناة كوكي كيدز إلى أن تكون مرجعاً لجميع الأطفال حتى يتعلمون منها ويكتسبون الكثير من المعلومات التي تفيدهم في المستقبل كما تهدف إلى اتصافهم جميعا بالأخلاق الحميدة.
  • تقدم قناة كوكي كيدز الكثير من البرامج الإسلامية وتهدف من خلالها إنشاء جيل يعرف المعنى الصحيح للدين الإسلامي وتنغرس بداخلهم المبادئ الإسلامية السامية، والقيم الرفيعة.

قد يهمك: تردد قناة بطوط كيدز الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Batoot Kids

برامج قناة كوكي كيدز

تعرض قناة كوكي كيدز العديد من البرامج التعليمية والأفلام وكذلك المسلسلات الكرتونية التي يحب الأطفال مشاهدتها والتي تفيدهم في تنمية عقولهم ومهاراتهم، لذلك سوف نوضح لكم هذا المحتوى بالكامل من خلال النقاط الآتية:

  • البرامج التعليمية على تردد قناة كوكي كيدز على النايل سات 2022: من أهم البرامج التي تقدمها قناة كوكي كيدز هو برنامج قل ولا تقل، حواديت دودي، كوكي وملكوكي حول العالم، ملك مع طراقيعو، ملوكي في المطبخ.
  • مسابقة كوكي كيدز للمواهب: تساعد هذه المسابقة على تنمية مهارات الأطفال خاصةً في الغناء حيث تستطيع بعض الأطفال الاشتراك فيها.
  • الأغاني الشهيرة: تعرض القناة بعض الأغاني التي تنمي ذكاء الأطفال والتي تقدم في باطنها معاني تربوية ينشأون عليها من بين هذه الأغاني هي أغنية مش هتشاقي، جدو بابا بابايا، بنحب قناة كوكي، الوضوء، لو سمعت كلام بابايا، سنة ورا سنة مع العلم أن هناك أغنية للألوان والفواكه يكون هدفها هو مساعدة الأطفال في معرفة الألوان والفواكه.
  • نطق الحروف والكلمات: تقديم بعض الفقرات التي تساعد الأطفال على كيفية نطق الحروف.

شاهد أيضًا: تردد قناة تنة ورنة الجديد 2023 على النايل سات Tinh Warna

نبذة عن قناة كوكي كيدز

اشتهرت تردد قناة كوكي كيدز على النايل سات 2023 للأطفال بسبب المحتوى المتميز التي تقدمه كما أنها تبث هذا المحتوى بأعلى جودة ممكنة حتى يستمتع الأطفال بمشاهدة كل ما يرغبون بكل سهولة مع العلم أن القناة تظل تعرض محتواها على مدار الأربعة وعشرون ساعة دون توقف أو تشفير، حيث يجدر الإشارة إلى أن القناة يمكنك مشاهدتها بشكل مجاني أو الاشتراك في بعض من المحتوى الذي تقدمه برسوم بسيطة.

قد يهمك: تردد قنوات الاطفال 2023 على النايل سات وعربسات Kids cartoon

تردد قناة كوكي كيدز الجديد

نستكمل الحديث عن تردد قناة كوكي كيدز على النايل سات 2023 حيث إن قناة كوكي كيدز من بين القنوات المصرية التي تعرض محتوى هادف للأطفال حيث تستطيع ترك طفلك أمام القناة دون الشعور بالقلق بل يتعلم منها الطفل العديد من المهارات التي تسهل عليك عملية تعليمه لذلك سوف نوضح لكم في الجدول الآتي كافة تفاصيل التردد الجديد:

التردد11602
الاستقطابأفقي
القمر الصناعينايل سات
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ3/4
الجودةHD

شاهد أيضا: تردد قناة سما السورية

مميزات قناة كوكي كيدز

لا تقتصر قناة كوكي كيدز على البرامج التعليمة فقط بل تعرض أيضاً محتوى ترفيهي يبعث في نفس الأطفال السعادة والبهجة، ولهذه القناة العديد من المميزات ومنها:

  • تعرض الكثير من البرامج المفيدة التي يستطيع الأطفال من خلالها تعلم الكثير من المهارات المفيدة مثل الكتابة والرسم والقراءة والألوان ومعرفة أسماء النباتات وكذلك أسماء الحيوانات وغيرهم من المهارات.
  • تقدم محتوى مناسب للأطفال ما بين سن الثلاث سنوات والعشر سنوات، وتحذف جميع المشاهد التي تدل على العنف الأسري أو التنمر وكذلك تحذف جميع الألفاظ البذيئة والتي لا تناسب الأطفال.
  • تساعد قناة كوكي كيدز الأطفال على اكتشاف مواهبهم وما يحبون فعله مثل الغناء والرسم وكذلك الرياضة وتساعد على تنمية الوعي لديهم كذلك فهي قناة رائعة ومفيدة جداً.

قد يهمك: تردد قناة كوجي الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Koogi TV

شرح طريقة ضبط تردد قناة كوكي كيدز

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وفي ختام موضوعنا السابق نكون قد تعرفنا على تردد قناة كوكي كيدز الجديد 2023 على الأقمار الصناعية، كما تعرفنا على مميزات القناة التي جعلتها في مقدمة القنوات الفضائية وجعلتها تحقق أعلى نسبة من المشاهدة.