تردد قناة ليبيا 24 الجديد 2022 على النايل سات وعربسات libyaschannel

deeb 30 أغسطس 2022 , 23:22 آخر تحديث : أغسطس 2022 , 00:47

استقبل تردد قناة ليبيا 24 الجديد على الأقمار الصناعية، في مقالنا هذا سوف نقوم بعرض كافة المعلومات الخاصة بقناة ليبيا 24 القناة الأشهر في ليبيا فهي تعرض المحتوى الإخباري بشكل محترف ودون أي تشويه للحقائق المعروضة فهي قناة محترفة في مجال الأنباء ويسعى دائمًا المشاهدين للحصول على الترددات الجديدة مع كل تحديث يحدث لمواكبة كافة الأخبار بشكل فوري فهي تتمتع بجودة ودقة عالية تجعلها محط إعجاب من المشاهدين.

معلومات عن قناة ليبيا 24

ليبيا الرابعة والعشرون هي قناة إخبارية اجتماعية متنوعة تبث برامج وأخبار مجانية على مدار اليوم دون توقف أو تشفير، حيث تقوم بعرض كافة الأخبار المحلية للشعب الليبي، وفيما يلي أهم التفاصيل:

نوع القناةليبيا 24
مالك القناةرضا النايض
تردد11372 \ 11373 (h)
المقر الرسميعمان، الأردن

محتوى قناة ليبيا 24

إن قناة ليبيا 24 قناة إخبارية أي تعرض الأخبار الليبية على وجه الخصوص وكذلك تسارع ليكون لها السباق في كل خبر غير محلي فهي لا تقتصر على الأنباء الليبية.

  • بجوار ذلك هي تعرض الكثير من البرامج التي يتم فيها مناقشة تلك الأنباء وتسمح كذلك بالتحاور من خلال اتصال المشاهدين للتحدث وإبداء آرائهم في أي ظاهرة تحدث فهي تتبع المنهج الديمقراطي.
  • تعمل كذلك القناة على توضيح التراث الليبي وتظهره للعالم بأسره فالحضارة الليبية من الحضارات العريقة التي يجب الاهتمام بها والتحدث عنها أكثر من ذلك.
  • تعرض كلك محتوى برامج يتم فيها استضافة الكثير من الخبراء الذي يناقشون الكثير من القضايا الليبية البرامج التي يتابعها الملايين من المشاهدين.

برامج قناة ليبيا 24

تعرض القناة ومناقشة أهم قضايا الساعة الليبية والعربية من قبل خبراء ومختصين، تضم القناة مجموعة كبيرة من الخبراء والسياسيين والمحللين والاستشاريين في مختلف المجالات، بالإضافة إلى فريق ضخم من الإداريين وغيرهم، بث مراسلي القناة في كافة المدن الليبية والدول العربية وبعض الدول الأوروبية وعواصمها مما ساعد على توفير تغطية إخبارية حصرية وشاملة، القناة تلتزم بالهوية الليبية وتنشر ثقافتها وحضارتها لدى الشعوب العربية والغربية ، بالإضافة إلى إبراز المشاريع التنموية للبلاد، تستخدم القناة أفضل التقنيات وأحدث الأنظمة ذات الجودة العالية والأنظمة العادية، والتي تتيح لجمهورها الاستمتاع بصورة أوضح وأكثر دقة، بالإضافة إلى الاختيار بينهم سواء حسب النظام المتوفر في أجهزتهم، في صدد البحث حول تردد قناة ليبيا 24 على النايل سات 2022، تقوم القناة بعرض سلسلة من البرامج المميزة والشيقة، يمكننا طرحها على النحو التالي:

  • برنامج الأجندة الليبية: يقدمه الإعلامي رجب بن غازي، وهو لقاء خاص وتقديمه الإعلامي في بني الشباب، كما يقدم أصداء الأحداث وتقديمها لبني الشطاب، بالإضافة إلى برنامج ساعة ليبية وتقدمها الإعلامية على الكناس.
  • برنامج الوخزات: الذي يوفره الكناس.
  • برنامج ليبيا اليوم: ويقدمها مجموعة من الإعلاميين، فضلًا عن سهام العدل تقديم ناصر الهواري،  برنامج الملفات قدمه د. عبد الله العثامنة.
  • برنامج قراءات: في قضية الدكتور محمد الزبيدي
  • برنامج مع الناس: والذي يقدمه د. عبد العزيز غنية.
  • برنامج ومضات قانونية: قدمها الدكتور محمد الزبيدي.
  • برنامج أحساب وأنساب: تقديم د. محمد القشاط.

اقرأ المزيد: تردد قناة الأردن الرياضية 

مميزات قناة ليبيا 24

تتميز تلك القناة بأن المشاهد يستطيع أن يحصل عليها على جهاز الريسيفر بشكل مباشر فلن يحتاج لدفع أية أموال أو اشتراكات للحصول عليها فهي من القنوات التي تعرض محتواها بشكل مجاني بدون أي أموال على الإطلاق.

  • فمع المميزات الخاصة بها فإن الحصول على أخبا حصرية وبشكل مجاني من الأمور الرائعة والتي يشيد بها المشاهدين كما أن يمكن أن تتابعها على مدار الساعة.
  • فهي في كل وقت تعمل فلا تتوقف عن البث أبدًا ولديها العديد من المراسلين الذين ينقلون الحدث كما هو كذلك دائمًا تحرص على التحديث والتحسين لكي تواكب كافة التطورات التكنولوجية.
  • فهي تعمل بأحدث تقنيات موجودة على مستوى العالم وهذا جعلها في أوائل القوائم الخاصة بالقنوات الإخبارية الشهرية.

اهداف قناة ليبيا 24

في ظل الأحداث السياسية التي حدثت بعد الثورة في ليبيا والتي تسببت في إقلاع الحكومة الليبية، تعلاضت البلاد العديد من المخاطر وتسببت في أعمال شغب للشعب الليبي، حيث يمكنك تنزيل تردد قناة ليبيا 24 الفضائية الجديدة التي تهتم ببث كل ما يحدث في ليبيا وفي جميع أنحاء العالم العربي:

  • تعبر عن كل أعمال الشغب والعنف التي مرت بها البلاد، والتي تتسبب في تعرض الصحفيين لخطر الحوادث لأنها تعمل باحتراف شديد في التسويق للإعلام الليبي.
  • وتجدر الإشارة إلى أن قناة ليبيا 24 الفضائية تهتم بكل ما يتعلق بالثقافة، حيث تحرص على نقل المعارض التي تقدم فنوناً مختلفة، مثل اللوحات التشكيلية والقراءات الشعرية وغيرها من الفنون التراثية المختلفة والمميزة.
  • واعتمدت القناة في أيامها الأولى على الجهد الشخصي، مما جعلها قناة محايدة لا تنحاز إلى جانب أو انتماء سياسي، حيث أن هدفها الوحيد هو مصلحة ليبيا وشعبها.
  • كذلك عرضت القناة آخر المستجدات في الشأن الليبي والعربي، إضافة إلى تغطيتها الحصرية للأخبار الليبية، خاصة في ظل إحجام وسائل الإعلام الدولية عن تغطية الأخبار والضغط على الإعلام الليبي.

تردد قناة ليبيا 24 على النايل سات

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لتنزيل تردد قناة ليبيا 24 الفضائية:

التردد11373
الاستقطابأفقي
القمر الصناعينايل سات
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ5/6
الجودةHD

ختامًا تمكنا من عرض تردد قناة ليبيا 24 بالإضافة إلى معرفة أبرز البرامج المقدمة بها، كما ذكرنا مزايا القناة وتاريخها العظيم، نتمنل للمشاهدة وقتًا ممتعًا، كما تعرفنا على أهداف القناة، وجميع الترددات الجديدة للقناة لضبط جهاز الإرسال وإعادة إستقبال الإشارة من جديد لمتابعة محتوى القناة وبرمجها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.