قناة مصر الفضائية هي قناة من القنوات المختصة في عرض الأخبار والقضايا الخاصة بجمهورية مصر العربية، ثم بعد ذلك أحداث البلاد العربية والدول العالمية، لذلك نعرض لكم تردد قناة مصر الفضائية على النايل سات 2023، الذي يزداد البحث مؤخراً عن تردد قناة مصر الفضائية على النايل سات 2023، حيث تعتبر قناة مصر الفضائية من القنوات العامة التي تقدم محتوى شامل ومتنوع، وتهتم القناة بالشأن المصري بشكل خاص والشأن العربي والشأن العالمي بشكل عام، وتقدم القناة عبر شاشتها محتوى متميز ومتنوع من برامج التوك شو والأفلام والبرامج الترفيهية والمسلسلات المصرية العربية، كما تهتم القناة أيضاً بالمحتوى الرياضي من خلال بث البرامج الخاصة بتحليل مباريات كرة القدم باستضافة نخبة مميزة من المحللين الرياضيين، ولذلك سنقدم لكم خلال هذا المقال التردد الجديد لقناة مصر الفضائية على القمر الصناعي نايل سات.

معلومات عن تردد قناة مصر الفضائية

تعرض قناة مصر الفضائية برامج متنوعة ومسلسلات عربية مصرية عبر شاشتها، كما تقدم هذه القناة خدمتها للجمهور بشكل مجاني فهي من القنوات الغير مدفوعة الاشتراك، كما لا تقدم القناة بث مباشر لخدماتها على شبكة الإنترنت ولا يتوفر لها موقع رسمي تقدم محتواها عليه بشكل مباشر حتى الآن، ولكنها تعتمد في عرض برامجها ومسلسلاتها المتنوعة عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد الخاص بها، ويمكن لجمهور قناة مصر الفضائية معرفة آخر الأخبار الخاصة بالقناة ومواعيد عرض برامجها المتنوعة عن طريق متابعتها على صفحتها الرسمية على فيسبوك.

قد يهمك: تردد قناة الشروق

نوع القناة:متنوعة
تردد النايل سات:10727 H
المقر الرسمي:مصر
طرق التواصل:

يوتيوب

قد يهمك: تردد قناة مصر الزراعية

برامج قناة مصر الفضائية

تعرض قناة مصر الفضائية باقة مميزة من البرامج المتنوعة، وتتمثل هذه البرامج في التالي:

  • برنامج أخبار الطب: ويقدم هذا البرنامج الإعلامية فاطمة عبد الحميد.
  • برنامج الطب وأهلة: وهذا البرنامج من تقديم شذى شعبان ويتم عرضه الساعة 5 عصراً كل يوم.
  • برنامج المومبيه والفلاح الفصيح: من تقديم محمد صبحي وماجد القلعي.
  • برنامج سوشيال تايم: يقدم هذا البرنامج يارا مسعد ويتم عرضه الساعة 8 مساءً كل يوم خميس.
  • برنامج أهل الدو: يقدم هذا البرنامج الدكتور أشرف مكاوي ويتم عرضه الساعة 8 مساءً كل يوم جمعة.
  • برنامج ريسبشن: يقدم هذا البرنامج وسام الجوهري ونورهان شبل ويتم عرضه الساعة 3 عصراً كل يوم جمعة.
  • برنامج بنت مصر: يعرض هذا البرنامج من يوك السبت إلى يوم الخميس الساعة ويتم عرضه الساعة 3 عصراً، ويقدم هذا البرنامج الدكتورة إيمان عزيزة ونهى الطاهر.
  • برنامج كينج الملاعب: وهو برنامج رياضي من تقديم الكابتن ياسر ريان ويتم عرض البرنامج يوم السبت الساعة 9 مساءً.

قد يهمك: قناة الجزيرة الوثائقية

قناة مصر الفضائية المنوعة

قناة مصر الفضائية هي قناة منوعة تهتم بالشأن المصري خاصة والشأن العالمي والعربي عامة، وتبث عبر شاشتها برامج إخبارية ووثائقية وتوك شو، كما أنها تعرض برامج رياضية من خلال عمل استوديوهات تحليلية تضم كبار المحللين الرياضيين، هذا بالإضافة إلى تقديمها لباقة مميزة من المسلسلات العربية، ولا تبث القناة محتواها عبر خدمة البث المباشر على شبكة الإنترنت ولكنها تعرض محتواها عبر شاشة التلفزيون، كما أنها تمتلك قناة خاصة بها على اليوتيوب تعرض من خلالها برامجها المختلفة.

تردد قناة مصر الفضائية الجديد على النايل سات 2023

هي من القنوات المختصة في عرض الأخبار والقضايا الخاصة بجمهورية مصر العربية، ثم بعد ذلك أحداث البلاد العربية والدول العالمية، وتميزت في أنها تقدم محتوى هادف ومتميز أيضاً، فتعرض الكثير من البرامج الإخبارية والحوارية كما تعرض الكثير من الأعمال الدرامية ولم تغفل عن الجانب الترفيهي، واهتمت كذلك بالمتابعين المهتمين بأمور الرياضة فتعرض مباريات كرة القدم المهمة وكذلك البطولات.

يمكنك الآن الاستمتاع بالبرنامج المتنوعة التي تعرضها قناة مصر الفضائية عبر شاشتها على جهاز التلفزيون من خلال ضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة مصر الفضائية.

التردد10727
الاستقطابأفقي
القمر الصناعينايل سات
معامل تصحيح الخطأ7/8
معدل الترميز27500
الجودةSD

مميزات قناة مصر الفضائية

تقدم قناة مصر جميع خدماتها للمتابعين بشكل مجاني للغاية فليست من القنوات المشفرة التي يتم اشتراك شهري لها، ولهذه القناة العديد من المميزات ومنها:

  • تمد المواطن بجميع المعلومات وهو في المنزل سواء كانت خاصة بالشؤون المصرية أم العربية أم العالمية فكأن المتابع قد تجول في البلاد جميعها، كما تقدم محتواها بجودة وخدمات عالية جداً.
  • محتواها متميز ومتنوع أيضاً فتحرص على أن لا يتعرض المشاهد لملل أو انزعاج فتبث برامج وثائقية وكذلك حوارية وخاصة بالأخبار والرياضة، بالإضافة إلى امتلاكها بعض الاستديوهات التحليلية لتحليل المباريات.
  • تواكب التطورات دائما، ولذلك فقد قامت بإنشاء قناة على اليوتيوب تعرض عليها جميع حلقات البرامج المهمة الخاصة بها، حتى يتم الرجوع إليها من قبل المشاهد بكل سهولة.

كيفية استقبال قناة مصر الفضائية على الرسيفر

يمكننا فعل ذلك بكل سهولة من المنزل من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة ومنها:

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وفي نهاية هذا المقال قدمنا تردد قناة مصر الفضائية على النايل سات 2023، وذكرنا أهم البرامج التي تعرضها القناة عبر شاشتها، حيث تتميز القناة عن غيرها بعرض برامج متنوعة ومسلسلات عربية حديثة وقديمة، كما تعرفنا على مميزات القناة التي جعلتها في صدارة القنوات الفضائية المتخصصة، وأهدافها التي تسعى لتحقيقها لكي يصل محتواها إلى جميع متابعيها في كل مكان.

تردد قناة dmcتردد قناة mbc
تردد قناة الحياةتردد قناة scc
تردد قناة توب موفيزتردد قناة الجزيرة
تردد قناة الفجرتردد قناة مكملين
تردد قناة دريمتردد قناة atv
تردد قناة روتاناتردد اون تايم سبورت
تردد قناة توم وجيريتردد قناة ماجد
تردد قناة اليرموكتردد قناة طيور الجنة
تردد قناة cbcتردد القنوات السعودية