تهتم تردد قناة الرابعة العراقية الجديد 2023 بعرض مباريات كرة القدم في المقام الأول وتتطرق أيضاً لعرض العديد من الرياضات الأخرى عبر شاشتها, لذلك استقبل الان تردد قناة الرابعة العراقية على النايل سات 2023، يبحث الكثير من عشاق كرة القدم في العراق والوطن العربي كافة عن تردد قناة الرابعة العراقية على النايل سات 2023، حيث تعتبر هذه القناة من أبرز القنوات الرياضية في دولة العراق في ذلك الوقت؛ ويرجع ذلك لأنها تعرض مباريات رياضية هامة بشكل حصري ومنفرد عبر شاشتها، هذا بالإضافة لعرضها لمجموعة من البرامج الرياضية الهامة بتقديم أفضل مقدمي البرامج الرياضية على مستوى الوطن العربي، كما تعرض القناة محتواها بجودة hd، وخلال هذا المقال سنعرض لكم تردد قناة الرابعة الرياضية على القمر الصناعي نايل سات.فهي توفر جميع الاخبار الرياضية المحلية والعالمية باعلى جودة ودقة

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات10892 (H)27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “AL Rabiaa

يمكنك الآن مشاهدة البث الحي لمباريات المنتخب العراقي والأندية العراقية على قناة الرابعة العراقية، وذلك بفضل تردد القناة على القمر الصناعي النايل سات. تستطيع متابعة القناة عبر التردد 11678 بمعدل ترميز 27500 وبقطبية v رأسي. تهتم القناة بعرض العديد من الرياضات ولكن يتصدر الكرة القدم قائمة اهتماماتها. يمكن متابعة القناة على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها كاليوتيوب وفيسبوك وتويتر.

يمكنك الآن مشاهدة جودة عالية للبث بصيغة HD، كما توفر القناة باقة مميزة من البرامج الرياضية التي تعرض أهم الأخبار الرياضية المحلية والعالمية بأعلى جودة ودقة. لحل مشكلة عدم ظهور القناة على جهاز الاستقبال، يمكن حذف التردد وإضافته مرة أخرى لعمل بحث التردد مرة أخرى. قناة الرابعة العراقية تعد واحدة من أبرز القنوات الرياضية في العراق والتي تعرض مباريات رياضية هامة بشكل حصري على شاشتها، وتستحق بلا شك متابعتك لتحصل على كل ما هو جديد في عالم الرياضة.

يمتاز تردد قناة الرابعة العراقية علي القمر الصناعي النايل سات بمجموعة متميزة من البث الرياضي، حيث تتميز القناة بتغطيتها المتفوقة لمباريات المنتخب العراقي والفرق العراقية، بالإضافة لذلك تتطرق القناة أيضًا لعرض العديد من الفعاليات الرياضية وبرامج الرياضة المميزة التي تقدمها للمشاهد العربي.

بما في ذلك الأفلام والأعمال المسرحية الرياضية وغيرها الكثير، وتتيح القناة متابعة جميع محتوياتها بجودة عالية تشمل HD. لذلك ننصحك بمتابعة تردد قناة الرابعة العراقية على النايل سات، من خلال تحديث التردد الخاص بها على جهاز الرسيفر، وستجد بث المباريات الرياضية الحية والبرامج الرياضية الأخرى بسهولة وبدون أي تأخير، مما يجعل تجربتك في متابعة الرياضة أكثر إثارة ونجاحا.

قد يهمك: قناة الجزيرة الوثائقية

معلومات عن تردد قناة الرابعة العراقية

قامت قناة الرابعة الرياضية الفضائية بتحديث التردد الخاص بها على القمر الصناعي نايل سات، وذلك لتقديم جودة بث أفضل لمتابعيها، حيث تعرض قناة الرابعة الرياضية مجموعة هامة من مباريات كرة القدم المحلية والدولية، كما تقدم باقة مميزة من البرامج الرياضية المتنوعة التي تناقش من خلالها أهم القضايا الرياضية، كما توفر القناة بث مباشر على شبكة الإنترنت عبر موقعها الرسمي من أجل الوصول لعدد أكبر من المشاهدين وحتى يستطيع متابعي قناة الرابعة الرياضية مشاهدة القناة من أي مكان وفي أي وقت.

الفئةقناة رياضية
المقر الرسميبغداد – العراق
تردد القناة11678
تاريخ التأسيس2005
جودة القناةSD – HD

قد يهمك: تردد قناة ليبيا الحدث

محتوى قناة الرابعة العراقية

تعد قناة الرابعة العراقية من أفضل وأروع وأميز القنوات الرياضية التي يهتم بها المشاهد وذلك لاختلاف وتنوع المحتوى الخاص بها وتقديمه بصورة جيدة وبشكل مميز يفضلها عن غيرها من القنوات الأخرى حيث أنها تستهدف الرياضة بشكل مختلف وممتع فهي تقوم بعرض البث للمباريات بشكل مباشر وتفضل مباريات كرة القدم فهي من أهم اهتمامتها وتقدم العديد من البرامج الرياضية الهادفة والممتعة التي يرغب في مشاهدتها المتابعين والتي يقدمها نخبة جيدة ومميزة من أفضل مقدمي البرامج الرياضية في الوطن العربي فهي تحرص على تقدمها بشكل مستمر وأفضل دائمًا وإطلالة مشرقة وجودة عالية.

برامج قناة الرابعة العراقية

تتميز قناة الرابعة العراقية عن غيرها من القنوات الرياضية الأخرى ببث المباريات والأحداث الرياضية بشكل حصري، حيث تمتلك القناة حق بث العديد من المباريات بشكل مباشر، كما تمتلك تقنيات تمكنها من بث المحتوى الرياضي بجودة hd، هذا بالإضافة إلى عرضها لباقة مميزة من البرامج الرياضية والتحليلة بتقديم أفضل مذيعي البرامج الرياضية في الوطن العربي، وفيما يلي سنذكر لكم هذه البرامج:

  • برنامج: شبابنا.
  • برنامج: صوت الملاعب.
  • برنامج: بين الناس.
  • برنامج: ستوديو الأطباء.
  • برنامج: حلقة وصل.
  • برنامج: نقطة الصفر.
  • برنامج: شكو ماكو.
  • برنامج: صباح الرابعة.

قد يهمك: تردد قنوات شبابيك

تردد قناة الرابعة الرياضية

قناة الرابعة العراقية هي قناة رياضية تقوم ببث العديد من المباريات الرياضية، حيث تهتم القناة بعرض مباريات كرة القدم في المقام الأول وتتطرق أيضاً لعرض العديد من الرياضات الأخرى عبر شاشتها مثل كرة السلة والجري والسباحة وغيرهم، وذلك من أجل تلبية متطلبات الجمهور المختلفة ولإرضاء الأذواق المتنوعة للمشاهدين.

القمر الصناعيتردد القناةمعامل التصحيحالاستقطاب
نايل سات116786/5أفقي

تردد قناة الرابعة العراقية على النايل سات

تردد قناة الرابعة العراقية الجديد 2023 على الأقمار الصناعية، هي واحدة من أهم وأبرز القنوات الرياضية في دولة العراق حاليًا ومن أكثر القنوات التي تهم مشاهدي الرياضة فهي تقدم محتوى رياضي مختلف ومميز وتقدم العديد من البرامج الرياضية التي تشغل جميع المشاهدين الذين يهتمون بالرياضة فهي متنوعة في ما تقدمه حتى تنال إعجاب التابعين.

يمكنك متابعة أهم البرامج والمباريات الرياضية التي تعرضها قناة الرابعة العراقية عبر شاشتها بشكل حصري ومنفرد من خلال ضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة الرابعة العراقية.

القمر الصناعينايل سات H
التردد11678
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ6/5
جودة القناةHD

تردد قناة الرابعة العراقية عربسات

وأهم ما يميز قناة الرابعة الرياضية عن غيرها من القنوات الأخرى هي أنها تعرض محتواها الرياضي بشكل منفرد وحصري، وذلك بعد أن استطاعت أن تحصل على حقوق نشر المباريات بشكل مباشر عبر شاشتها، وتم إطلاق البث الأول لقناة الرابعة العراقية في أكتوبر 2021 ، ونالت القناة منذ بداية انطلاقها رضا آلاف المشاهدين بسبب محتواها المميز والفريد وامتلاك القناة باقة مميزة من أفضل مقدمي البرامج الرياضية حول الوطن العربي.

القمر الصناعيتردد القناةمعامل التصحيحالاستقطاب
عرب سات117474/3أفقي

مميزات قناة الرابعة العراقية

إن قناة الرابعة العراقية من أحدث وأهم القنوات الرياضية فقد كان أول انطلاقة بث مباشر للمباريات من خلال قناة الرابعة العراقية كانت في أكتوبر 2021 حيث أن قناة الرابعة العراقية لها العديد من المميزات مثل ما يلي.

من أهم المميزات التي تميز قناة الرابعة العراقية عن غيرها من القنوات الأخرى أنها تقوم بعرض المحتوى الرياضي الخاص بها بشكل حصري ومنفرد تقوم ببث المباريات بشكل مباشر وتهتم بعرض مباريات كرة القدم في المقام الأول تعرض العديد من المباريات لمختلف الألعاب الرياضية مثل السلة والتنس والجري وغيرها من مختلف الألعاب التي يرغب في مشاهدتها المشاهدين.

كيفية تحميل تردد القناة الرابعة الرياضية

بعد التعرف على تردد قناة 2023 الرياضية الرابعة سنذكرك بخطوة أخرى مهمة وهي كيفية تحميل القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك، يمكنك ضبط القناة بكل سهولة باتباع الخطوات التالية:

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة العراقية الرابعه على التلفزيون.

وفي ختام هذا المقال قدمنا لكم تردد قناة الرابعة العراقية على النايل سات 2023، وذكرنا أهم البرامج التي تعرضها القناة عبر شاشتها بجودة بث HD، كما تحدثنا عن محتوى القناة الهداف ومميزاتها التي تمكنت من خلالها من تحقيق نجاحًا كبيرًا بين القنوات الفضائية وتحقيق أعلى نسبة مشاهدة، حيث تحرص القناة على تقديم محتواها بأعلى جودة ودقة على مدار اليوم.