تردد قناة سات 7 الجديد 2023 علي النايل سات 7 Sat

Sami elmsrry 24 يناير 2023 , 16:26

أصبحت قناة سات 7 واحدة من أشهر قنوات الدين المسيحي في العالم العربي وكذلك في دول الطوق الفارسي وتركيا وغيرها من الدول, قناة سات 7 هي قناة ذات نسبة مشاهدة عالية لأنها تعمل على نشر مفهوم المسيحية وقواعدها، ويراها كثير من الناس ويتبعونها من أجل معرفة  كل شيء جديد في ما يخص الأخبار الخاصة بالكنيسة الأم في الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية وباقي الأخبار التي تهم العالم المسيحي والمجتمع القبطي بشكل عامل ، ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن الترددات على الإنترنت، لذلك سنطلعكم اليوم من خلال هذا المقال على كل ما هو جديد حول ترددات قناة نايل سات الجديدة على سات 7، كما سنتعرف على برامج القناة وأهم مميزاتها وأهدافها التي تسعى لتحقيقها.

معلومات عن قناة سات 7

هذه القناة من القنوات الفضائية التي تعرض كل ما يتعلق بالأقباط والمسيحية. تهتم هذه القناة بتقديم العديد من البرامج المتعلقة بالمسيحية، وجميع العاملين في المجال الإعلامي الذين يعملون على هذه القناة من رجال الدين المسيحي ويقدمون نصائح مفيدة للمشاهدين المسيحيين. وتعتبر من القنوات التي تقوم بتقديم محتوى متنوع وجديد يخص كل الأقباط بالشرق الأوسط حيث تخصص في نشر محتوها داخل مناطق الشرق الأوسط ومصر ويتم تقديم المحتوى الخاص بها بالعربية والتركية والفارسية، وسوف نوضح من خلال الجدول التالي أهم المعلومات عن القناة:

نوع القناة:دينية مسيحية
مالك القناة:تيرينس اسكوت
تردد النايل سات:11354

أهداف قناة سات 7

لهذه القناة العديد من الأهداف التي ترغب في الوصول إليها وتحقيقها ومن هذه الأهداف:

  • تهدف إلى تمكن الطفل من اكتشاف مواهبه وأن ينمي من مهاراته من خلال البرامج التي تقدمها، كما تسعى إلى غرس القيم والمبادئ الأخلاقية بداخله وأن يحسن التعامل مع الآخرين.
  • كما تسعى إلى منح الطفل الكثير من المعلومات المفيدة وأن يتعلم بعض الأشياء الأولية مثل الأرقام والحروف والألوان وغيرهم من الأساسيات.

برامج قناة سات 7

تردد قناة سات 7 على النايل سات 2022، إن هذه القناة قد أنشئت خصيصاً للأطفال وهي من القنوات المسيحية، وتعرض لهم محتوى ترفيهي يبعث في داخلهم الإثارة والمتعة، فتعرض الكثير من الأفلام الكرتونية والرسوم المتحركة والأغاني والأناشيد، كما تعرض الكثير من البرامج التي تزيد من مستوى الذكاء لديهم من خلال عرض الكثير من المسابقات والألغاز والأسئلة وتقدم الجوائز القيمة التي تشجعهم على حل هذه الأسئلة والمشاركة فيها، ويتابعها العديد من الأطفال من مختلف الدول العربية على مستوى العالم.، ومن برامج القناة ما يلي:

  • برنامج: طوفي الشلة وهو برنامج متخصص في الأطفال بجانب عدد من البرامج الأخرى.
  • برنامج: كاشف الأسرار وهو برنامج مخصص بكشف كل ما هو غامض وسرى في العالم.
  • برنامج: الأصدقاء وهو برنامج آخر مخصص للأطفال.
  • برنامج: سهرة روحية وهو برنامج ديني مسيحي.
  • برنامج: مش وحدك وهو برنامج اجتماعي.
  • برنامج: الكوتش.

قناة سات 7 على النايل سات 2023

7 سات هي واحدة من أشهر القنوات المسيحية التي تأسست عام 1995 بدعم من العديد من الكنائس في الشرق الأوسط حيث إنها في الأصل  كانت منظمة غير ربحية كان هدفها توفير التعليم المجاني والخبرات الثقافية للجمهور بطريقة مسيحية  مقرها في نيقوسيا بقبرص. بالإضافة إلى ذلك، اجتذبت البرامج التلفزيونية التي تم بثها في ما يقرب من 22 دولة / الملايين من  المشاهدين في جميع أنحاء العالم.

ومن الجدير بالإشارة إلى هناك عدد من القنوات الفرعية من القناة الأم فبخلاف القناة العربية يكون هناك القناة الخاصة بالأطفال  تليها الفارسية التي تستهدف مسيحي  إيران وطاجيكستان ودول فارسية أخرى، وهي القناة الفارسية الثالثة لتقديم الأفكار المسيحية، وهي قناة نقاشية دينية.

تردد قناة سات 7 على النايل سات 2023

ومن أجل ضبط التردد الخاص بالقناة على القمر الصناعي النايل سات كل ما عليك هو وضع الترددات بالجودل من أجل الضبط السليم لجهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة  7 سات الفضائية.

التردد:11354
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:عمودي
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD

مميزات قناة سات 7

تحرص هذه القناة على أن تتسع رقعتها وأن تحصل على إعجاب واستحسان الكثير من المتابعين لذلك دائما ما تطور من نفسها وتحسن من محتواها ولها العديد من المميزات ومنها:

  • إن قناة سات من القنوات المتاحة على مدار الأربعة وعشرين ساعة وبجودة عالية فيمكن مشاهدة محتواها في جميع الأوقات بصوت واضح وصورة نقية دون أي يعتري ذلك أي تشويش أو انقطاع في البث.
  • لا يتخلل محتواها فواصل إعلانية طويلة وذلك حتى لا يشعر المشاهد بالملل أو الانزعاج، فهي تسعى إلى الانتشار في جميع البلاد العالمية والدولية، لذلك فهي قناة مجانية ولم تعمل على تشفير محتواها مثل باقي القنوات الأخرى.
  • محتواها هادف وراقي يتناسب مع جميع فئات الأطفال العمرية فلا يحتوي على أي مشاهد أو ألفاظ لا تليق بالأسماع بل تراعي العادات والتقاليد، وأحكام الدين الإسلامي.

شرح طريقة ضبط تردد قناة سات 7

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وفي الخاتمة نشكركم شكرا جزيلا وعلى صعيد متصل تسعى إدارة القناة إلى زيادة عدد المشاهدين المتابعين للقناة وذلك من خلال تحديث الترددات الخاصة بها بشكل كبير واستخدام أحدث طرق البث الخاصة بالقناة والتي أصبحت واحدة من أشهر قنوات الدين المسيحي في العالم العربي وكذلك في دول الطوق الفارسي وتركيا وغيرها من الدول حيث يعمل بالقناة عدد متنوع من كهنة الدين المسيحي وأفراد من الكنائس المختلفة من أجل ترسيخ القيم المسيحية في نفوس الأقباط في مختلف أنحاء العالم .

أسئلة شائعة

  • تردد قناة سات 7 على النايل سات

    التردد:11354 ، الاستقطاب:أفقي ، القمر الصناعي:نايل سات ، الاتجاه:عمودي ، معامل تصحيح الخطأ:27500

  • معلومات عن قناة سات 7

    من القنوات المتاحة على مدار الأربعة وعشرين ساعة وبجودة عالية فيمكن مشاهدة محتواها في جميع الأوقات بصوت واضح وصورة نقية دون أي يعتري ذلك أي تشويش أو انقطاع في البث

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *