تردد قناة العقارية الجديد 2023 على الأقمار الصناعية، تهتم قناة العقارية ببث كل ما يخص مجال العقارات, كما ان تلك القناة الأردنية من القنوات المهمة جدًا والتي يتابعها ملايين المتفرجين الأمر الذي جعل نسب مشاهداتها في السماء وذلك لأن هدفها هو التسويق العقاري في المملكة الأردنية الهاشمية فهي تيسر على المواطنين الأمور الخاص بالبيع والشراء وذلك بكل مصداقية وشفافية, وسوف نستعرض فيما يلي أهم ما توافر من معلومات حول القناة ومحتواها وما تقدمه من برامج بجانب أهداف القناة وجميع الترددات الجديدة للقناة للعام الحالي 2023 من أجل إعادة أستقبال غشارة القناة في السطور التالية.فهي احدى القنوات الخاصة بالاسكان والتعمير والترويج للكامبوندات.

قد يهمك: تردد قناة الوساطة الإعلانية الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Al Wsaatah

نبذة عن قناة العقارية

تهتم قناة العقارية بتقديم كل ما يخص مجال التسويق العقاري، وتهدف القناة بالأساس إلى تيسير عمليات الشراء والبيع للعقارات المتواجدة داخل المملكة الأردنية كما تهدف إلى المحافظة على مبادئ المصداقية والتيسير في عمليات الشراء والبيع، ولأن قناة العقارية تقوم بتناول مجال مهم في سوق المملكة الأردنية الهاشمية فقد حظيت بمكانة عالية وجماهيرية كبيرة في المجتمع الأردني خاصًة لدى كافة المهتمين بمجال العقارات.

قد يفيدك: تردد قناة الأردن ديرتنا الجديد 2023 على النايل سات Jordan Deretna TV

معلومات عن تردد قناة العقارية

قد كانت بداية انطلاقة قناة العقارية في عام ألفين وأربعة عشر منذ عامين، من ضمن أهم مميزات قناة العقارية أنه من السهل أن يتم ضبط ترددها على جهاز الاستقبال الريسيفر حيث إنه من خلال خطوات بسيطة لضبط تردد القناة الذي سوف نذكره فيما يلي والاستقطاب ومعدل الترميز سوف يتمكن الجهاز من بثها.

نوع القناةتسويق عقاري
تردد النايل سات11636
المقر الرسميمملكة الأردن

محتوى قناة العقارية

تهتم قناة العقارية ببث كل ما يخص مجال العقارات داخل أراضي المملكة الأردنية الهاشمية، حيث لا تقتصر الإعلانات العقارية على إعلانات الشقق المعروضة للإيجار فقط بل تشمل أيضًا إعلانات عديدة عن الأراضي التي يرغب أصحابها في بيعها بأماكن مختلفة داخل المملكة الأردنية الهاشمية ، وتوجد إعلانات كثيرة عن الشاليهات الساحلية المتواجدة على سواحل مختلفة وبعضها يتم عرضه للبيع وأخرى يتم عرضها للإيجار، وتوجد أيضًا إعلانات لكثير من الشقق الساحلية المطلة على سواحل مختلفة بعضها للبيع والبعض الآخر للإيجار، ويطرح أصحاب المحلات التجارية أيضًا إعلانات عديدة للإيجار أو البيع.

قد يهمك:- تردد قناة الحرة الأردن الجديد 2023 على النايل سات Jordan Alhurra

قناة العقارية

قد نجحت قناة العقارية في تقديم محتوى مفيد إلى الشعب الأردني، حيث أنها تقوم ببث إعلانات خاصة بالعقارات داخل المملكة الأردنية طوال اليوم لمدة أربعة وعشرين ساعة دون أي انقطاع، وتقدم القناة تلك الإعلانات للمعلنين الذين يرغبون في بيع ممتلكاتهم العقارية بدون أن يتقاضوا أي مقابل مادي على الإعلانات ، وتقوم القناة بدور الوسيط بين البائع للعقار والشخص الذي يرغب في الشراء مما يضمن لكلا الطرفين جدية العملية، وتعد تلك القناة بمثابة كنز لكافة المهتمين بسوق العقارات الأردني سواء كانوا داخل أراضي المملكة الأردنية أو خارجها

وتعد أهم مميزات قناة العقارية أنها توضح خلال إعلانات العقارات كافة التفاصيل الخاصة بالعقار من مساحة وسعر وغيرها والتي يرغب الشخص الباحث عن عقار في معرفتها بالإضافة إلى عرض أرقام أصحاب العقارات لكي تسهل عملية التواصل بينهم، وبذلك قد تمكنت قناة العقارية في اكتساب عدد كبير من المتابعين لا حصر لهم داخل المملكة الأردنية وخارجها.

قد يهمك:- تردد قناة القمر الهاشمي الجديد 2023 على النايل سات Al Qamar

أهداف قناة العقاري

هدفها الأول والأخير هي الحصول على ثقة العميل سواء كان الشاري أو البائع لأن ذلك يعطيها دفعة للأمام لكي تستمر في طريقها نحو التقدم.

  • كذلك من أهدافها توصيل البائع لأفضل سعر ممكن وكذلك تساعد الشخص الذي يريد الشراء في الحصول على كل ما يريده تمامًا من مميزات ممكنة.
  • وذلك تقوم به بدون تقاضي أي أموال من خلال تلك الإعلانات فهي تقوم بالعمل فقط كوسيط بين البائع لذلك العقار والشخص الذي سوف يقوم بشرائه وهذا يقدم ضمان لكليهما على جدية الأمر وأنه لن يتعرض لأي خيبة ممكنة.

قد يهمك: تردد قناة التلفزيون الأردني الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Jordan TV

تردد قناة العقارية على النايل سات

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة المملكة الفضائية.

التردد11636
الاستقطابأفقي
القمر الصناعينايل سات
الاتجاه5/6
معامل تصحيح الخطأ27500
الجودةSD

قد يهمك: قناة نجوم هوليود رعب

مميزات قناة العقارية

ليست ميزة واحدة بل مميزات عديدة قناة يمكنك أن تشاهدها بأعلى دقة وجودة ممكن لترى بعينيك جمال الأماكن العقارية التي تقوم بعرضها والتي هي متاحة إما للبيع أو للشراء.

  • كما أنها تحافظ على جودة الصوت والصورة من خلال تحديثها للتردد بشكل مستمر لتحافظ على نسب المشاهدة التي حصلت عليها جراء هذا الأمر ولهذا نجد أنها متواجدة من ضمن قائمة القنوات العقارية الفضائية حتى الآن.
  • من المميزات المهمة بتلك القناة أنها تعرض العقارات المتاحة من خلال إعلانات موثوق منها تحتوي على كافة البيانات الخاصة بالعقار فتذكر المساحة وكذلك إجمالي السعر ومن ثم تضع رقم خاص بالتواصل.
  • وذلك لكي تسهل عملية الشراء أو البيع بين كلًا من البائع والمشتري ولذلك حصلت على متابعين كثيرين في وقت قصير لأنهم وجدوا أنها تتبع منهجًا صارمًا يسوده الصدق والشفافية بدون التعرض لأي محاولة نصب.

في النهاية يجب أن نوضح مدى اهتمام القائمين على قناة العقارية ببث محتوى موثوق فيه، كما أوضحنا مميزات وأهداف القناة وما تسعى لتحقيقه من أجل أنّ تكون في مقدمة القنوات الفضائية، حيث قد استطاعت القناة أن تحافظ على مصداقيتها طوال كل تلك الأعوام، ومن الجدير بالذكر أن الاهتمام بسوق العقارات يعد أمر مهم حيث إنه محور أساسي لنمو أي دولة من الناحية الاقتصادية.