تقدم قناة بانوراما فود محتوى هادف, تابع تردد قناة بانوراما فوود الجديد 2023 على الأقمار الصناعية قناة بانوراما فوود من القنوات المصرية المشهورة التي تهتم بتعليم الكثير من وصفات الطعام اللذيذة لمن لا يعرفون الطبخ أو النساء المتزوجة حديثاً، كما تقدم من خلال برامجها العديد من الأنظمة الغذائية التي يمكن اتباعها للمحافظة على الصحة، وعدم التعرض للسمنة المفرطة، ويقدم هذه البرامج أعظم الشيفات وأمهرهم على الإطلاق، ولا يقتصرون على الأطباق العربية فقط، بل يهتمون بالغربية أيضاً، وسوف نستعرض فيما يلي أهم المعلومات عن القناة كما سنتعرف على تردد قناة بانوراما فوود الجديد 2023 على الأقمار الصناعية.

قد يهمك: تردد قناة فتافيت الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Fatafeat

نبذة عن قناة بانوراما فوود

قناة بانوراما فوود من أشهر قنوات الطبخ في مصر خاصة والوطن العربي عامة، فقد اشتهرت قناة بانوراما فود عبر الفضائيات بصورة واسعة بتقديمها محتوى مختلف جذب قطاع كبير من محبي مشاهدة تلك النوعية من القنوات المتخصصة في مجال الطهي بشكل مختلف فهي قناة مصرية عربية، تقدم محتوى هادف بشكل تقني مختلف فاستطاعت القناة على مدار سنوات بثها أن تكون قاعدة جماهيرية كبيرة على المستوى المحلي الداخلي أو في الخارج.

قد يهمك: تردد قناة بيتي للطبخ 2023 علي النايل سات وعرب سات HD

معلومات عن تردد قناة بانوراما فوود على النايل سات والهوت بيرد

قناة بانوراما فود PanoramaFood قناة فضائية مصرية، تابعة لشبكة قنوات بانوراما التي تضم باقة متنوعة من القنوات الأخرى المتخصصة في شتى المجالات الدرامية والترفيهية والاجتماعية، وتعتبر قناة بانوراما فود من أبرز القنوات التابعة لقنوات بانوراما المتخصصة، فهي تحطي نبسى مشاهدة عالية  في منطقة الشرق الأوسط كل، تردد قناة بانوراما فود.

قد يهمك: تردد قناة بيتي الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Beity TV

نوع القناة:قناة طبخ مصرية
مالك القناة:

ملكيتها لرجل الأعمال المصري مهدي عويس

تردد النايل سات:
12054
على الهوت بيرد:11258
المقر الرسمي :مصر

محتوى قناة بانوراما فوود

كما ذكرنا سابقاً فإن هذه القناة لا على تعليم الطهي فقط، بل تهتم بجميع الجوانب الخاصة بالصحة والمظهر وسوف نوضح قناة بانوراما فوود فيما يلي:

  • بالإضافة إلى عرضها لأشهى الأكلات العربية وكذلك الغربية فهي تهتم ا المرأة وتعرض كل ما يخص ذلك من آخر صيحات الموضة وما يناسبها من وصفات طبيعية.
  • كما تقدم بعض البرامج التي تساعد النساء وتلهمهم بعض الوصفات البسيطة التي تساعدهم على التدبير من مصروف البيت والمحافظة عليه حتى انتهاء الشهر، فمحتواها متميز ومختلف ولا يقتصر على مجال واحد.

قد يهمك: تردد قناة شيف chef tv 2023 علي النايل سات وعرب سات HD

برامج قناة بانوراما فوود PNC food

تبث قناة بانوراما فود الكثير من برامج المتميز في مجال الطبخ بشكل متميز فقد قدمت القناة الكثير من البرامج التعلمية المتخصصة في مجال الطبخ والتي تعلم الفتيات الصغار أصول الطبخ بشكل متطور، كما تعلم ربات الييوت وصفات أكلات جديدة من مختلف الدول بطرق متنوعة وأشكال جميلة  ومن أبرز البرامج التي تقدم عبر شاشة قناة بانوراما فود:-

  • سنة أولي طبخ برنامج من تقديم الشيف سارة عبد السلام  حيث تقدم الوجبات الاقتصادية السهلة التي تعلمها الفتيات وتستطيع تحضريها بسهولة.
  • برنامج البلدي يوكل ويتم تقديمه من خلال الشيف غادة مصطفي يعد من أشهر البرامج على القناة ويتابعه الكثيرون.
  • برنامج فاطمة أبو حاتي الأشهر في المنطقة العربية العزومة
  • برنامج الطبخ سهل وبسيط تقديم الشيف محمود عطية.
  • برنامج سفرة سالي تقدمة خبيرة التغذية سالي فؤاد المعروفة في عالم المرأة بخبرتها الواسعة في مجال التغذية الصحية السليمة فتقدم وجبات صحية ونصائح للمرأة، لذا يحرص متابعيها على مشاهدة برنامجها دائماً.

قد يهمك: تردد قناة مصالحہ‎ الجديد 2023 على النايل سات Masala TV

قناة بانوراما فود PNC food للطبخ

تقدم قناة بانوراما فود محتوى هادف حيث يفدم وصفات وجبات مختلفة من الدول العربية والأجنبية لتتنوع في قائمة محتواها المقدم عبر شاشتها، حيث يضم مقدمي برامج قناة بانوراما فود باقة من أمهر الشيفات المشهورين في الوطن العربي بصورة دائمة، فتطور القناة حسب أذواق متابعيها، فقناة بانوراما فود تحرص دائما أن تجمع آراء متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال صفحات القناة الرسمية لتسهل التواصل مع مشاهديها وأخذ آرائهم، مما عمل تطوير القناة وتقدمها السريع، في عالم الفضائيات، فأصبحت من أهم قنوات المتخصصة في مجال الطبخ والصحة في مصر والوطن العربي عامة.

قد يهمك: تردد قناة LTC الجديد 2023 على النايل سات وعربسات قناة ال تي سي

تردد قناة بانوراما فوود PNC food على النايل سات

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة بانوراما فود PNC food  الفضائية.

التردد:12054
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:5/6
معامل تصحيح الخطأ:27500

تردد قناة بانوراما فود على الهوت بيرد

التردد:11258
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:4/3
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:HD

مميزات قناة بانوراما فوود

تميزت قناة بانوراما فوود على جميع قنوات الطبخ الأخرى، حيث أنها لم تقتصر على عرض وصفات الطعام فقط، بل اهتمت بصحة الإنسان بشكل عام ومن مزاياها:

  • اهتمت بصحة النساء على وجه الخصوص، وذلك من خلال تخصيص بعض البرامج لتقديم وصفات جديدة تساعدهم على النحافة وعدم التعرض للسمنة والظهور بشكل مميز وجذاب.
  • واكبت قناة بانوراما التطور الإلكتروني، وحرصت على توسيع رقعتها، والتواصل مع المتابعين في جميع الدول فأنشئت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك.
  • كما أن قناة بانوراما من القنوات المجانية، والتي تبث محتواها على مدار الأربعة وعشرين ساعة دون أي انقطاع، ولا يتخلل برامجها فواصل إعلانية طويلة فلا يمل المشاهد.

شرح طريقة ضبط تردد قناة بانوراما فوود

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

قدمنا لكم تردد قناة بانوراما فوود الجديد 2023 على الأقمار الصناعية وكافة البيانات المطلوبة لاستقبال القناة سواء عل القمر الصناعي النايل سات أو القمر الصناعي الهوت بيرد، ومتابعة كافة برامجها مجانا فهي قناة مفتوحة غير مشفرة، كما تعرفنا على أهم مميزات القناة.