قناة اياك نعبد هي قناة عربية دينية مخصصة لتقديم تلاوات قرآنية بأصوات أفضل الشيوخ والقراء في العالم العربي, لذلك تردد قناة اياك نعبد الجديد 2023 على الأقمار الصناعية هذا التردد من الترددات التي تقع في قائمة البحث لمعظم المتفرجين فهي عبارة عن قناة دينية تم انتشارها في العديد من الدول الإسلامية مخصصة فقط في العرض لكثير من التلاوات القرآنية, من خلال أنقى وأجمل الأصوات بالوطن العربي وبجانب ذلك تقدم التفسير السهل للمعاني الخاصة في الآيات القرآنية وذلك لكي تبسط تلك المعاني على حفظة كتاب الله الكريم.فهي من القنوات التي تطلع الناس على قيم ومبادئ الدين الاسلامي والسنة

نبذة عن قناة اياك نعبد

فهي إحدى القنوات الدينية التي انتشرت في الكثير من دول العالم الإسلامي، تخصصت في عرض التلاوات القرآنية بأعذب أصوات قراء القرآن في الوطن العربي، إلى جانب تقديم القناة تفسير بسيط لمعاني الكلمات القرآنية لتسهيل فهمه وحفظه.

شاهد أيضا: تردد قناة ليبيا الحدث

معلومات عن تردد قناة إياك نعبد

تبث قناة اياك نعبد برامجها على القمر الصناعي نايل سات، وتعمل القناة بشكل مجاني تمامًا دون الحاجة إلى دفع اشتراك لمتابعة المحتوى، حيث تقوم ببث التلاوات القرآنية على مدار الساعة طوال اليوم، وتتميز القناة باستخدام أفضل التقنيات لتوفير أفضل جودة للصورة ووضوح الصوت.

نوع القناةقناة دينية
تردد النايل سات11900
المقر الرسميالقاهرة

برامج قناة اياك نعبد

تعرض قناة اياك نعبد تلاوات قرآنية لأعذب الأصوات من كبار شيوخ الأمة الإسلامية، واستطاعت القناة في وقت قصير جدًا تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة في مختلف أنحاء الوطن العربي، حيث يتم بث الآيات وعرض شرحها وتفسيرها على مدار الساعة كما يتم التعريف بأحكام التلاوة والتجويد، وتقوم القناة بعرض الآيات مكتوبة على مناظر جميلة حتى يستطيع القارئ قراءتها والاستماع إليها وترتيلها، ويتم تلاوة الآيات بصوت أفضل وكبار المشايخ أبرزهم:

  • الشيخ عبد الباسط عبد الصمد.
  • الشيخ محمد الطبلاوي.
  • الشيخ محمد صديق المنشاوي.
  • الشيخ مشاري راشد العفاسي.
  • الشيخ عبد الرحمن السديس.
  • الشيخ محمد رفعت.
  • الشيخ محمد الحصري.
  • الشيخ ماهر المعيقلي.
  • الشيخ عبد الباري الثبيتي.
  • الشيخ عبد الهادي كناكري.

شاهد أيضا: تردد قنوات شبابيك

قناة اياك نعبد

قناة اياك نعبد قناة عربية دينية مخصصة لتقديم تلاوات قرآنية بأصوات أفضل الشيوخ والقراء في العالم العربي، كما تقدم القناة أيضًا آيات من القرآن الكريم مكتوبة على خلفيات جميلة حتى يستطيع القارئ قراءتها والاستماع لصوت القارئ والترتيل معه، تبث القناة محتواها من مصر وتستمتع بنسب مشاهدة عالية من مختلف دول العالم العربي كما أنها تمتلك شعبية كبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي.

تقوم القناة بتسليط الضوء على نشر الوعي الديني عن طريق بث التلاوات القرآنية طوال اليوم كما تقدم تفسير مبسط للقرآن الكريم والتعريف بأحكام التلاوة التجويد، وتتميز قناة اياك نعبد بالعديد من المميزات أبرزها:

  • تعمل القناة على توظيف كافة مواردها البشرية والمادية من أجل خدمة الإسلام ونشر ثقافته، وذلك عن طريق تقديم آيات القرآن الكريم وشرح معانيه.
  • تتيح القناة فرصة لمتابعيها إرسال تلاوات بأصواتهم من مختلف دول العالم ثم بث من يقع عليه الاختيار على شاشتها.
  • لا يوجد أي فواصل إعلانية في القناة.
  • تم اختيار اسم القناة من فاتحة القرآن الكريم، حيث يعكس اسمها المحتوى التي تقوم بتقديمه وأهدافها التي تتمثل في تقديم تلاوات قرآنية لمختلف وكبار الشيوخ.
  • تقع قناة اياك نعبد في مقدمة قنوات القرآن الكريم، حيث يقوم بمتابعتها ملايين من المسلمين في مختلف أنحاء الوطن العربي.

مميزات قناة اياك نعبد

تتميز تلك القناة بأنها موجودة من خلال قمر النايل سات بالإضافة إلى قمر العرب سات وهذا يتيح لكافة الأشخاص تحميل تلك القناة على الأجهزة الخاصة بهم بكل سهولة ويسر ودون تحمل أي عناء.

  • كذلك هي تقدم محتواها الديني الجميل والسهل بطريقة مجانية بشكل تام فأنت لن تحتاج نهائيًا إلى أن تقوم بأي اشتراكات لكي تتابع محتواها.
  • فتعمل على إذاعة العديد من التلاوات القرآنية ذلك على مدار ال 24 ساعة كذلك توفر التقنيات الحديثة للحصول على الجودة العالية وذلك للصوت والصورة.
  • كذلك هي ليست من القنوات المتشددة على الإطلاق فهي توضح الأمور التي نجهلها عن ديننا الإسلامي بطريقة لطيفة وسهلة دون الحاجة إلى استخدام أي أساليب ترحيبية غير مرحب بها.

شاهد أيضا: قناة الجزيرة الوثائقية

تردد قناة اياك نعبد على النايل سات

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة إياك نعبد والاستماع إلى آيات القرآن الكريم طوال اليوم بصوت أعذب المشايخ.

التردد11900
الاستقطابعمودي
القمر الصناعينايل سات
الاتجاه5/6
معامل تصحيح الخطأ27500
الجودةSD

شاهد أيضا: قناة نجوم هوليود رعب

كيفية استقبال قناة اياك نعبد

يمكنك أن تستقبل تلك القناة على جهازك بطريقه مبسطة جداً وذلك من خلال التردد الجديد لها الذي قامت بتحديثه في الفترة الأخيرة وذلك لكي تحسن من جودة القناة.

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

إلى هنا نصل لختام مقالنا وفيه قد قدمنا لكم تردد قناة إياك نعبد على النايل سات 2023 المتخصصة في بث التلاوات القرآنية والتي تحظى بنسبة مشاهدة عالية من جانب المسلمين في مختلف دول العالم الإسلامي.