نستعرض لكم من خلال موقع القمة تردد قناة دراما الوان الجديد 2023 على الأقمار الصناعية، لم يتم انطلاق قناة دراما ألوان منذ فترة كبيرة، ولكنها استطاعت في فترة قصيرة جداً نيل استحسان الجميع، وتكوين العديد من المتابعين، وذلك لأنها لا تقتصر على بث المسلسلات العربية فقط، بل تعرض جميع أنواع الدراما، مثل التركية، والهندية، والخليجية وكذلك الكورية، ومنذ فترة ضمت الأجنبية أيضاً، ويقع مقر قناة دراما ألوان في دبي، وخلال السطور التالية سوف نقدم لكم تردد قناة دراما ألوان الجديد على النايل سات.

نبذة عن قناة دراما الوان

قناة دراما ألوان واحد من أهم الترددات التي يبحث عنها ملايين من المشاهدين في مختلف أنحاء العالم العربي، فتعتبر قناة دراما ألوان من أشهر القنوات التي ظهرت في الفترة الأخيرة واختصت بعرض أجدد وأفضل المسلسلات التركية المترجمة والمدبلجة، واستطاعت القناة خلال فترة قصيرة جدًا من انطلاق بثها أن تحصل على قاعدة جماهيرية كبيرة في مختلف أنحاء العالم، كما حققت نسب مشاهدة عالية جدًا مقارنة بغيرها من القنوات التي تقدم نفس المحتوى.

قد يهمك: تردد قناة مصر الزراعية

معلومات عن تردد قناة دراما الوان

إن القنوات التي تقتصر على مجالات بعينها يمل منها المشاهد، ويبحث عن غيرها، لذلك فقد نوعت قناة دراما ألوان من محتواها، حيثُ تعرض الكثير من المسلسلات التاريخية التي توضح من خلالها التاريخ، والسيرة الذاتية لأبرز وأهم الشخصيات المؤثرة وذلك بهدف أن يكون محتواها غير مبتذل ويكون هادف، كما أنها تستهدف الشباب بعض الشيء وتعرض بعض المسلسلات التي تكون عبارة عن قصة بها بعض العظات والعبر والتجارب التي يمكن الاستفادة منها كثيراً وعدم الوقوع في الأخطاء التي حدثت فيها، وتبث قناة دراما ألوان محتواها على القمر الصناعي نايل سات طوال اليوم على مدار 24 ساعة بصوت وصورة عالية الجودة والدقة، كما تتميز القناة بقصر الفواصل الإعلانية بل وأحيانًا انعدامها حتى لا تصيب المشاهد بالملل.

نوع القناة:قناة ترفيهية
تردد النايل سات:10853
الموقع الرسمي:صفحة الفيسبوك

قد يهمك: تردد قناة فاميلي دراما الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Family Drama

برامج قناة دراما الوان

تتميز قناة دراما ألوان بعرضها لأفضل وأحدث المسلسلات التركية الشهيرة والمفضلة لدى عدد كبير من المتابعين، حيث تحرص القناة دائمًا على وضع استفتاء على صفحتها الرسمية بشبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك من أجل التعرف على المسلسل الذي يرغب المتابعين في رؤيته على شاشتها وهي ميزة لا تتوافر في غيرها من القنوات الأخرى، وتعرض القناة نخبة مميزة من أفضل المسلسلات التركية مثل:

  • مسلسل البراءة: هو مسلسل درامي تركي تدور أحداثه حول بهار التي تتغير حياتها عندما تقع ابنتها البالغة من العمر 19 عامًا في حب الرجل الخطأ. الحب الأول لابنتها إيلا ليس طالباً جامعياً في عمرها، بل هو رئيس والدها البالغ من العمر 35 عامًا وهو على وشك الزواج من فتاة أخرى.
  • مسلسل القضاء: مسلسل تلفزيوني تركي من إنتاج شركة أي يابيم وإخراج علي بلجين، من بطولة كان أورغانشي أوغلو ، بينار دنيز.
  • مسلسل حب أعمى: تدور أحداث المسلسل عن كمال الذي يؤدي دوره (بوراك أوزجيفيت) وهو شاب فقير ونيهان (نسليهان أتاغول) وهي فتاة غنية، يقع كمال ونيهان في حب بعضهما البعض، ومن طرف آخر أمير وهو رجل غني ذو نفوذ يطمح لجعل نيهان تقع في حبه فيقوم هو وبمساعدة أبيه بإيقاع شقيقها في فخ جريمة قتل، وتهديد عائلتها بإبلاغ الشرطة عن الجريمة في حال رفض نيهان الزواج منه.
  • مسلسل مرعشلي: هو مسلسل أكشن عرض لأول مرة في 11 يناير 2021 وانتهى في 13 يوليو 2021. من إنتاج شركة تايمز آند بي، وإخراج أردا ساريغون، وتأليف أدهم أوزاشيك وهاكان بونومو وأرجان أوغور، ويقوم بدور البطولة بوراك دينيز وألينا بوز وسرحات كيليتش.

قد يهمك: تردد قناة بانوراما دراما 1 الجديد 2023 

قناة دراما الوان

تظهر يوميًا العديد من القنوات التي تقدم محتويات مختلفة ومتنوعة محاولة لجذب أكبر عدد من المتابعين، ومن المتعارف عليه أن المسلسلات التركية أصبحت من المسلسلات المفضلة لدى عدد كبير من المتابعين في مختلف أنحاء العالم العربي لذا تم إطلاق قناة دراما ألوان التي لاقت منذ ظهورها تشجيع من جانب محبي وعشاق الدراما التركية خاصة في مصر، فمنذ بداية القناة حاولت دائمًا أن تقدم أفضل وأبرز الأعمال التركية الشهيرة التي يرغب الجميع في متابعتها، فقامت القناة ببث العديد من المسلسلات الحصرية بالتزامن مع عرضها في تركيا مثل مسلسل حكاية جزيرة، عشق منطق انتقام، إخوتي والتفاحة الممنوعة، فتعتبر هذه المسلسلات من أشهر الأعمال التركية التي تم عرضها في الفترة الأخيرة بشكل حصري وحصلت على ملايين المشاهدين في فترة قصيرة، وتتميز قناة دراما ألوان بأنها مجانية تمامًا لا تحتاج لدفع أي اشتراك للحصول على البث.

قد يهمك: تردد قناة المسلسلات العربية الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات

تردد قناة دراما الوان على النايل سات

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة دراما ألوان:

التردد:10853
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:5/6
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD

مميزات قناة دراما ألوان

تسعى هذه القناة إلى توسيع رقعتها واستهداف كم كبير من المتابعين ليس في دولتها فقط، بل في جميع دول العالم.، لذلك فهي دائما تتابع التحديثات والتطورات الجديدة وتواكبها ومن مميزات هذه القناة:

  • لا تقتصر على مجال واحد من المسلسلات بل هي تراعي أذواق الجميع وتسعى إلى نيل إعجابهم جميعاً فتعرض المسلسلات الدرامية، وكذلك الأكشن، والكوميدية، والدرامية وغير ذلك.
  • تبحث عن جميع ما يطلبه المشاهد وتقوم بعرضه فمن المعروف أن المسلسلات التركية في الفترة الأخيرة قد استحوذت على قلوب فئة كبيرة من الناس، فحرصت على عرض الجديد والحصري منها.
  • يتم دبلجة وترجمة جميع المسلسلات إلى اللغة العربية حتى يستطيع أن يفهمها الجميع، وتستخدم في العرض تقنيات عالية مثل اتش دي، واس دي.

شرح طريقة ضبط تردد قناة دراما الوان

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وبذلك نكون وصلنا لختام مقالنا الذي قدمنا فيه التردد الذي يبحث عنه عدد كبير من المشاهدين وهو تردد قناة دراما الوان الجديد على النايل سات 2023 العارضة لأحدث المسلسلات التركية.