تردد قناة الشرق الجديد 2023 على الاقمار الصناعية، حيث ان قناة الشرق هي إحدى القنوات المعارضة للنظام الرئاسي الحالي الموجود في جمهورية مصر العربية، و بدأت القناة عملها بعد عزل الرئيس المصري السابق محمد مرسي ، وفض اعتصام ميدان رابعة العدوية الذي كان مقر المعارضين لعزل الرئيس محمد مرسي، والمطالبين بعودته و وجدت القناة إقبالا كثيراً على الصعيد المصري، و الصعيد العربي و، العالمي أيضاً وذلك بسبب القضايا الشائكة التي تقدمها القناة المشاهدين.، وسوف نتعرف من خلال مقالنا التالي على تردد قناة الشرق الجديد 2023 على الاقمار الصناعية كما سنتعرف على أهم المعلومات عن القناة و مميزات القناة وبرامجها ومحتواها.

القمرالترددمعدل الترميزالاستقطابFEC
نايل ساتنايل سات

هوت بيرد

سهيل سات

12687 (h)11315 (h)

12111 (v)

10730 (h)

2750027500

27.500

30000

أفقيأفقي

عمودي

أفقي

5/65/6

3/4

3/4

يمكنك الآن متابعة جميع أخبار الشرق الأخونية على قناتها الفضائية على النايل سات وهوت بيرد وسهيل سات، والتي تتميز بجودتها عالية الوضوح، حيث تبث من خارج جمهورية مصر العربية. تقوم القناة بنقل جميع الأخبار التي تحدث في مختلف العالم العربي المحلية والعالمية، وتقدم برامج متنوعة تتناول كل المجالات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية.

وتتميز بوضعها الإعلامي الارتجالي والمحايد، بالإضافة إلى أنها تنتمي إلى جماعة الإخوان المسلمين، وتعتبر واحدة من أشهر القنوات الفضائية المعارضة للحكم الحالي في مصر. لذا، لا تتردد في ضبط تردد الشرق الأخونية الفضائية والتمتع بمشاهدة برامجها المميزة.

إذا كنت ترغب في الاطلاع على آخر الأخبار العربية والعالمية، فإن تردد قناة الشرق الإخوانية هو من بين الترددات اللازمة لتصل إلى هذه القناة الفضائية. تأسست هذه القناة في العام 2020 وتختص ببث الأخبار المحلية والعالمية.

يمكن الحصول عليها من خلال القمر الصناعي نايل سات، ويتم إرسال إشارتها من خارج جمهورية مصر العربية. بالإضافة إلى ذلك، فإن ترددها يعد هو الأهم بالنسبة للذين يبحثون عن الأخبار المحيطة بالحكم الحالي في مصر. وهي يمكنك الوصول إليها بسهولة بمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ ⅚. لذلك، إذا كنت ترغب في متابعة آخر الأخبار المتعلقة بالشأن العربي، فتردد قناة الشرق هو الخيار الأمثل لك.

قد يهمك: تردد قناة اكسترا نيوز

نبذة عن قناة الشرق

قناة الشرق للأخبار إحدى القنوات الفضائية التي يتم بثها داخل المملكة العربية السعودية وبالتحديد في مدينة الرياض إنها قناة مستقلة تمامًا كما أنها جزء من شركة الشرق الإخبارية التابعة في الأصل لمجموعة أبحاث الشرق السعودية، لدي القناة مجموعة من المكاتب التابعة لها في أكثر من دولة حول العالم من بينهم دولة مصر والإمارات وواشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية.

قد يهمك: تردد قناة كوردسات نيوز

معلومات عن قناة الشرق

استطاعت القناة أن تمتلك قدر كبير من المراسلين الإخباريين والصحفيين على قدر عالي من الخبرة والمهارة في نقل الأحداث بشكل حصري، لديها صحافيين في كافة الدول على مستوى العالم يقوموا بنقل أحدث الأخبار الموجودة في العالم عبر شاشات التلفاز ليكون المشاهد على علم بها.

تعتمد طريقة عمل القناة على ربط الأحداث مع المحيط الجغرافي بها وتاريخ سياق الأحداث مع محاولة فهم العلاقة بين الأخبار والأوضاع السياسية والاقتصادية، كل هذا يتم نقله بمصداقية وشفافية وبدون مبالغة في نقل الأحداث على مر اليوم.

نوع القناة:قناة الشرق الإخبارية
تردد النايل سات:12687
تردد عرب سات:12687
المقر الرسمي:المملكة العربية السعودية

محتوى قناة الشرق

تقدم القناة عدد من البرامج التي تهتم بعرض وتغطية العديد من الأحداث في المنطقة العربية، والعالم أيضاً، وتتميز بوجود مجموعة من البرامج التي تناقش أبرز القضايا العربية والإقليمية والتي غالبا ما تسبب في جدل واختلاف واسع، يقدم بعد البرامج التي تناقش الرأي العام للشارع المصري باختلاف طبقاته واتجاهاته السياسي، وتقوم القناة كذلك بعرض بعض المسلسلات والأفلام التركية.

شاهد أيضا: تردد قناة 218 نيوز الجديد 2023 على النايل سات 218 NEWS

برامج قناة الشرق

تهتم قناة الشرق للأخبار بعرض باقة من أهم البرامج الإخبارية على مدار اليوم في بث حصري مع نقل كافة الأحداث حول العالم بصورة حصرية للمشاهد، تعتمد في عملها على المصداقية في نقل كافة الأخبار بدون التزييف في أي عنصر.

الجدير بالإشارة هنا أن القناة تسعى بشكل دائم لنشر الخبر ومدى تأثيره على كافة الجوانب الأخرى سواء اقتصادية أو اجتماعية أو سياسية بك أنحاء الوطن العربي مما كان السبب الرئيسي في تميزها عن القنوات الإخبارية الأخرى ما باقة من ألمع البرامج الحصرية على مدار 24 ساعة.

  • برنامج مستقبل مصر يعرض أهم الأحداث التي تدور في دولة مصر بشكل حصري ليكون المواطن على علم كامل بما يدور في أرض الواقع، لا تعرض الأخبار المحلية فقط بل أهم الأخبار العالمية أيضًا.
  • محمد صلى الله عليه وسلم وهو برنامج يتم عرض سيرة نبينا الكريم به أثناء العصور القديمة.

شاهد أيضا: تردد قناة أو إس إن نيوز الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات OSN NEWS

قناة الشرق الإخبارية

يمكنك متابعة البث المباشر للقناة عبر مواقعها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي سواء على منصة الفيس بوك أو من خلالها حساب تويتر لمتابعة الأخبار على مدار 24 ساعة، بالتالي تستطيع متابعة أحداث القناة في أي مكان حول العالم.

تعرض القناة كافة المحتويات عبر شاشات التلفاز بشكل مجاني بالكامل وبدون الحاجة لدفع أي اشتراكات مالية وهي من الأمور الرائعة، مع الاهتمام بجودة الصوت والصورة للحصول على جودة عالية النقاء بدون تشويش أو مشاكل في البث المباشر لها.

اقرأ أيضًا: تردد قناة الحدث نيوز الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Al Hadath

تردد قناة الشرق للأخبار على النايل سات 2023

تقدم قناة الشرق مجموعة من البرامج السياسية المختلفة التي تناقش فيها العديد من القضايا الوطنية المصرية، ولكن بصورة معارضة للنظام الرئاسي الموجود حاليا.

ولاقت القناة هجوما كبيراً بسبب المحتوى الذي تقدمه وموقفها الداعم للنظام الرئاسي السابق، ويتعرض كذلك مقدمي برامجها للهجوم من الأطراف المؤيدة للنظام الحالي،تمتلك قناة الشرق كذلك العديد من المنصات الأنشطة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مثل فيسبوك، وتوتير، والتي يتم مناقشة العديد من القضايا المختلفة من خلالها وإجراء استطلاعات الآراء للمواطنين في القضايا المختلفة.

يتم إطلاق إشارة البث الخاصة بقناة الشرق من داخل دولة تركيا، ولاقت القناة من وقت إطلاقها في عام 2014 العديد من المضايقات، والانتقادات، سواء من داخل الجمهورية المصرية أو من دول أخرى كالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات، ويمكن ضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة الشرق للأخبار الفضائية:

التردد:12687
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:5/6
الجودة:SD

تردد قناة الشرق للأخبار على العرب سات

التردد:11938
الاستقطاب:رأسي
القمر الصناعي:عربسات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:5/6
الجودة:HD

شرح طريقة ضبط تردد قناة الشرق

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة على التلفزيون.
تردد قناة dmcتردد قناة mbc
تردد قناة الحياةتردد قناة scc
تردد قناة توب موفيزتردد قناة الجزيرة
تردد قناة الفجرتردد قناة مكملين
تردد قناة دريمتردد قناة atv
تردد قناة روتاناتردد اون تايم سبورت
تردد قناة توم وجيريتردد قناة ماجد
تردد قناة اليرموكتردد قناة طيور الجنة
تردد قناة cbcتردد القنوات السعودية

وفي ختام موضوعنا السابق نكون قد تعرفنا على تردد قناة الشرق الجديد 2023 على الاقمار الصناعية، كما تعرفنا على أهم برامج القناة ومميزاتها التي جعلتها تتصدر قائمة القنوات الفضائية الأعلى مشاهدة، يمكنكم الآن متابعة القناة على كافة الترددات التابعة لها بمختلف الأقمار الصناعية على مدار 24 ساعة بدون توقف أو انقطاع وبجودة عالية لمتابعة ما يحدث في العالم من أحداث.