تردد قناة 218 نيوز الجديد 2023 على النايل سات 218 NEWS

deeb 25 يناير 2023 , 13:43 آخر تحديث : يناير 2023 , 13:43

تردد قناة 218 نيوز وهي واحدة من القنوات الشهيرة في ليبيا والوطن العربي بأكمله نظرًا لأنها تقدم العديد من الأخبار السياسية والاجتماعية وكذلك الثقافية التي تخص الشعب الليبي, من الترددات التي يريد أغلب الأشخاص في ليبيا معرفتها، قناة 218 نيوز تهتم بأخبار الشعب الليبي و كل ما يحدث فيه من تطورات وأحداث كما إنها تنقل أخبار بعض الدول العربية الأخرى لذلك حصلت على شهرة كبيرة في الوطن العربي و أصبح يتابعها الكثير من الأشخاص المهتمون بأخبار المجتمع الليبي، لذا سوف نقدم لكم تفاصيل التردد الجديد، كما سنتعرف على كيفية استقبال التردد الجديد على جهاز الاستقبال.

تردد قناة 218 نيوز على النايل سات 2023

تتعدد القنوات التي تختص بأخبار البلاد السياسية والاقتصادية وكذلك الاجتماعية، ولعل قناة 218 نيوز هي إحدى تلك القنوات التي تهتم بأخبار الشعب الليبي وتقدم للعالم كل ما يحدث بداخل ليبيا من تطورات وأحداث، كما إن قناة 218 نيوز ليست مختصة فقط بالشعب الليبي بل إن محتواها إخباري متنوع يشمل جميع الأخبار التي تخص البلدان العربية الأخرى.

شاهد أيضا: قناة الجزيرة الوثائقية

معلومات عن قناة 218 نيوز

تبث قناة 218 نيوز محتوى إخباري يتميز بالتنوع والتعدد ولا يقتصر فقط على أخبار دولة ليبيا الشقيقة بل تقدم أيضاً على شاشتها أخبار الدول العربية الأخرى بمختلف المواضيع الاقتصادية، والسياسية، والاجتماعية؛ أي ما يحدث على مدار الساعة.

هذا ويقع المقر الرئيسي لقناة 218 نيوز الإخبارية داخل عمان بالأردن، حيث ترجع ملكية القناة إلى السيدة هدى السراري.

قبل التعرف على تردد قناة 218 نيوز على النايل سات 2023 سوف نتعرف أولًا على بعض المعلومات التي تخص هذه القناة والتي نوضحها في الجدول الآتي:

نوع القناة:218 نيوز
مالك القناة:هدى السراري
النايل سات:12399

محتوى قناة 218 نيوز

تقوم قناة 218 نيوز بتقديم باقة متنوعة وعديدة من البرامج الترفيهية والحوارية بالإضافة إلى البرامج الإخبارية، ومن الجدير بالذكر أن القناة بها نخبة من أفضل الإعلاميين والمراسلين في الوطن العربي، علاوة على ذلك تقوم القناة بعرض وبث مشاهد من أرض الحدث أي مشاهد حية مما جعلها تجذب عدد كبير من المتابعين لما يجدونه من مصداقية في الخبر مع المشاهد الحية له.

هذا وتقدم قناة 218 نيوز النشرة الإخبارية على مدار اليوم متناولة كافة الأحداث الراهنة لحظة بلحظة، هذا بالإضافة لاهتمامها بتقديم ما يتناوله الناس في منصات التواصل الاجتماعي.

برامج قناة 218 نيوز

تبث قناة 218 نيوز العددي من البرامج المتنوعة والتي منها الإخبارية والترفيهية والحوارية التي يقدمها أفضل الإعلاميين في ليبيا والدول العربية الأخرى حيث إن الإعلاميين يتحدثون بأسلوب لبق يشد انتباه المشاهد مما يجعله يريد معرفة المزيد والمزيد عن أخبار الشعب الليبي.

كما أن البرامج الإخبارية تقدم مشاهد حية تحدث على أرض الواقع مما جعل الكثير من الأشخاص يتابعونها ويريدون معرفة التردد الجديد وبالتالي اكتسبت القناة شهرة عالية مقارنة بالقنوات الفضائية الأخرى التي تقدم نفس المحتوى.

يقدم المراسلين في قناة 218 نيوز العديد من الأخبار والأحداث الذي يقوم بتداولها الناس على مواقع التواصل الاجتماعي مع العلم أن القناة تقدم نشرات إخبارية طوال اليوم حتى يعرضون كل الأحداث بشكل حصري للجمهور.

اقرأ المزيد: تردد قناة كربلاء الجديد 2023 علي الاقمار الصناعية

كيفية استقبال تردد قناة 218 نيوز الجديد على جهاز الاستقبال

واحدة من القنوات الشهيرة في ليبيا والوطن العربي بأكمله نظرًا لأنها تقدم العديد من الأخبار السياسية والاجتماعية وكذلك الثقافية التي تخص الشعب الليبي لذلك انزعج الكثير من الأشخاص عند تغيير التردد الخاص بالقناة مع العلم أن هناك بعض الأشخاص الذين لا يعرفون كيفية ضبط التردد على التلفاز، وهذا ما سنوضحه لكم في السطور القادمة:

  1.  اضغط على زر Menu من جهاز التحكم عن بعد.
  2. ادخل إلى الإعدادات.
  3. حدد القمر الصناعي الذي تريد ضبط التردد من خلاله.
  4. سوف تظهر لك قائمة أمامك اختر منها Manual Instullation.
  5. اكتب بيانات التردد التي نذكرها لكم في السطور القادمة.
  6. اضغط على كلمة OK وسوف يقوم الجهاز بالبحث عن قناة 218 نيوز ويثبتها على التلفاز.

اقرأ المزيد: تردد قناة السورية

تردد قناة 218 نيوز الجديد على النايل سات 2022

تعتبر قناة 218 نيوز واحدة من القنوات الفضائية الرائدة في مجال الأخبار خاصةً أخبار الشعب الليبي، هذا وتلقى القناة شهرة واسعة في بلاد الوطن العربي لما تنقله من أخبار وأنباء لبعض دول الوطن العربي، فأصبحت تحقق عدد كبير من المشاهدات ويبحث الكثير من الأشخاص عن ترددها.

نتعرف الآن على تردد قناة 218 نيوز على النايل سات 2022 حيث إن إدارة القناة تسعى دائمًا لتقديم أفضل جودة للمشاهدين على شاشة التلفاز لذلك تقوم بتغيير التردد بشكل مستمر، وإليكم في الجدول الآتي تفاصيل التردد الجديد:

التردد:12399
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:5/6
الجودة:SD

تردد أخر على النايل سات بجودة HD

في حال حدث مشكلة ما في التردد الذي قمنا بذكره فإن هناك تردد أخر لقناة 218 نيوز بجودة HD سوف نقدمه لكم في الجدول التالي:

التردد:11137
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:3/4
الجودة:HD

أهداف  قناة 218 نيوز

من أهم أهداف القناة التي تحاول جاهدة بالتعاون مع أكبر المذيعين ومقدمي البرامج ونخبة من المعديين على تحقيقها ما يلي:

  • تقديم الخبر بكل تفاصيله ولحظة وقوعه من خلال تواجد عدد كبير من المراسلين للقناة بمختلف البلدان.
  • المصداقية والشفافية التامة في نقل الأخبار بل وتحري وتقصي الحقائق، ومواجهة الشائعات بالرد عليها من أرض الواقع.
  • نشر الوعي بين المشاهدين بما يجري على مدار اليوم ونقله ومعرفة الأحداث الراهنة.
  • توسيع نطاق المشاهدة على الصعيد العربي وليس فقط الليبي، وأصبح من السهل الآن معرفة تردد قناة 218 نيوز التي تهتم بأخبار الشعب الليبي بشكل خاص وأخبار الدول العربية بشكل عام.

أسئلة شائعة

  • تردد قناة 218 نيوز الجديد على النايل سات

    التردد:12399 ، الاستقطاب:عمودي ، القمر الصناعي:نايل سات ، معدل الترميز:27500 ، معامل تصحيح الخطأ:5/6 ، الجودة:SD

  • تردد قناة 218 نيوز الجديد على النايل سات بجودة HD

    التردد:11137 ، الاستقطاب:عمودي ، القمر الصناعي:نايل سات ، معدل الترميز:27500 ، معامل تصحيح الخطأ:3/4 ، الجودة:HD

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *