تقوم قناة الأهلي بعرض عدد كبير من البرامج التي يحبها الجميع ويستمتع بها بشكل كبير, لذلك تعرف معنا عزيزي القارئ على تردد قناة الأهلي على النايل سات 2023 على التفاصيل التي تتمتع عند عدد كبير من مشجعي النادي الأهلي المصري داخل مصر والوطن العربي كله، كما تقدم القناة عدد من البرامج التي تعمل على تحليل عدد كبير من الأحداث الكروية طوال اليوم، وللتعرف على كل التفاصيل التي تخص تردد قناة الأهلي Al Ahly TV الجديد 2023 على الأقمار الصناعية كما سنتعرف على أهم مميزات القناة التي جعلتها في مقدمة القنوات المتخصصة في المحتوى الرياضي.

قد يهمك: تردد قناة الشباب سبورت الرياضية الجديد 

معلومات عن قناة الأهلي

تعتبر هذه القناة من أكثر القنوات الرياضية التي يسعى عدد كبير من المشاهدين على الحصول على تردد قناة الأهلي على النايل سات 2023 لمتابعة كل الأحداث الكروية التي تخص هذا النادي العريق من مباريات وبطولات أخبار وغيرها ومن أهم هذه المعلومات ما سوف نوضحه في الجدول التالي:

نوع القناة:رياضية
مالك القناة:شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي
النايل سات:11747 – 11440
المقر الرسمي:القاهرة

محتويات قناة الأهلي

تقوم قناة الأهلي بعرض عدد كبير من البرامج التي يحبها الجميع ويستمتع بها بشكل كبير، ويمكن أن نلاحظ أن من هذه المحتويات ما يلي:

  • تعرض كافة المباريات التي تحدث للنادي الأهلي سواء داخل مصر أو خارج مصر, تعرض كافة الأحداث والمشاكل والأفراح التي تحدث مع النادي الأهلي أو مع أي لاعب من لاعبين النادي.
  • يتواجد عدد من البرامج المختلفة بها تقوم باستضافة أحد المشاهير المميزة في العالم, هناك عدد من البرامج تقوم بتقديم كافة الحقوق الخاصة بالنادي.

قد يهمك: تردد قناة بي إن سبورت 1 الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات beIN SPORTS

برامج قناة الأهلي

تختص هذه القناة بكل ما يخص النادي الأهلي من مباريات أو أحداث أو بطولات، كما أن تردد قناة الأهلي على النايل سات 2023 متاح على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التابعة لها، وللتعرف على أهم البرامج المقدمة عليها نذكر النقاط التالية:

  • برنامج البيت الكبير: الذي يقدم حلقة خاصة مع اللاعب محمود متولي والتعرف على آخر أخباره والإصابة التي يعاني منها.
  • برنامج ترندات: برنامج يقدم آخر الترندات التي حصل عليها الأهلي أو أحد لاعبيه بصورة عاملة داخل مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • برنامج ماتش اليوم: الذي يقدم آخر أخبار الماتشات اليومية التي تحدث داخل النادي الأهلي في كل الألعاب (كرة القدم – الطائرة – اليد) وغيرها من الألعاب الأخرى.
  • برنامج الصبح في الأهلي: برنامج بتابع كل الأحداث الرياضية التي تحدث داخل النادي الأهلي بصورة يومية.
  • برنامج 00: برنامج رياضي يقدم الحصاد الرياضي للكثير من الأحداث اليومية التي تحدث داخل النادي الأهلي والبطولات التي يشارك بها بصفة دائمة.

بجانب مجموعة من البرامج التحليلية التي تعمل على تفسير أحداث الكثير من المباريات وقت إذاعتها.

مميزات قناة الأهلي

تقدم هذه القناة باقة من البرامج والأحداث على تردد قناة الأهلي على النايل سات 2022 الذي يرغب الكثير من المشاهدين والمشجعين في التعرف عليه من خلال العديد من المميزات التالية:

  • تعمل القناة على تحديث ترددها بصورة مستمرة لعدم قطع البث أثناء عرض أحدث الأحداث الهامة, تقدم القناة صورة ذات جودة عالية بها الكثير من التفاصيل طوال اليوم دون أي انقطاع أو تشويش.
  • الأدوات والمعدات التي يتم من خلالها بث الإرسال من الداخل أو الخارج على أحدث التقنيات العالمية, تقدم القناة بثها بصورة مجانية بما يوفر استمرار المشاهدة على مدار اليوم.
  • تحتوي القناة على باقة من المذيعين المتخصصين بالمجال الكروي بكل تفاصيله, الإعلانات الموجود بالقناة لها أوقات محددة ولا تؤثر على متعة المشاهدة عند الكثير من المتابعين.
  • تتميز القناة بالبث المباشر لكل الأحداث الرياضية التي تحدث داخل النادي الأهلي في كل الأوقات.

قد يهمك: تردد قناة الكأس 1 الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Al Kass TV

تردد قناة الأهلي الجديد على النايل سات 2023

تردد قناة الأهلي الجديد 2023 على الأقمار الصناعية Al Ahly TV الذي قامت بتغيره هذه القناة، كما أنه يتواجد عدد كبير ومختلف من القنوات قامت بتغيير جميع الترددات الخاصة بها وذلك حتى تتخلص من التشويش الذي يمكن أن تتعرض له خلال البث الخاص بها، وتعتبر هذه القناة من أكثر القنوات التي صنعت عدد كبير من التغييرات، ويمكنك أن تقوم بتنزيل هذه القناة بسهولة على التلفاز الخاص بك من خلال البحث عنها باستخدام التردد، وسوف يتم الوصول لها في أقرب وقت، ويمكنك أن تقوم بتشغيل القناة فور أن تقوم بتنزيلها على التلفاز الخاص بك.

توجد العديد من البرامج والتحليلات التي يمكن متابعتها عند القيام بضبط تردد قناة الأهلي على النايل سات 2023 والتمتع بالكثير من المميزات الموجودة بالقناة من خلال الجدول التالي:

التردد:11747 – 11440
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:4/3

شاهد أيضًا: تردد قناة SSC HD الرياضية السعودية

مميزات قناة الأهلي

يتواجد الكثير من المميزات التي تخص هذه القناة والتي قامت بتقديمها للمتابعين، وتكون من ضمن هذه المميزات ما يلي:

  • يمكن أن نلاحظ أن هذه القناة يتابعها عدد كبير من الأشخاص حول العالم، وذلك لأنها تقوم بعرض عدد كبير من البرامج المختلفة, قامت بصنع تحديثات مختلفة بها سواء من خلال استخدام عدد مختلف من الأدوات في عملية التصوير أو غيرها من الأمور.
  • لا يتواجد في هذه القناة أي تشويش وخاصة بعد عملية التحديثات التي حدثت في آخر فترة.

شرح طريقة ضبط تردد قناة الأهلي

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

ختامًا نكون قد تعرفنا على التفاصيل التي تخص تردد قناة الأهلي على النايل سات 2023، ثم ذكرنا الكثير من البرامج المقدمة على القناة بصورة مستمرة ثم تعرفنا على العديد من المميزات الموجودة بهذه القناة عن غيرها من قنوات الرياضية الأخرى، التي حققت لها التميز بين القنوات الفضائية المتخصصة في تقديم المحتوى الرياضي بأعلى جودة.