قناة عمان من القنوات ذات تميز عالي بين قنوات عمان وهي قناة تكون تابعة للحكومة في السلطنة عمان, ومن خلال موقع القمة تم تلقي تردد قناة عمان مباشر على النايل سات والعرب سات 2023، حيث تعتبر قناة عمان هي واحدة من أهم القنوات الرئيسية التابعة للحكومة في سلطنة عمان، وذلك من خلال تقديمها للعديد من البرامج السياسية والاجتماعية والحوارية و العالمية، كما تعتبر من أفضل القنوات الفضائية في سلطنة عمان وذلك من خلال تحقيق أعلى نسب المشاهدات العالية بالنسبة إلى سلطنة عمان، و ذلك من خلال علاقتها بالوحدة العمانية و السياسية و التعليمية والاجتماعية.

معلومات عن قناة عمان مباشر

قناة عمان مباشر هي قناة عربية مرتبطة بسلطنة عمان وهي جزء من مجموعة قنوات عمان التي تنتمي إلى العديد من المجالات المختلفة، والتي تمكن المواطن العماني من تعلم كل ما هو جديد في الوطن العربي والعالم من الأحداث المختلفة، حيث إن قناة عمان تعمل على تنويع محتواها بما يتوافق مع الذوق العام لجمهورها، والتي نجحت في تحقيق النجاح الكبير في نشر الثقافة والمعلومات والتوعية لجميع الجماهير بكل ما هو جديد.

ويتم بث جميع المؤتمرات والحفلات الجامعية، حيث أن قناة عمان مباشر تعمل على مدار اليوم بدون تشفير، وذلك لمشاهدة جميع المؤتمرات العربية والعمانية على وجه الخصوص، لذلك تهدف القناة إلى تقديم كل ما هو جديد للأمة العمانية والوطن العربي.

شاهد أيضا: تردد قنوات شبابيك

نوع القناة:قناة عمان مباشر
النايل سات:12111
عربسات:12130
المقر الرسمي:مسقط- عمان

محتوى قناة عمان مباشر

أنها تعمل على مناقشة الأحداث الرياضية حول العالم والأحداث الدرامية والفنية، وتقوم بعض محتوي شيق وضيق من القضايا التي تهم المواطن العربي والعماني وتعمل أيضا بمناقشة المشاكل العالمية والمحلية وتطالب دائما بحقوق المواطن وتنادي بمساوة بين حقوق الإنسان، وتعمل على تقديم برامج ترفيهية واقتصادية واجتماعية، وهناك بعض البرامج التي تتحدث عن تاريخ عمان وأن هذه القناة تعمل بشكل هادف على جمع مشاهدين بطريقة مميزة عن طريق إعطائهم ما يريدون ولها مميزات كثيرة أخرى.

برامج قناة عمان مباشر

تعتم قناة عمان مباشر بجميع الفئات العمرية المختلفة لجمهورها، كذلك تعمل على الاهتمام بالمحتوى الترفيهي، وذلك بجانب المحتوى الخاص بالبرامج التي تقوم بتقديمه من مسلسلات درامية عربية ومدبلجة، ومن أبرز تلك البرامج التي تعرضها على شاشتها:

  • برنامج قهوة الصباح.
  • برنامج من عمان.
  • برنامج رؤية اقتصادية.
  • برنامج أخبار العاشرة.
  • برنامج أخبار عمان.
  • برنامج شبابنا والعلم.
  • برنامج الحقوق محفوظة.
  • بالإضافة إلى العديد من البرامج التي تعمل على تقديمها على شاشتها التلفزيونية في مختلف المجالات.
  • حيث تحرص قناة عمان مباشر على عرض المحتوى البرمجي الذي يناسب جميع الأعمال، بجانب الحرص على عرض البرامج الدينية لتعليم الجمهور بجميع مبادئ الدين الإسلامي بالشكل الصحيح وبدون إفراط أو تفريط.
  • بجانب أنها ترعى جميع فروق التوقيت بين سلطنة عمان وبين باقي الدول العربية وبذلك يستطيع جميع المشاهدين في جميع الدول من متابعة قناة عمان مباشر حسب التوقيت المحلي الخاص بكل دولة.
  • تحرص على استخدام أحدث التقنيات المطورة والأنظمة التكنولوجية حتى يستطيع المشاهد من رؤية المحتوى المقدم من تلك القناة بشكل واضح وبدون حدوث أي تشويش.
  • تعمل قناة عمان مباشر على عرض جميع محتوياتها المتنوعة بصورة مجانية وبدون قيام المشاهد بدفع أي نوع من أنواع الاشتراكات المالية.

اقرأ المزيد: تردد قناة القنال الجديد 2022 علي الاقمار الصناعية

قناة عمان مباشر الثقافية

تعمل قناة عمان مباشر على الأخبار المحلية والعالمية والعمل على إعداد جميع التقارير المصورة عن أهم الأحداث في الأردن، بجانب أنها تنفرد بعرض الحلقات الأخيرة من المسلسلات الأعلى مشاهدة سواء كانت عربية أو كانت أجنبية، بالإضافة إلى أنها من أكفأ القنوات التي تعمل على تحليل الأحداث بدقة من أجل تكوين الرؤى الواضحة.

تردد قناة عمان مباشر على النايل سات 2023

قناة عمان من القنوات ذات تميز عالي بين قنوات عمان وهي قناة تكون تابعة للحكومة في السلطنة عمان، وهي متخصصة في عرض مجالات كثيرة مثل برامج سياسية واجتماعية وحوارية وعالمية وغيرها من مجالات أخرى كثيرة، وهذه القناة تعمل على تعزيز الانتماء للمجتمع وقيمته، وهي تعتبر من أفضل القنوات الفضائية في سلطنة عمان وهي تعتبر من القنوات التي حققت أعلى نسب مشاهدات العالية بالنسبة لسلطنة عمان.

يمكنك الآن ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على تردد قناة عمان مباشر الجديد لمتابعة كل ما هو جديد يعرض على القناة، وذلك من خلال البيانات الآتية:

التردد:12111
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:النايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:3/4
الجودة:SD

تردد قناة عمان مباشر علي العرب سات

قم بضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط تردد قناة عمان مباشر.

التردد:12456
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:العرب سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:3/4
الجودة:SD

مميزات عامة لقناة عمان المباشر

أن قناة عمان هي من القنوات التي تعمل على البناء الثقافي والوطني وتعمل على الانتماء للوطن واحترامه وتعمل ذألك عن طريق توعية المواطنين بالنشاط الثقافي وغيره وتعمل على بث جميع المؤتمرات والحفلات الجامعية وتهتم بأشياء أخرى ومتنوعة.

  • أن هذه القناة تقوم بمدار ٢٤ ساعة محتوى متنوع في مجالات عديدة وبدون توقف ويستمر يوميا, أن هذه القناة لا تحتاج أي اشتراك مالي وهي تعتبر من القنوات الغير مشفرة ويمكن مشاهدتها أي مواطن عماني أو مواطن عربي وتقوم بنشر محتواها بشكل مجاني.
  • وأن هذه القناة تقوم باستخدام جميع المعدات ذات أنظمة تكنولوجيا حديثة حتى يستطيع العالم بمشاهدة قنواتهم بصورة واضحة ودقيقة, وأن القناة دائما تراعي الفئات العمرية والتي تقوم بمتابعة قناة عمان مباشر فهي لا تقوم بنشر أي محتوي عنف بين الأشخاص أو محتوى خادش للحياء.

شرح طريقة ضبط تردد قناة عمان مباشر

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

في ختام مقالنا اليوم تم التعرف على المعلومات التي تتعلق تردد قناة عمان مباشر الجديد على القمر الصناعي نايل سات والعرب سات.