تردد قناة توم وجيري الجديد 2023 Tom & Jerry TV هي قناة تعد من أفضل القنوات الفضائية المناسبة للأطفال، بسبب ما تقدمه من محتوى متميز من أفلام الرسوم المتحركة, ومن خلال هذا المقال نعرض لكم تردد قناة توم وجيري على النايل سات 2023، كل ما تريد معرفته عن تك القناة وترددها الحديث سنقوم بعرضه عليكم الآن بكل ما يتوفر لدينا من معلومات، حيث سنقوم بالرصد التردد الحالي والأخير لها.

القمر الصناعينايل سات
التردد11354/11355
مُعدل الترميز27500
الاستقطابعمودي V
مُصحح الخطأ6/5

لمعرفة الطريقة المناسبة لضبطه واستقبال إشارة القناة بتقنيات وجودة عالية بدون أي انقطاع، وسوف نستعرض من خلال مقالنا التالي على تردد قناة توم وجيري الجديد 2023 على القمر الصناعي النايل سات وأهم المعلومات المتعلقة بالقناة ومميزاتها ومسلسلات وأفلام الكرتون التي تعرض عليها.فهي تقدم محتوى ترفيهي وخيالي بحت للاطفال الصغار.

إذا كنت تبحث عن تردد قناة توم وجيري، فإنني سأعرض لك التردد الجديد الذي يمكنك استخدامه لمشاهدة برامج الأطفال الممتعة والمفيدة على القناة. فقد حققت قناة توم وجيري شهرة واسعة في الوطن العربي، حيث تقدم محتوى ترفيهي يتناسب مع جميع الأعمار، بما في ذلك عرض جميع حلقات مسلسل توم وجيري على مدار اليوم، وفقًا لعادات وتقاليد الوطن العربي.

يتم عرض المحتوى بجودة عالية، وبدون فواصل أو تشويش، مما يجعل القناة الخيار الأفضل للأطفال. لذلك، يمكنك استخدام التردد الجديد لقناة توم وجيري في عام 2023، الذي يتلاءم مع المتطلبات التكنولوجية الحديثة. فلا داعي للقلق، بمجرد أن تقوم بضبط التردد، ستتمكن من مشاهدة أفضل المحتويات الكرتونية التي تتوفر على القناة، والتي ستمنحك وقتًا ممتعًا مع عائلتك.

تحرص الكثير من الأهالي على البحث عن قنوات تلفزيونية تقدم محتوى كرتوني مسلي ومفيد لأطفالهم، وتعد قناة توم وجيري واحدة من أشهر القنوات المفضلة للأطفال، حيث تعرض مجموعة متنوعة من الأفلام والمسلسلات الكرتونية الرائعة طوال اليوم.

ولتحديث تردد القناة الخاص بكل عام جديد، يحتاج الأهالي إلى البحث المستمر عن التردد الجديد لتشغيل القناة بجودة عالية وبدون تشويش. ويسعدنا أن نعرض لكم التردد الجديد لقناة توم وجيري 2023، حيث يمكنك ضبطه بسهولة في خلال 3 دقائق فقط. لذا، ننصحك بتحديث تردد القناة الخاص بك والإستمتاع بمشاهدة أفضل وأمتع المسلسلات الكرتونية مع أطفالك.

قد يهمك: تردد قناة روتانا كيدز

معلومات عن تردد قناة توم وجيري

قناة توم وجيري من أفضل قنوات الأطفال التي تقوم بنقل مجموعة من المسلسلات الكرتونة الشهيرة التي يستمتع بمشاهدتها أطفال الوكن العربي نظرًا لكونها تدعم اللغة العربية، فهي تقوم بعرض حلقات من مسلسل القط والفأر المثير والشهير باللغة الإنجليزية وترجمته باللغة العربية ليكون من السهل على الطفل التفاعل معه وفهمه بكل سهولة.

حيث يعتبر هذا الكرتون من أشهر المسلسلات الكرتونية التي نالت شهرة واسعة على مدار السنين الطويلة والأجيال مقارنة بغيرها من المسلسلات الأخرى، وهذا السبب وراء اهتمام إدارة القناة بإطلاقها وتسميتها بنفس اسم هذا الكرتون الشهير، مما جعل تردد قناة توم وجيري من أهم الترددات التي يتم اللجوء إليها بشكل كبير.

شاهد أيضا: تردد قناة بطوط

برنامج قناة توم وجيري

تتمتع تردد قناة توم وجيري الجديد بنقله لمجموعة شهيرة جدًا ومتميزة من المسلسلات الكرتونية اللذيذة بشكل يومي باللغة المدبلجة، هذا بالإضافة إلى عرض أجزاء كرتون القط والفأر القديمة والجديدة طوال اليوم مع العلم إن عدد حلقاته 161 حلقة، لذلك تم تسميتها بهذا الاسم، نسبة لإعجاب الأطفال والكبار لمشاهدتها باستمرار بدون ملل أو توقف.

تعرض القناة مجموعة متميزة من سلسلة أفلام توم وجيري الشهيرة، ويتناول برنامج توم وجيري المقالب والمشاجرات التي تقوم بين القط توم والفأر جيري، وكذلك تعرض برنامج بطوط المعروف والذي يحبه ملايين من الأطفال حول العالم، ويحكي برنامج بطوط عن عمو بطوط وهو عبارة عن بطة لونه أبيض وصوته مميز لكنه سريع الغضب وحظه سيئ جداً،  تظهر شخصية سيئ جدا دائما مع شخصيات كثيرة مثل ميكي ماوس وميني ماوس وصديقهما الكلب بلوتو، وتعرض أيضاً أفلام كارتون ديزني لاند بمختلف أنواعها التي يفضلها الأطفال دائماً.

ومن ضمن البرامج الأخرى التي تقوم تلك القناة بنقلها من مسلسلات كرتونية هي: أفلام ومسلسلات قناة ديزني لاند بالكامل، بالإضافة إلى أفلام بطوط وميكي ماوس، وفيلم أليس في بلاد العجائب الشهير، وغيرها من الأفلام الأمريكية الشهيرة مثل تيمون وبومبا، وفيلم الأسد الملك، وغيرها من أغاني الأطفال المتميزة التي يحب أن يستمتع إليها الأطفال أغلب الوقت.

شاهد أيضا: تردد قناة وناسة للأطفال

قناة توم وجيري

تردد قناة توم وجيري من قنوات الأطفال التي تحظى باهتمام كبير جدًا من قبل العديد من المشاهدين في الوطن العربي، فهي تتمتع بأن جمهورها لا يتكون من الأطفال فقط، بل الكبار أيضًا، فتلك القناة تتميز بعرض محتواها الترفيهي المناسب لجميع الأعمال، ومن أهم مميزاتها هي على سبيل المثال:

  • تقوم تلك القناة بنقل جميع أجزاء مسلسل توم وجيري الأمريكي الشهير بشكل يومي على مدار اليوم, من القنوات الآمنة جدًا التي تقدم محتوى ترفيهي مناسب لجميع الأعمار ولا يدعم أي عنف.
  • توفر للأطفال جميع وسائل التعلم من أغاني ولعب تناسب كافة الفئات, تتجنب القناة عرض أي عمل يتعارض مع عادات وتقاليد الوطن العربي.
  • تعرض قناة توم وجيري مجموعة متنوعة من سلسلة الأفلام الأشهر دون منازع توم وجيري, تختص بعرض جميع أفلام الرسوم المتحركة التي يفضلها الصغار حول العالم.
  • القناة تستخدم في بثها أحدث الأجهزة، للوصول إلى أنقى صور ممكنة دون أي تشويش, القناة تقدم محتواها مجاناً دون أي مقابل.
  • تستهدف القناة بمحتوياته الأطفال صغار السن حتى يستفيدوا منها, تقدم القناة محتواها بشكل مجاني دون أي اشتراكات ودون تشفير.
  • جميع ما تعرضه القناة بدون فواصل إعلانية لمزيد من المتعة, إدارة القناة تحرص على استخدام أحدث الأجهزة لعرض المحتوى بأفضل صورة.
  • تتمتع القناة بجودتها العالية بدون أي انقطاع أثناء مشاهدة الكرتون, تهتم بتقديم محتوى ذات رسوم متحركة حديثة لا يتم عرضها على القنوات الأخرى.

قد يهمك: تردد قناة كوكيز

تردد قناة توم وجيري

إذا كنت تبحث عن وسيلة لتسلية أطفالك وتعينهم على تنمية مهاراتهم منذ نعومة أظافرهم، لكي يتمكنوا من التمييز بين مختلف الأشياء، فعليك بقناة الأطفال الشهيرة توم وجيري، فالقناة تعد من أفضل القنوات الفضائية المناسبة للأطفال، بسبب ما تقدمه من محتوى متميز من أفلام الرسوم المتحركة، خاصة سلسلة أفلام توم وجيري الشهيرة، ويمكن ضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة توم وجيري الفضائية، لتمتع بمشاهدة أفضل الأعمال والمسلسلات الكرتونية الشهيرة والمميزة باللغة العربية طوال اليوم بدون ملل بجودة عالية وصورة نقية.

التردد:11354
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:النايل سات
معدل الترميز:5/6
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:HD

شرح طريقة ضبط تردد قناة توم وجيري

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة توم وجيري على التلفزيون.
تردد قناة dmcتردد قناة mbc
تردد قناة الحياةتردد قناة scc
تردد قناة توب موفيزتردد قناة الجزيرة
تردد قناة الفجرتردد قناة مكملين
تردد قناة دريمتردد قناة atv
تردد قناة روتاناتردد اون تايم سبورت
تردد قناة توم وجيريتردد قناة ماجد
تردد قناة اليرموكتردد قناة طيور الجنة
تردد قناة cbcتردد القنوات السعودية

وفي الختام قمنا بالتحدث عن قناة توم وجيري ، التي تقوم بعرض محتوى ترفيهي وكرتوني مناسب لجميع الأعمار، وله مشاهدين كبار وصغار في جميع أنحاء الوطن العربي، وتعرفنا على جميع ما توافر من معلومات حول تردد قناة توم وجيري الجديد 2023 على القمر الصناعي النايل سات، وتعرفنا على محتوى القناة وأسماء الأفلام والمسلسلات الكرتونية التي تعرض على القناة للأطفال وتعرفنا كذلك على مميزات القناة التي تُعدّ من أهم حقق للقناة أعلى نسبة مشاهدة.