قناة صوت العترة من أشهر القنوات الفضائية الشيعية، حيث ان تعرض القناة الأحاديث المنسوبة للأئمة الباحثين, لذلك نقدم لكم تردد قناة صوت العترة على النايل سات 2023، من الجدير بالذكر أن قناة العترة إحدى القنوات التابعة للهيئة الخاصة بخدام المهدي، و هذا يعني أن تلك القناة إحدى القنوات الدينية الشيعية المعروفة، و هناك بعض الأفراد يبحثون عن التردد الجديد الخاص بها، ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على التردد الجديد الخاص بها، وأهم المعلومات التي تدور حولها، كما سنتعرف على أهم برامج و محتوى القناة والمميزات التي ساعدت القناة في تصدرها قائمة القنوات الفضائية التي تقدم نفس المحتوى أيضًا.

قد يهمك: تردد قناة الأهواز الجديد 2023 على النايل سات Al Ahwaz TV

نبذة عن قناة صوت العترة

صوت العترة قناة فضائية شيعية تم بثها لأول مرة على القمر الصناعي نايل سات في فبراير 2013، قناة صوت العترة الشيعية في الكويت مملوكة لياسر الحبيب الذي أسقطت عنه الجنسية الكويتية بسبب إهانته لأصحابه رضي الله عنهم، القناة مرتبطة بحكومة خدام المهدي ومقرها في لندن صوت العترة ولها مكاتب في دول أخرى مثل القاهرة وبيروت وطهران وغيرها، وتقدم القناة برامج دينية شيعية بأسلوب الرفيدي الإسلامي والولاء لعائلة رسول الله صلى الله عليه وسلم. والشعار الذي تبنته قناة صوت العترة هو: “القناة التي تجلب لكم صوت سيد الأنبياء محمد وآله الطاهرين عليهم السلام”.

معلومات عن تردد قناة صوت العترة

إنّ قناة صوت العترة إحدى القنوات الدين الشيعي تتميز بأنها تمتلك نسبة مساعدة عالية من قبل الأفراد التابعين لهذا المذهب من التيار الديني، ومن أهم معلومات تردد تلك القناة الجديد يظهر كما في الجدول الآتي:

نوع القناة:قناة صوت العترة
مالك القناة:ياسر الحبيب
النايل سات:11603

اقرأ المزيد: تردد قناة المنقذ العالمي الجديد علي النايل سات وعربسات 2023 The Savior TV

برامج قناة صوت العترة

استكمالًا لتناول مقالنا عن تردد قناة صوت العترة على النايل سات 2022، سوف نتعرف على أهم البرامج التي تقوم قناة صوت العترة الفضائية بعرضها على شاشة التلفزيون الخاصة بها، حيث إن تلك القناة تقوم بعرض الكثير من البرامج الدينية التي تتبع المنهج الشيعي، كما أن تلك البرامج في الأغلب تقوم باستضافة الشيخ ياسر الحبيب لديها، ومن أهم البرامج الدينية التي تقوم القناة بعرضها على شاشتها الخاصة، كما في النحو التالي:

  • تقوم القناة بعرض برنامج منبر الحوزة الذي يقوم بتقديمه أحمد الموسوي بالإضافة إلى سمير الشونة.
  • بالإضافة إلى أن القناة تقوم بإذاعة برنامج جلسات الحوار الذي يقوم باستضافة الشيخ ياسر الحبيب، لكي يقوم بالتحدث عن أهم الأفكار الخاصة بالدين الشيعي.
  • كما أن القناة تقوم بعرض برنامج الحوار المفتوح، وبرنامج محاضرات الحبيب أيضًا.
  • وأخيرًا تقوم القناة بعرض الكثير من سور القرآن الكريم، وذلك يكون من خلال صوت الشيخ ياسر الحبيب.

اقرأ المزيد: تردد قناة هدهد الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات HodHod

والجدير بالذكر أن قناة صوت العترة يمكن أن تقوم بعرض بث مباشر حي من خلال الموقع الرسمي الخاص بها، الذي يتواجد على صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة، بالإضافة إلى أنها تقوم بعرض بث مباشر أيضًا من خلال موقعه اليوتيوب الرسمي، وموقع الفيس بوك، وموقع تويتر أيضًا، كما أن القناة تقوم بعرض الكثير من الأخبار التي تتعلق بالحياة الشيعية داخل مختلف الدول.

قناة صوت العترة

إنّ قناة صوت العترة إحدى القنوات الفضائية التي تعبر عن الأفراد التابعين للمذهب الشيعي المعروف في بعض الدول العربية داخل الوطن العربي والشرق الأوسط، بالإضافة إلى أنها تحتوي على نسب مشاهدة عالية من قبل المتابعين التابعين لهذا المذهب الديني، بالإضافة إلى ذلك أن قناة صوت العترة لها الكثير من المواقع الرسمية لها في جميع صفحات التواصل الاجتماعي سواء موقع الفيس بوك، أو موقع تويتر، وغيرها الكثير من المواقع الإلكترونية الأخرى المعروفة، كما أن القناة تمتلك موقع رسمي خاص بها تعرض عليه كافة الأخبار الخاصة بالمذهب الديني التابعة له على هيئة بث مباشر.

اقرأ المزيد: تردد قناة الإمام الرضا الجديد 2023 على النايل سات Imam Reda TV

تردد قناة صوت العترة على النايل سات 2023

هي قناة من أشهر القنوات الفضائية الشيعية، تعرض القناة الأحاديث المنسوبة للأئمة الباحثين كما تنشر القناة شعار الإيمان من خلال تقديم للمشاهد البرامج التي تتيح للمشاهد الخطب والندوات الدينية والمحاضرات العلمية، تبث القناة برامجها التلفزيونية طوال اليوم مجانًا حتى تتمكن من متابعتها وقتما تشاء.

يريد الكثير من التابعين للمذهب الشيعي الحصول على تردد قناة صوت العترة على النايل سات 2023، لذلك يجب أن يتم ضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة صوت العترة الفضائية.

التردد:11603
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:7/8
الجودة:SD

مميزات قناة صوت العترة

تميزه القناة بمجموعة من المزايا التي جعلتها من أشهر القنوات التابعة لطائفة الشيعة، وسوف نتعرف من خلال السطور التالية على أهم مميزات تلك القناة:

  • أهم ميزة لدى هذه القناة أن لديها معدات ومقتنيات متطورة حديثة تمنع تشويش الصوت أو الصورة أو قطع البث المفاجئ وتتيح للمشاهد أفضل وضوح للشاشة وأنقى صوت.
  • ولهذا السبب هي من القنوات التي تمتلك أفضل الأدوات الحديثة لكي لا تزعج المشاهد ولا تشعره بالملل تماما .. لأن المشاهد إذا شعر بالملل أو الإزعاج سوف يبحث عن قناة غيرها.

شرح طريقة ضبط تردد قناة العترة

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وبذلك نكون قد وصلنا لختام موضوعنا السابق الذي تعرفنا فيه على تردد قناة صوت العترة الجديد 2023 على الاقمار الصناعية، كما تعرفنا على محتوى القناة وما تهتم بتقديمه لمتباعيها، وتعرفنا على مميزات القناة التي جعلتها من أشهر القنوات التابعة للمذهب الشيعي ويتابعها عدد كبير من الطائفة الشعية في الوطن العربي، وتقدم القناة محتواها بأعلى جودة ودقة دون توقف على مدار اليوم دون انقطاع او تشويش.