تعتبر من أحدث قنوات الأطفال ، ورغم ذلك استطاعت أن تكون بسرعة كبيرة في المقام الأول للطفل, لذلك في سطور هذا المقال سوف نتناول تردد قناة تنة ورنة على النايل سات 2023، حيث تعتبر واحدة من أشهر قنوات الأطفال الكرتونية بمصر و الوطن العربي، لما تقدمه من محتوى يتناسب مع عقلية الأطفال يعمل على تشويقهم و جذب انتباهم، لذلك يبحث عنها الكثير من أولياء الأمور و ذلك ما سنقوم بعرضه بشيء من التفصيل.

قد يهمك: تردد قنوات الاطفال 2023 على النايل سات وعربسات Kids cartoon

معلومات عن قناة تنة ورنة

في ضوء البحث عن تردد قناة تنة ورنة على النايل سات 2023، تعمل القناة على تدريب الأطفال على المهارات المختلفة، واليكم تفاصيل القناة:

نوع القناة:تنة ورنة افلام
النايل سات:11853

شاهد أيضا: تردد قناة بطوط كيدز الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Batoot Kids

أهداف قناة تنة ورنة الفضائية

تسعى قناة تنة ورنة الفضائية بشتى الطرق إلى التأثير على الأطفال بشكل إيجابي، حيث أنها تدس للأطفال من خلال المحتوي الكرتوني التي تعرضه بعض السلوكيات الحميدة آلية يجب تعليمها للأطفال في هذا السن، وإليك قائمة بأهم ما تهدف إليه قناة تنة ورنة الفضائية:

  • تربية طفل واعي ومدرك للفرق ما بين الصح والخطأ.
  • شغل فراغ الطفل بكل ما هو مفيد ومهم.
  • إنشاء جيل متطور ومثقف من خلال تلك البرامج التي تعرضها.

قد يهمك: تردد قناة بيبي كيدز الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Baby Kids

برامج قناة تنة ورنة

للتعرف على تردد قناة تنة ورنة على النايل سات 2023 يمكننا عرض أبرز أفلام الكارتون المتنوعة التي تقدمها القناة على النحو التالي:

  • قناة تنة ورنة هي إحدى القنوات الفضائية المتخصصة في محتوى وعرض أفلام الأطفال التي يحبها الأطفال، مثل أليس في بلاد العجائب ، والكابتن ماجد ، وتوم جيري ومازنجر ، بالإضافة إلى بث العديد من أغاني الأطفال والترجمات لأفلام ديزني التي يحبها الكبار, والأطفال وتقديم محتواهم على مدار الساعة .. بينما تقدم القناة عددًا من البرامج التي تعمل على تنمية مهارات الأطفال وتنمية ذكائهم مما يعلمهم الفرق بين الألوان والحروف والأرقام والحيوانات والطيور.
  • كما تقوم قناة تنة ورنة الفضائية بعرض باقة من أفضل البرامج الكرتونية المحببة لدى الأطفال، بالإضافة إلى أنها تعرض عدد من البرامج الكوميدية بالإضافة إلي الحرف الإبداعية المبتكرة، مما يجعلها الأفضل دائماً وبدون منازع.

اقرأ المزيد: تردد قناة روتانا كيدز الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Rotana Kids

قناة تنة ورنة

كما ذكرنا الكثير يبحث عن تردد قناة تنة ورنة على النايل سات 2023 حيث تعتبر من أحدث قنوات الأطفال ، ورغم ذلك استطاعت أن تكون بسرعة كبيرة في المقام الأول للطفل ، والسبب في ذلك هو الالتزام بتغطية جميع محتويات الأطفال دون انقطاع الإعلانات الطويلة ، حيث أنها يهدف إلى قضاء أسعد وقت للطفل:

  • يشعر كل طفل بالسعادة عندما يفتح التلفاز ، فيجد أمامه قناة ويحب مشاهدة أفلام الرسوم المتحركة واحدة تلو الأخرى. يمكن للأم أن تشعر بالهدوء والهدوء في المنزل دون البكاء أو الصراخ طوال اليوم
  •  لذلك يكون الأطفال في قمة التركيز لمشاهدة المحتويات الرسومية والرسومية ، واكتشاف الإجراءات والأشياء والوصفات الجيدة وتعلم المفردات من الكلمات الجديدة ، لم يكن الأمر مجرد قناة طفل ، إنها معلمة بالنسبة له.
  • يقدم العديد من أفلام الرسوم المتحركة المسلية التي يميل إليها الأطفال من جميع الأعمار ، بالإضافة إلى البرامج التي تنمي مهاراتهم في سن مبكرة ، وبالتالي يهتم الكثير من الناس بالبحث عن مثل هذه القنوات ليستمتع بها أطفالهم في أوقات فراغهم وإجازاتهم. من أجل استثمار وقتهم في الأشياء المفيدة.
  •  والعمل على تنمية قدراتهم العقلية والعقلية ، والتعرف على العالم الخارجي ومعرفة أسماء الأشياء والحيوانات ، وأسماء البلدان والمدن. والنباتات والأشياء الأخرى التي مساعدتهم على التأقلم مع الحياة والأشخاص من حولهم ومساعدتهم على التعلم الجيد.مع مراعاة جميع قيم وعادات التقاليد المصرية والشرقية ومن المقبول عمومًا الحفاظ على أخلاق الأطفال في هذه السن المبكرة.
  • من ضمن أهداف القناة تقم بتسلية الطفل بعمل مفيد خلال اليوم الذي يعمل فيه الوالدان، تسعى جاهدة لتزويد الطفل بالتعاليم الدينية من خلال استخدام الرسوم المتحركة. يعمل على حفظ أرقام الطفل والحروف الأبجدية وكذلك اللغة الإنجليزية من خلال أغاني الكرتون. ينشر الفرح بين الأطفال. حث الآباء على طمأنة أطفالهم لضمان المحتوى المناسب الذي تقدمه قناة Tinna و Rannah. العمل على نشر الأهداف النبيلة للأطفال. يتدفق طوال اليوم دون انقطاع أو تلطيخ. تنمية المهارات عند الأطفال بأمان.

شاهد أيضا: تردد قناة سبايدر مان للأطفال الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات spider man

تردد قناة تنة ورنة على النايل سات 2023

تردد قناة تنة ورنة الجديد 2023 على الاقمار الصناعية، حيث تعتبر قناة تنة ورنة من أهم وأشهر قنوات الأطفال على الإطلاق، حيث تهتم هذه القناة بعرض مجموعة متنوعة من البرامج الكرتونية الرائعة والمميزة التي يعشقها الأطفال ويفضلونها أمثال توم جيري وغيره من البرامج الكرتونية الأخرى، مما جعلها القناة المفضلة لدي كثير من الأطفال في مختلف الدول العربية، والآن يمكننا ضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة تنة ورنة الفضائية، واستعادة استقبال برامج القناة من جديد بأعلى جودة:

التردد:11853
الاستقطاب:رأسيv
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:2/3
الجودة:HD

اقرأ المزيد: تردد قناة ماجد للأطفال الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Majid Kids

مميزات قناة تنة ورنة

تحرص قناة تنة ورنة الفضائية علي عرض المحتوي الكرتوني المفيد والهادف للأطفال الصغار، مما يساهم في تزويد الأطفال ببعض المهارات والسلوكيات المحببة، حيث تتميز هذه القناة بـما يلي:

  • قدرتها على التأثير الكبير على الأطفال.
  • تسعى إلى تعليم الأطفال لعدد من العادات السليمة.
  • تبث البرامج الكرتونية الجديدة على مدار اليوم كله وبدون انتظار.
  • حازت هذه القناة على إعجاب وثقة العديد من الأسر.
  • لا تقوم هذه القناة بعرض أي محتوى مسيء للأطفال.

شرح طريقة ضبط تردد قناة تنة ورنة

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

ختاما سنكون تعرفنا على تردد قناة تنة ورنة على النايل سات 2023 بالإضافة إلى معرفة أفضل الأفلام المعروضة للأطفال، كما تمكنا من معرفة أهداف الفتاة المختلفة.