تهتم قناة كايرو سينما بتقديم المحتوى المتنوع من أفلام الأكشن وأفلام الحركة والإثارة بجانب الأفلام الرومانسية والكوميدية، كما إن قناة كايرو سينما من القنوات المصرية المشهورة جداً، والتي تقوم بعرض العديد من الأفلام والمسلسلات القديمة والحديثة بجودة عالية للغاية، ومن مميزاتها أنها تبث على مدار اليوم بأكمله دون أي انقطاع أو تشويش، ولها العديد من المتابعين في الكثير من البلدان، وتقدم محتوى مراعي للعادات والتقاليد والقيم الأخلاقية، ومن خلال مقالنا التالي سوف نتعرف على جميع ما توافر من معلومات حول القناة وأهم برامجها وكذلك مميزاتها وكيفية استقبال الإشارة للتردد الجديد الذي يبحث عنه مئات الأشخاص من متابعي القناة في كل مكان في العالم.كما انها تجذب المتابعين بقلة اعلاناتها وتقديم محتوى جديد كل يوم .

قد يهمك: تردد قنوات الأفلام الأجنبي 2023 على النايل سات وعربسات

نبذة عن قناة كايرو سينما

هي من القنوات الفضائية التي تقدم محتوى إعلامي ممتاز، من الأفلام العربية الحصرية والقديمة التي يمثل فيها نجوم السينما الكبار في مصر والدول العربية. وتعبتر قناة فضائية مجانية غير مشفرة تبث المحتوى الإعلامي إلى جميع أنحاء الوطن العربي من خلال أقوى أنظمة الجودة في مجال البث التلفزيوني HD و SD.

قد يهمك: تردد قناة أو إس إن موفيز أكشن 2 الجديد 2023 على النايل سات وعربسات OSN

تردد قناة كايرو سينما

قناة كايرو سينما تعتبر من القنوات المصرية التي تخصص في بث وعرض الأفلام العربية المشهورة بجانب أنها تقوم بعرض الأفلام القديمة حيث تهتم القناة بتقديم المحتوى المتنوع من أفلام الأكشن وأفلام الحركة والإثارة بجانب الأفلام الرومانسية والكوميدية ولهذا نجحت القناة في خلال فترة وجيزة في أن يكون لها جمهور كبير في كل أنحاء الوطن العربي من المحيط إلى الخليج  حيث توجد مكتبة ضخمة من الأفلام المشهورة يجعل القناة تقدم محتوى متميز على مدار 24 ساعة بدون تشفير.

نوع القناة:أفلام
مالك القناة:ليس هناك معلومات واضحة حول المالك
تردد النايل سات:10776
تردد نايل سات قياسي الدقة:10776
المقر الرسمي:القاهرة

برامج قناة  كايرو سينما

ومن الجدير بالإشارة إلى أنه في ظل زيادة القنوات المتخصصة في عرض الأفلام تعمل قناة كايرو سينما على تقديم محتوى متجدد ومستمر يتماشى مع التقاليد المصرية والعادات العربية حيث تسعى إلى تلبية كافة الاحتياجات والمطلبات الخاصة بالمشاهد العربي حيث تقوم بعرض الأفلام بعد انتهاء موعد عرضها السينمائي بشكل فوري بجانب بعض الأفلام الكلاسيكية القديمة والتي من أبرزها ما يلي:

  • عمارة يعقوبيان.
  • ليلة هنا وسرور.
  • كلب بلدي.
  • الخلية.
  • البحث عن فضيحة.
  • إسماعيل يس في الأسطول.
  • الرجل الثالث.
  • احترس من الخط.
  • حرامية في تايلاند.
  • شورت وفانلة وكاب.
  • سهر الليالي.
  • الإرهاب والكباب.
  • بنك الحظ.
  • غرام الأفاعي.
  • البعض يذهب للمأذون مرتين.

قد يهمك: تردد قناة MBC أكشن الجديد 2023 على النايل سات وعربسات

قناة كايرو سينما

هذا وقد نجحت القناة في أن تقدم المحتوى الإعلامي حيث تناقش القضايا ذات الاهتمام المشترك والكبير حيث تعمل على تجسيد الواقع المصري والعربي وفي الأسرة المصرية وذلك من خلال الأفلام السينمائية والمشاهد الخاصة بالأفلام الكوميدية والدرامية وذلك من خلال شاشتها عبر الأقمار الصناعية .

قد يهمك: تردد قناة نجوم هوليود أكشن الجديد 2023 علي النايل سات Njoom Hollywood

تردد قناة كايرو سينما  على النايل سات

ويستطيع كل شخص يرغب في مشاهدة الأفلام من خلال قناة كايرو سينما من أن يقوم بضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص به على الترددات التالية لضبط إشارة قناة كايرو سينما الفضائية.

التردد10776
الاستقطابأفقي
القمر الصناعينايل سات
معامل تصحيح الخطأ27500
الجودةSD

تردد أخر على النايل سات بجودة HD

التردد10776
الاستقطابأفقي
القمر الصناعينايل سات
معامل تصحيح الخطأ27500
الجودةHD

كيفية استقبال تردد قناة كايرو دراما

يواجه الكثير من المستخدمين صعوبة في استقبال تردد هذه القناة ولكن الأمر سهل للغاية، ينبغي عليهم اتباع هذه الخطوات فقط وهي:

  • أولاً يتم الانتقال إلى الإعدادات الخاصة بجهاز الاستقبال وذلك عن طريق زر التحكم، بعد ذلك يتم الضغط على خيار التثبيت اليدوي، ونقوم باختيار قمر النايل سات الصناعي.
  • بعد ذلك يجب إدخال تردد القناة ويكون مكون من خمسة أرقام، كذلك نقوم بتسجيل الاستقطاب ومعدل الترميز، وأخيراً نقوم بالضغط على كلمة بحث.

قد يهمك: تردد قناة توب موفيز الجديد HD 2023 على النايل سات وعربسات Top Movies

محطة تليفزيون القاهرة

تعد هذه من القنوات المشهورة والتي تقوم بعرض الكثير من المسلسلات وخاصة مسلسلات شهر رمضان وتتجنب تماماً جميع المسلسلات التي تحتوي على مشاهد تخل بالمجتمع.

  • ومن مميزات هذه القناة أنها تقوم بعرض جميع المسلسلات على مدار اليوم بأكمله دون انقطاع، ولا تقتصر على عرض المسلسلات المصرية فقط، بل تقوم بعرض المسلسلات الهندية، وكذلك التركية وغيرهم كثيراً.
  • ومن أشهر المسلسلات التي تقوم بعرضها مسلسل مملكة الشيطان، ونور ومهند، والحقيقة والسراب، والأمير وغيرهم من المسلسلات المتنوعة.

كيفية استقبال تردد مسلسل القاهرة 2023 مسلسل

يبحث الكثير من الأشخاص على كيفية ضبط جهاز الاستقبال من أجل تحديث الإشارة الجديدة للقناة من أجل الاستماع ببرامجها ومشاهدة محتواها المميز الذي جعلها في مقدمة القنوات الفضائية، يمكن استقبال تردد مسلسل القاهرة من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة وهي:

  • نقوم بالتوجه إلى الإعدادات من خلال جهاز التحكم، ثم نقوم باختيار التثبيت وذلك بالطريقة اليدوية، ثم نختار القمر الصناعي وهو نايل سات.
  • بعد ذلك نقوم بتسجيل التردد، وكذلك الاستقطاب، ومعدل الترميز وكافة المعلومات الخاصة بالتردد، وفي النهاية سنقوم بالضغط على كلمة بحث.

شرح طريقة ضبط تردد قناة كايرو سينما

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

في الختام، نتمنى أن نكون قد قمنا بتقديم المعلومات الكافية حول قناة كايرو سينما وترداتها المختلفة عبر القمر الصناعي النايل سات حيث إنها من القنوات الفضائية العربية التي تعمل على أن تتربع على عرش قنوات الأفلام العربية عبر تقديم باقة من أقوى الأفلام الحديثة والقديمة  كما تعمل القناة بكل حرص على أن تكون الأفلام المعروضة على شاشتها لا تنفى مع التقاليد العربية ولهذا تكون عن جدارة قناة الأسرة العربية وتحقق أعلى نسبة من المشاهدات وفي حالة تواجد أي استفسارات وأسئلة حول القناة سوف نكون على أتم استعداد للإجابة عنها من خلال موقعنا القمة فكل ما عليكم ترك تعليق بالاستفسار.