تردد قناة الاستقامة الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات

Sami elmsrry 24 يناير 2023 , 22:37 آخر تحديث : يناير 2023 , 22:37

تهتم قناة الاستقامة فقط بتقديم المحتوى الديني المحايد ولهذا نالت على إعجاب جموع المسلمين في مختلف أنحاء العالم, لذلك جمعنا اليكم تردد قناة الاستقامة, ولأن هذه القناة هي إحدى القنوات الدينية للقمر الصناعي نايل سات، فهي قناة بدأت في عمان بهدف نشر المحتوى الإسلامي للمسلمين حول العالم وتقدم عددًا كبيرًا من البرامج الإسلامية وتعتبر من بين القنوات التي حققت نجاحًا كبيرًا في فترة زمنية قصيرة، وتسعى دائمًا لتحقيق أعلى مستوى من الصور بجودة صوت واضحة ونقية وجودة صورة. وتعمل القناة على مدار الساعة بدون توقف ، وذلك لزيادة الجمهور ليس فقط في العراق بل في جميع أنحاء الوطن العربي. بهدف كسب المزيد من المتابعين .في تقدم محتوى بناء وهادف يخدم اغراض المتابع في تزويده بكم معلومات هائل ومفيد

وتعمل القناة على تقديم محتوى متنوع من البرامج السياسية والدينية بجانب المحتوى الثقافي والحوارى حيث تعمل القناة على أن تسليط الضوء على مختلف القضايا العربية  ولهذا تعتبر القناة واحدة من أبرز القنوات الدينية على مستوى سلطنة عمان

معلومات عن تردد قناة الاستقامة

وتعتبر قنا الاستقامة من القنوات التي تختلف عن كثير من القنوات الدينية في العالم العربي حيث كونها قناة عمانية أصلية تهتم فقط بتقديم المحتوى الديني المحايد ولهذا نالت على إعجاب جموع المسلمين في مختلف أنحاء العالم منذ إطلاقها أبان العام 2015 حيث إن المحتوى الديني الذي قدموه في القناة ممتاز تمامًا، ويشرح بشكل أساسي للشريعة الإسلامية. ولهذا تعتبر   قناة يشاهدها ملايين المشاهدين حول العالم ويبحثون عنها دائمًا.

نوع القناة:دينية
مالك القناة:شركة الاستقامة الإعلامية
تردد النايل سات:11957

برامج قناة الاستقامة

تعمل القناة على تقديم مجموعة متنوعة من البرامج ذات  الاتجاه الديني من أجل جذب مزيد من المشاهدين في مختلف أنحاء الوطن العربي خاصة في سلطنة عمان وباقي دول الخليج العربي ومن بين تلك البرامج ما يلي:

  • برنامج حوار الأفكار: هو واحد من أقوى البرامج الحوارية التي تُعرض على مثل هذه القنوات الفضائية، البرنامج يستضيف مجموعة كبيرة من أشهر العلماء والمحللين الساسين كذلك، والبرنامج من تقديم الإعلامي القدير “فيصل بن علي السعيدي” ويعرض البرنامج يوم الأحد في تمام الساعة 9 مساء.
  • برنامج الفقه في الدين: يُعد من أهم البرامج الدينية التي تُعرض على الفضائيات، يناقش البرنامج العديد من القضايا الفقهية التي يعرضها الجمهور بما يتفق مع الفقه والشريعة الإسلامية حيثُ يستضيف البرنامج أشهر علماء الفقه والشريعة الإسلامية وهما “الشيخ إبراهيم الصوافي، والشيخ ماجد الكندي”، حيث يحاول الشيخين الإجابة بصورة واضحة على أسئلة المشاهدين، ويُعرض البرنامج يوم الأربعاء من كل أسبوع.
  • برنامج تفسير نفحات الرحمن: هذا البرنامج من البرامج الدينية أيضًا التي تقدمها القناة لتعليم المسلمين تفسير آيات القرآن الكريم، ويقدمه فضيلة الشيخ محمد بن إبراهيم حيث يقدم شرح مبسط وواضح لآيات القرآن الكريم.
  • برنامج لطائف قرآنية: يقدم هذا البرنامج الديني الشيخ الكبير الدكتور عبدالله المعمري، ويتحدث أيضًا عن تفسيرات آيات القرآن الكريم، ويعرض البرنامج يوم الثلاثاء في تمام الساعة 08:00 مساء.
  • برنامج إسلام أيك تعارف: برنامج يقدمه الشيخ معمار جال توح باللغة الأردية.
  • برنامج محطات: هو برنامج اجتماعي هداف يختص بفئة الشباب ويعمل على توجيهم وإظهار مواهبهم ودعمهم من أجل تحقيق أحلامه البرنامج من تقديم الإعلامي معتصم المعمري، ويعرض البرنامج في الأوقات التالية: يوم الثلاثاء في تمام الساعة 09:00 مساء.
  • برنامج حوار الأفكار: وهو برنامج تعليمي يتناول السيرة الذاتية لكبار العلماء وفقهاء الدين، البرنامج من تقديم فضيلة الشيخ فيصل السعيدي ويعرض في الأوقات التالية: يوم الأحد في تمام الساعة 08:00 مساء

مميزات قناة الاستقامة الفضائية

تعتبر القناة واحدة من أهم القنوات الفضائية التي تهتم بالمحتوى الديني على القمر الصناعي النايل سات، وقد حققت القناة قاعدة جماهيرية كبير منذ وقت بثها على القمر الصناعي النايل سات، وذلك لتميزها وانفرادها بالعديد من المميزات ومن هذه المزايا ما يلي:

  • تمتلك القناة فريق من أكبر النعديين والعلماء ومقدمي البرامج الدينية في دولة عمان, تختص القناة بتقديم محتوى ديني محتوى مختلف الفئات العمرية، حيث تراي القناة كافة الآداب والقواعد العربية في الإعلام حيث لا تنشر أي محتوى عنيف أو يحرض على الآخر.
  • كما تعمل القناة على أن يكون بثها متميز وبجودة عالية حيث تستخدم القناة الأنظمة المتطورة في البث حتى يتمتع المشاهد بمشاهدة برامجها بدون تشويش أو حتى انقطاع للإرسال حيث تسعى القناة على أن تكون واحدة من أكبر القنوات الفضائية العمانية.
  •  كما أنّ إدارة القناة إطلاق قناة خاصة لقنواتها على موقع التواصل الاجتماعي الأكبر اليوتيوب من أجل وصول جميع برامجها لكل جماهير الوطن العربي ومن أجل تحقيق قاعدة كبيرة من الجماهير والمتابعين في كل مكان, كما تملك القناة عدد من الصفحات الرسمية باسم القناة من أجل التواصل مع متابعيها بكافة السبل، وتحاول الإجابة على استفسارتهم من قبل فريق مختص من المعدين وكبار العلماء.

تردد قناة الاستقامة على النايل سات

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة الاستقامة الفضائية.

التردد:11957
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD

البث المباشر لقناة الاستقامة العمانية

لقد وفرت إدارة القناة خدمة البث المباشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الموقع الخاص بالقناة من أجل إرضاء جميع متابيعها، حيث تقوم القناة ببث الكثير من برامج الدينية عبر هذا البث المباشر، حيث يتابع هذا البث عدد كبير من متابعي القناة في كل مكان في الوطن العربي، وقد وضعت القناة برنامجًا زمنيًا محددًا لبث برامجها عبر البث المباشر من خلال موقعها الإلكتروني.

شرح طريقة ضبط تردد قناة الاستقامة العمانية

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وفي نهاية حديثنا نتمنى أن نكون قد قمنا بالإجابة عن كافة الاستفسارات والأسئلة الخاصة بالقناة حيث القناة تعتبر من أهم القنوات الدينية التي تهتم بشكل كبير بالمحتوى الإسلامي  في الوطن العربي والإسلامي ولهذا أصبحت من أشهر القنوات الدينية.

أسئلة شائعة

  • تردد قناة الاستقامة على النايل سات

    التردد: 11957 ،الاستقطاب: عمودي ،القمر الصناعي: نايل سات ،معامل تصحيح الخطأ: 27500 ،الجودة: SD

  • معلومات عن تردد قناة الاستقامة

    وتعتبر قنا الاستقامة من القنوات التي تختلف عن كثير من القنوات الدينية في العالم العربي حيث كونها قناة عمانية أصلية تهتم فقط بتقديم المحتوى الديني المحايد ولهذا نالت على إعجاب جموع المسلمين في مختلف أنحاء العالم منذ إطلاقها أبان العام 2015

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *