نعرض لكم من خلال موقع القمة تردد قناة كوكيز كيدز الجديد 2023 على الأقمار الصناعية، إن قناة كوكيز من القنوات التي الخاصة بالأطفال وقد حققت نجاحاً كبيراً، فهي تعرض الكثير من الأفلام والمسلسلات الكرتونية التي يتعلم منها الأطفال ويستفيدون منها الكثير من العبر والعظات فهي ليست للترفيه فقط، كما تعرض لهم الكثير من الأغاني الممتعة، وذلك بشكل مجاني دون اشتراك أي إنفاق أي رسوم إضافية ويمكن استقبال التردد بكل سهولة، وفي الفترة الأخيرة تم تغيير التردد الخاص بالقناة مما جعل الكثير يتساءل عن التردد الجديد وهو ما سنقوم بتوضيحه خلال مقالنا اليوم.

قد يهمك: تردد قناة روتانا كيدز الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Rotana Kids

نبذة عن قناة كوكيز كيدز

قناة كوكيز كيدز واحد من الترددات التي يبحث عنها عدد كبير من مختلف الفئات العمرية، تعتبر قناة كوكيز كيدز من أفضل قنوات الكارتون التي ظهرت مؤخرًا على الأقمار الصناعية بعد انقطاعها لفترة طويلة، حيث تتخصص القناة في تقديم مجموعة مميزة من أفلام الكرتون العربية والأجنبية المترجمة..

قد يهمك: تردد قناة بيبي كيدز الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Baby Kids

معلومات عن تردد قناة كوكيز كيدز

تعتبر قناة كوكيز كيدز من أكثر القنوات التي يتم البحث عن ترددها الجديد بعد أن تعرضت للتوقف والإغلاق أكثر من مرة، ولكن القناة عادت بتردد جديد يتيح للمتابعين مشاهدة ممتعة طوال اليوم دون انقطاع أو تشويش.

نوع القناة:قناة أطفال
تردد النايل سات:10853

11595

قد يهمك: تردد قناة بطوط كيدز الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Batoot Kids

برامج قناة كوكيز كيدز

تعمل قناة كوكيز كيدز دائمًا على إسعاد الطفل فهي تقدم أفضل الأغاني وأناشيد الأطفال الترفيهية والتعليمية مثل أغنية عشان نبقي أشطر تلاميذ وأغنية أنا مسلم وغيرها من الأغاني الأخرى التي تجذب انتباه الطفل، كما تقدم أيضًا مجموعة من مسلسلات وأفلام الكارتون المسلية للأطفال مثل:

  • برنامج سبونج بوب: هو شخصية خيالية حيث قام ممثل الصوت الأمريكي توم كيني بأداء دوره، وظهر مسلسل سبونج بوب سكوير بانتس للمرة الأولى في 1 مايو 1999.
  • برنامج  توم وجيري: يظهر المسلسل الصراع بين القط توم والفأر جيري، وتتناول الحلقات محاولة توم بالإمساك بجيري كي يعده كوليمة ويأكله لكن جيري يهرب دائماً ويراوغه ويقوم باستفزازه ويقع توم دائماً في مآزق ويصطدم أحياناً بمنزل الكلب سبايك أو يقوم بكسر أثاث المنزل.
  • برنامج  توي ستوري: يحكي الفيلم عن أندي الطفل الصغير الذي يملك العديد من اللعب وهي: وودي اللعبة راعي البقر المفضلة لديه، وبو راعية الغنم، وأستاذ بطاطس اللعبة التي تفقد معظم أجزائها وركس الديناصور الأخضر، وسلنكي الكلب وهام الخنزير الحصالة.
  • برنامج الكلب بولت: هو فيلم أمريكي كوميدي متحرك تم إنتاجه في عام 2008، الفيلم من إنتاج إستوديوهات والت ديزني لفن التحريك.

قد يهمك: تردد قناة أو إس إن موفيز كيدز الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات osn movies kids

قناة كوكيز كيدز

هي قناة تخصصت في عالم الأطفال واختصت بتقديم مجموعة مميزة من أفلام ومسلسلات الكارتون العربية والأجنبية الحصرية لذلك استطاعت القناة تحقيق قاعدة جماهيرية كبيرة في فترة قصيرة من انطلاق بثها، ظهرت قناة كوكيز كيدز منذ أعوام على القمر الصناعي نايل سات ولكنها تعرضت للتوقف والإغلاق في كثير من المرات إلا أنها عادت للبث المباشر مرة أخرى عام 2021.

وتتميز قناة كوكيز كيدز بالعديد من المميزات أهمها:

  • تقوم القناة بتقديم محتوى ترفيهي كرتوني للأطفال لمساعدتهم على النطق بالطريقة الصحيحة.
  • تعرض القناة العديد من أفلام ومسلسلات الكرتون والبرامج الخاصة بالأطفال.
  • تبث القناة محتواها بشكل مجاني على مدار 24 ساعة دون دفع أي رسوم أو اشتراكات.
  • تستخدم القناة أحدث الوسائل الحديثة لعرض أفضل جودة للصوت والصورة.

قد يهمك: تردد قناة كوجي الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Koogi TV

تردد قناة كوكيز كيدز على النايل سات

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة كوكيز كيدز حتى يستمتع أطفالك بمشاهدة أفضل وأحدث أفلام ومسلسلات الكارتون الحصرية والممتعة على مدار 24 ساعة متواصلة.

التردد11595
الاستقطابأفقي
القمر الصناعينايل سات
الاتجاه5/6
معامل تصحيح الخطأ27500
الجودةSD

تردد آخر لقناة كوكيز كيدز على النايل سات

التردد11595
الاستقطابأفقي
القمر الصناعينايل سات
الاتجاه5/6
معامل تصحيح الخطأ27500
الجودةSD

مميزات قناة كوكيز كيدز

يبحث الكثير من الأشخاص عن التردد الجديد الخاص بقناة كوكيز كيدز حيث إنه قد إغلاقها وفتحها أكثر من مرة، ولكن عادت بتردد جديد بمميزات عديدة ومنها:

  • تقدم الكثير من البرامج والأفلام الكرتونية التي تساعد الأطفال على نطقهم الحروف والكلمات بشكل صحيح، كما تعلمهم الكثير من الأشياء مثل أسماء الحيوانات والألوان والأرقام وغير ذلك.
  • تبث محتواها على مدار الأربعة وعشرين ساعة دون أي انقطاع وذلك بجودة وتقنيات عالية ويمكننا ملاحظة ذلك على كل من الصوت والصورة فهم واضحين بشكل كبير.
  • تعرض بعض الشخصيات الكرتونية المؤثرة في الأطفال وتعلمهم كيفية التحلي بالصفات الجميلة وكذلك تغرس بداخلهم المبادئ والأخلاق السامية فهي قناة رائعة ومفيدة جداً.

قد يهمك: تردد قناة تنة ورنة الجديد 2023 على النايل سات Tinh Warna

كيفية ضبط قناة كوكيز كيدز على الرسيفر

يمكن لكل من الآباء والأمهات تنزيل هذه القناة حتى يتمتع الأطفال بمشاهدة محتواها واكتساب كم كبير من المهارات ويمكن تنزيلها باتباع الخطوات التالية:

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وفي الختام ننوه إلى أن جميع المشاهدين يستطيعون برمجة تردد قناة كوكيز كيدز على النايل سات 2023 عبر خطوات سهلة وبسيطة من خلال الدخول إلى إعدادات الريسيفر واختيار التركيب ثم اختيار القمر الصناعي وإدخال بيانات القناة الموضحة في السطور السابقة ثم الضغط على بحث حتى يتم تنزيل القناة على جهاز الاستقبال.