قناة المرأة العربية هي قناة من أشهر القنوات لأنها تهتم بكل ما يتعلق بالمرأة, لذلك في سطور هذا المقال سوف نتناول تردد قناة المرأة العربية على النايل سات 2023 حيث تعتبر هذه القناة من أبرز القنوات العربية التي تستخدم لعرض المحتوى الإذاعي الخاص بالمرأة على النايل سات حيث تجلب هذه القناة للمشاهد العربي برامج رعاية المرأة مثل العناية بشعر المرأة وكذلك العناية بالملابس وكل ما يتعلق بها، تابع معنا المزيد من التفاصيل.

نبذة عن قناة المرأة العربية

تعتبر قناة المرأة العربية من أهم وأفضل القنوات العربية التي تقدم محتوى خاص بكل ما يهم المرأة العربية، فتعرض القناة برامج تختص برعاية كل امرأة مثل برامج للعناية بملابس وشعر المرأة وأيضاً بشرتها وغيرها الكثير، والقناة من أشهر وأبرز القنوات العربية المهتمة بكل ما يخص المرأة العربية، ولها جمهور عريض من النساء العربيات وهن يستفدن بكل ما تقدمه القناة من محتوى مميز ورائع.

 معلومات عن قناة المرأة العربية

تقدم القناة جميع الخدمات والمزايا لجميع السيدات للوطن العربي، حيث تقوم بتسليط الضوء على جميع ما يخص المرأة العربية وطرح قضاياها المختلفة، وفيما يلي أبرز معلومات القناة:

نوع القناة:المرأة العربية
مالك القناة:يوسف الفتوني
النايل سات:التردد: 10727

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

معدل الترميز: 27500

المقر الرسمي:بيروت، لبنان

محتوى البرامج  المقدمة على قناة المرأة العربية

البرنامج المميز صحة النبات مع زين العطاط وتقدمه المذيعة زينة شهاب، ويختص بجميع جوانب زراعة النباتات والزهور، والإعلامية المميزة الدكتورة سوسن بدر تقدم برنامجها ضيف سوسن، كما تقدم القناة البرنامج الاقتصادي حوار الاقتصاد وتقدمه المذيعة غادة بلوط، وتعرض كذلك برنامج مهتم بالسياحة من تقديم نضال شهاب يدعى سياحي لجميع الفصول مع الإعلامية المميزة دكتورة سوسن السيد تقدم برنامجها الخاص حوار مع د. سوسن السيد.

برامج قناة المرأة العربية

في صدد البحث حول تردد قناة المرأة العربية على النايل سات 2022، تقدم القناة سلسلة من البرامج المميزة والهامة لكل سيدة، منها ما يلي:

  • برنامج صحة النبات مع زين العطاط وتقديم زينة شهاب.
  • كما برنامج ضيف سوسن والذي تقدمه الإعلامية الدكتورة سوسن بدر.
  • بالإضافة إلى برنامج حوار اقتصادي مع الإعلامية غادة بلوط زيتون.
  • برنامج سياحي لجميع الفصول ، تقديم نضال شهاب.
  • كذلك برنامج حوار خاص مع الإعلامية د. سوسن السيد. البرنامج كله سر مع عالم الفلك البروفيسور يوسف الفتوني.
  • كما تقدم برنامج كوينز الدكتورة سوسن السيد. برنامج Sway Me Now من تقديم جيسيكا عبد الأحد.
  •  برنامج فالطبيعة مع عرض صوت الحرب الصوتية.
  • كذلك برنامج دعاء على الهواء من تقديم كارول باسيل.
  • برنامج Fashion Dream مع أحلام حجي. برنامج طبخ مع الشيف حسين عبد الستار. بالإضافة إلى البرنامج اليومي الذي تقدمه عبير نخلة حداد.
  • كما برنامج هي والرجل من تقديم فاتنة حمدون. برنامج الفعاليات الأسبوعي الذي تقدمه راغدة الحلبي.
  •  برنامج تكنولوجيا السيدات مع شربل غريب. برنامج Naturally Claude يقدمه كلود سعد.
  • وأخيرا برنامج إرشاد آمن، تقديم حرب صوتية.

اقرأ المزيد: تردد قناة عمان العامة

قناة المرأة العربية

في ضوء البحث عن تردد قناة المرأة العربية على النايل سات 2023 تعتبر قناة المرأة العربية من أشهر القنوات لأنها تهتم بكل ما يتعلق بالمرأة وبها كل البرامج المختلفة والمتنوعة التي تفيد المرأة بكل شيء من برامج الصحة أو الجمال أو الموضة:

  • هذه القناة لها جمهور واسع جدا لأن الكثير من النساء يستفدن منها كثيرا بسبب المحتوى الرائع الذي تقدمه والذي يثير اهتمام النساء ويساعدهن كثيرا وهذا ما جعلها واحدة من القنوات التي تحظى بجمهور كبير وهي أيضا قناة مجانية وغير مشفرة يمكن لأي شخص الحصول عليها من خلال ترددها.
  • وهي من القنوات المميزة التي تهتم بكافة شؤون المرأة وكافة التفاصيل المتعلقة بالمرأة والتي هي صحة المرأة وجمالها وكذلك الملابس وجميع جوانب اهتماماتها.
  • تبرز قناة المرأة العربية بتقديم محتوى إعلامي كامل، وحصص للقناة ، ونجاح كبير وشهرة للقناة، لأن القناة تتعامل مع العديد من القضايا المهمة في عالم المرأة، مثل قضايا الحجاب ، ومشاكل الضغوطات المختلفة وقضايا الزواج والطلاق وغيرها.
  • تقدم قناة المرأة العربية أيضًا محتوى فريدًا ومميزًا. هذا المحتوى يتوافق مع مبادئ الإعلام العربي والقناة تستخدم أحدث التقنيات والعديد من أنظمة الجودة بأعلى جودة مثل HD العادية و SD ، لذلك تقدم القناة استقبال البث الخاص بها للمشتركين ، اعتمادًا على النظام التي تدعم أجهزتهم.

شاهد أيضا: قناة الجزيرة الوثائقية

تردد قناة المرأة العربية على النايل سات 2023

تعرض القناة خدماتها المميزة لجميع نساء الدول العربية بمختلف جنسياتهن، فتقوم بالتركيز على كل ما تهتم به المرأة العربية وما يخصها من قضايا مطروحة على الساحة، والقناة تبث محتواها من داخل العاصمة اللبنانية بيروت منذ عام 2002، وتناقش العديد من المشاكل والشكاوى التي تعاني منها المرأة عموماً والعربيات خاصةً، واقتراح لها حلول مجدية تناسب الواقع العربي ، فالمرأة هي نواة المجتمع وبتقدمها وتميزها ترفع شأن المجتمع كله، ويمكن ضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لتنزيل تردد قناة المرأة العربية الفضائية.

التردد:10727
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:النايل سات
معامل تصحيح الخطأ:5/6
معدل الترميز:27500
الجودة:HD

مميزات قناة المرأة العربية

تمتلك القناة مجموعة مميزة من المزايا التي ميزتها عن غيرها من القنوات الفضائية، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على هذه المميزات.

  • تنفرد قناة المرأة العربية بتقديم المحتوى الإعلامي المتكامل، مما جعلها تنال قدر كبير من التميز والنجاح، بتناولها لأهم القضايا المجتمعية التي تخص المرأة العربية.
  • ومحتوى القناة المتميز يتفق مع مبادئ وأسس الإعلام العربي دون أي حياد.
  • تستخدم القناة في بثها آخر ما توصلت له التكنولوجيا الحديثة من تقنيات وأنظمة ذات جودة عالية مثل HD وأيضاً SD حتى يتوفر للمشاهد كل ما هو مميز.
  •  القناة مجانية بالكامل دون تشفير او أي اشتراكات ويمكن ضبط ترددها بكل سهولة.
  • تهتم القناة بكل ما يهم المرأة من شؤون وبكل جوانبها سواء صحة أو جمال أو موضة أو مطبخ وغيره.

شرح طريقة ضبط تردد قناة المرأة العربية

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

ختاما سنكون قدمنا إليكم تردد قناة المرأة العربية على النايل سات 2023 بالإضافة إلى عرض كافة برامجها المختلفة، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.