نعرض لكم من خلال موقع القمة في سطور هذا المقال سوف نتناول تردد قناة 25 تشرين على النايل سات 2023 حيث إنها هي قناة عراقية متخصصة في نقل كافة أحداث وتطورات ثورة أكتوبر في العراق إلى جميع أنحاء العالم، ونشر صوت الثوار في الوطن العربي وتأكيد جميع مطالبهم وحقوقهم، ومن خلال موقعنا سنوافيكم بالمزيد من التفاصيل.

معلومات عن قناة 25 تشرين

تعد قناة 25 تشرين إحدى القنوات العراقية المختصة بنقل كل ما يدور من أحداث تخص ثورة تشرين /أكتوبر في العراق وأيضاً في جميع أرجاء العالم، وتقوم القناة كذلك بإيصال صوت جميع الثائرين في العالم العربي تأكيداً على كل حقوقهم ومطالبهم، وجدير بالذكر أن جميع العاملين في القناة لا يتلقون أي مرتبات، فعملهم تطوعي دون أي مقابل مادي، وهذا يشمل جميع اعضاء الإدارة بالقناة، وأيضا الإعلاميين والصحافيين العاملين بها، وفي ضوء البحث حول تردد قناة 25 تشرين على النايل سات 2022، يبحث الكثير عن معرفة كل ما يتعلق بقناة 25 تشرين، وفيما يلي أبرز المعلومات:

شاهد أيضا: قناة الجزيرة الوثائقية

نوع القناة:25 تشرين
النايل سات: 10815
المقر الرسمي:العراق

أهداف بث قناة 25 تشرين

الهدف الرئيسي للقناة كان نقل جميع أحداث ثورة تشرين، من تظاهرات واحتجاجات خاصة بالثوار، احتجاجاً على الظلم الواقع عليهم، وأيضا أصبح بعد ذلك هدف القناة إيصال صوت جميع الثوار في العالم العربي وجميع أنحاء العالم وليس فقط في العراق، وفي صدد البحث حول تردد قناة 25 تشرين على النايل سات، لا تبث القناة أي برامج في الوقت الحالي، معتمدة على البث المباشر للثوار في شوارع العراق ، وتبث جميع الأخبار والمستجدات بشكل مباشر خلال النهار.

قناة 25 تشرين

قناة تشرين 25 هي أول قناة عراقية متخصصة في عرض أحداث ثورة تشرين التي انطلقت في تشرين الأول 2019 وتستمر حتى يومنا هذا حتى تلبية مطالب الثوار في العراق:

  • محتوى القناة ينقل كل الأحداث والأخبار والمستجدات المتعلقة بثورة أكتوبر إلى الوطن العربي وجميع أنحاء العالم ، بحيث يصل صوت الثوار إلى جميع مسؤولي الدولة ويعلن أهدافهم وأمانيهم للجميع. دون خوف أو استسلام.
  • وتجدر الإشارة إلى أن جميع منتسبي قناة تشرين الـ25 يعملون بالمجان دون أي تعويض مالي. بل هو عمل تطوعي بالكامل، بدءًا من إدارة القناة ومديريها ، وصولًا إلى جميع المذيعين والصحفيين الذين يعملون هناك, يتم عرض الأخبار بمهنية محترفة بالإضافة إلي مصداقيتها، لذا تجذب انتباه العديد من المشاهدين.
  • وكان سبب ظهور القناة هو احتجاجات تشرين العراقية 2019 أو احتجاجات العراق أو ثورة تشرين هي تظاهرات اندلعت في 1 تشرين الأول / أكتوبر 2019 في بغداد وباقي المحافظات الجنوبية للعراق، احتجاجاً على تدهور الأوضاع الاقتصادية في البلاد
  • وانتشار الفساد المالي الإداري والبطالة وبلغت مطالب المتظاهرين إسقاط النظام القائم واستقالة حكومة عادل عبد المهدي وتشكيل حكومة انتقالية وإجراء انتخابات مبكرة كما استنكر المتظاهرون التدخل الإيراني في العراق ، وقام كثير منهم بإحراق العلم الإيراني.
  • واجهت القوات الأمنية هذه الاحتجاجات بعنف شديد، واستخدمت القوات الأمنية القناصة ، واستُهدف المتظاهرون بالذخيرة الحية ، وبلغ عدد المتظاهرين قرابة 740 شخصًا منذ بداية التظاهرات.
  • بالإضافة إلى اعتقال العديد من المتظاهرين، وكذلك قطع الإنترنت، وتعتبر هذه الاضطرابات الأكثر دموية في العراق منذ انتهاء الحرب الأهلية ضد تنظيم الدولة الإسلامية في ديسمبر 2017 كما تم تأجيل التظاهرات لبعض الوقت لمراسم الزيارة الأربعين للإمام الحسين
  •  ثم تجددت يوم الجمعة ، أكتوبر، وفي أعقاب إحراق القنصلية الإيرانية في النجف في 27 تشرين الثاني / نوفمبر 2019 ، قُتل وجُرح عشرات الأشخاص، وكانت أكثر أيام الاحتجاجات دموية، لا سيما في محافظة ذي قار
  • حيث ووقعت مجزرة الناصرية مما دفع رئيس الوزراء العراقي إلى إعلان نيته تقديم استقالته. في 30 تشرين الثاني / نوفمبر ، قدم عادل عبد المهدي استقالته من رئاسة مجلس الوزراء استجابة لطلب المرجع الديني علي السيستاني ، وعلى ضوء إجراء انتخابات جديدة من شأنها تهدئة الأوضاع في البلاد، وأفاد مكتب حقوق الإنسان في العراق أن عدد قتلى الاحتجاجات على مدار الشهرين الماضيين ارتفع إلى 495 وأصيب أكثر من 21 ألف شخص.

اقرأ المزيد: تردد قناة الجزيرة مباشر 

تردد قناة 25 تشرين على النايل سات 2023

قناة 25 تشرين /أكتوبر إحدى القنوات المصنفة بالثورية، تم تشييدها بأيدي مجموعة من الأفراد دون أي مقابل مادي، وكان هذا بهدف نقل جميع المستجدات في الأراضي العراقية ليراها كل العالم بشفافية وحياد، وتم تشييدها بالاستعانة ببعض الأشخاص المؤيدين للثورة والتظاهرات، ويرجع سبب تسميتها بهذا الاسم إلى أنها أنشئت في الأساس لمساعدة ثوار تشرين التي كانت أحداثها تدور في الأراضي العراقية.

التردد:10815
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:7/8
الجودةSD

شاهد أيضا: قناة نجوم هوليود رعب

مزايا قناة 25 تشرين /أكتوبر

تميزة قناة 25 تشرين عن غيرها من مئات القنوات الفضائية بالعديد من المميزات التي جعلتها في مقدمة القنوات الفضائية المتصدرة، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على تلك المميزات:

  • غرضها الأساسي نقل أحداث الثورة دون تحيز وبمصداقية عالية, تستخدم القناة أحدث أنواع المعدات المستخدمة في التصوير والتسجيل لإيصال الصورة دون انقطاع أو تشويش.
  • القناة لديها مجموعة ضخمة ومتميزة من الصحافيين والمراسلين، يمتلكون أسلوب متميز ورائع في نقل كتفه الأحداث.
  • القناة تقدم محتواها برقي لا يخالف أي توجه ديني أو أي عادات وتقاليد خاصة بالمنطقة.
  • القناة تبث محتواها على مدار الساعة دون انقطاع وجميع إحداثها مباشرة.
  • جميع محتوى القناة يخص نقل أحداث ثورة تشرين أولاً بأول، كي يتمكن الثوار من إيصال صوتهم وإعلان مطالبهم بكل حرية.

شرح طريقة ضبط تردد قناة 25 تشرين

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

ختاما سنكون طرحنا عليكم تردد قناة 25 تشرين على النايل سات 2023، بالإضافة إلى التعرف على أبرز نشاطاتها وتاريخ مظاهرات 25 تشرين.