تمتلك قناة أون دراما ان تعرض لك أفضل المسلسلات القديمة والحديثة بدون أن تدفع جنيهاً واحداً, لذلك يعرض لك موقع القمه تردد قناة أون دراما الجديد 2023 على الأقمار الصناعية حيث ان أصبح من المواضع الخاصة بالبحث لكثير من المتابعين لها سواء من داخل مصر أو من خارجها وذلك يرجع لأنها من القنوات الشهيرة التي حازت على شهادة كافة المشاهدين بالإعجاب وذلك بناءً على المحتوى التي تقدمه من المسلسلات أو كل ما هو متميز من البرامج وعبر موقعنا سوف نقوم بالإجابة على تساؤلكم حول تردد القناة الجديد وكذلك سنعرض عليكم جميع المعلومات التي تخص قناة أون دراما.هي احدي القنوات التابعة لمجموعة قنوات اون كما انها من اكثر القنوات تميزا في تقديم محتواها .

قد يهمك: تردد قناة بانوراما دراما 2 الجديد 2023 علي النايل سات Panorama Drama 2

معلومات عن قناة أون دراما

قناه أون دراما تتميز بأن جودة الصورة والصوت بها عالية جداً وأن البث الخاص بها والعرض هو دون توقف فهو مستمر طوال اليوم دون حدوث أي تداخلات ولذلك حصدت الكثير من المتابعين في فترة قصيرة جداً، وأصبحوا على حرص دائم على مشاهدة لمحتواها لاهتمامهم بكل ما تعرضه القناة كذلك من مميزاتها أنك تستطيع أن تشاهدها في اي وقت وفي أي مجال بطريقة مجانية بحتة، فتخيل أنك تمتلك قناة تعرض لك أفضل المسلسلات القديمة والحديثة بدون أن تدفع جنيهاً واحداً، ومن الأشياء المميزة لها كذلك فريق يبتسم بالاجتهاد والفهم يعمل دائمًا على تحديث كافة البيانات الخاصة بها من تردد القناة بصورة واضحة وصوت نقي لكافة متابعيها والحصول على زيادة في نسبة المتابعة والمشاهدة اليومية، وفي ضوء البحث عن تردد أون دراما على النايل سات 2023، يبحث الكثير من المشاهدين حول معرفة أبرز المعلومات الخاصة بالقناة والتي يمكن عرضها كالآتي:

نوع القناة:أون دراما
مالك القناة:تامر مرسي
النايل سات:11861

شاهد أيضا: تردد قناة اون دراما 2023 علي النايل سات وعرب سات HD

أهداف قناة أون دراما

أهدافها هي أنها تريد أن تكون القناة الأولى مشاهدات المختصة في عرض كافة المسلسلات الدرامية ويمتثل لها الكبار والصغار ويحبونها، ولذلك نجد أنها دائمًا عندما تعرض أي محتوى على شاشتها تراعي ألا يحمل أي نوع من أنواع الابتذال أو البلطجة أو أي شيء من التصرفات الخادشة للحياء.

أو للعادات والتقاليد المصرية وذلك لكي يجلس أمامها الكبار والصغار دون خوف عليهم من مشاهدة أي مشاهد يمكن أن تؤثر عليهم تأثير سلبي، كذلك من الأهداف الحصول على أكبر متعة من الأعمال الخاصة بالدراما المصرية التي تعرضها كما أنها تعرض المسلسلات التي تتسم بالطابع الكوميدي فمن أهدافه الحصول على أكبر قدر من المتابعين في مصر وفي العالم العربي أجمع.

قد يهمك: تردد قناة 4G دراما الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات

برامج قناة أون دراما

في صدد البحث حول تردد قناة أون دراما على النايل سات 2023، تعرض القناة مجموعة متنوعة من المسلسلات الشيقة والشهيرة، وفيما يلي أبرزها:

  • مسلسل أرض النفاق ، وهو مسلسل بطولة محمد هنيدي ، وتدور أحداث المسلسل حول البطل مسعود الذي يأمل في تغيير سلبيات المجتمع والعيش في مجتمع عادي. في يوم من الأيام ، يلتقي بطبيب مخترع ليقدم له حبوباً يمكن أن تغيره ، مثل الشجاعة والنفاق والجشع وغيرها من الصفات التي تعظمه في المجتمع لكنها تقلل من أخلاقه حتى يعلم في النهاية أن الإنسان بطبيعته أفضل من أي شيء آخر.
  • مسلسل ابن حلال: بطولة الفنان محمد رمضان ، تدور أحداث المسلسل حول شاب من صعيد مصر يأمل أن يعيش في مجتمع تعاوني ، الغني يساعد الفقراء والأقوياء على حماية الضعيف ، لكن سوء حظه يورطه في قضية قتل. لا يستطيع الخروج دون هروب ، ليستعيد حالته بعد أن جمع عددًا من زملائه في السجن للسيطرة على حيه القديم وعزله عن العالم من حوله وتنفيذ ما كان يحلم به.
  • سلسلة هوانم جاردن سيتي: هي سلسلة قديمة ولكنها أنيقة تضم عددًا كبيرًا من الممثلين الرائعين تدور أحداث المسلسل حول متاعب مجموعة من النساء الراقيات والقضايا والصراعات العاطفية وقضايا الحياة التي يواجهنها في شكل درامي رائع.
  • مسلسل يوميات زوجة مفروسة: مسلسل كوميدي يحكي قصة امرأة تعاني من أعباء المنزل والعمل وارتفاع الأسعار وكيفية الموازنة بين المتطلبات الأساسية ورفاهية الحياة وتلبية متطلباتها الزوج والأبناء وكيفية التعامل مع كل مشكلة ونتائج الأخطاء التي ارتكبت.
  • مسلسل الرحايا: مسلسل عربي يشارك فيه الفنانة القديرة نور الشريف. يحكي قصة رجل عجوز حكيم له عدة زوجات وأبناء وبنت لعائلته. وفاة أصغر أبنائه المحبوبين.
  • مسلسل حكايتي: مسلسل ساكن قصادي، مسلسل عصابة بابا وماما، بالإضافة إلى مجموعة مسلسلات رمضانية تم عرضها في 2022 مثل دايما عامر، كذلك أحلام سعيدة ومسلسل والكبير الجزء 3 ومسلسل يوتيرن.

شاهد أيضا: تردد قناة النهار دراما الجديد 2023 على النايل سات وعربسات AL Nahar

قناة أون دراما

بالحديث عن تردد قناة أون دراما على النايل سات 2023 تعرض القناة محتوى هادفًا يسعى إلى إمتاع المشاهد بمزيج من الأعمال الدرامية المصرية وبعض المسلسلات الكوميدية :

  • حيث تتمتع القناة بجودة عالية وعرض مستمر دون انقطاع طوال اليوم دون أي تدخل. وقد حازت القناة على إعجاب عدد كبير من المشاهدين، وأصبحوا حريصين على متابعة القناة أولاً بسبب اهتمامهم بما تقدمه القناة.
  • القناة لديها فريق عمل دؤوب ونخبة متميزة من الإعلاميين المشهورين تتميز السلسلة باستخدامها لأحدث التقنيات الحديثة. تقدم القناة محتوى لا يتعارض مع تعاليم الدين وتقاليد المجتمع ، بل يحترم عقلية المشاهد ويقدرها.

اقرأ المزيد: تردد قناة إم بي سي دراما الجديد 2023 علي عربسات ونايل سات

تردد قناة أون دراما على النايل سات 2023

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لتنزيل تردد قناة أون دراما الفضائية.

التردد11861
الاستقطابرأسي
القمر الصناعينايل سات.
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ5/6

شاهد أيضا: تردد قناة أو إس إن موفيز دراما 2 الجديد 2023 على النايل سات OSN Movies Drama

شرح طريقة ضبط تردد قناة أون دراما

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

إلى هنا سنكون طرحنا تردد قناة أون دراما على النايل سات بالإضافة إلى التعرف على مجموعة المسلسلات المختلفة التي يتم عرضها.