تعتبر قناه هوى بغداد إحدى القنوات العراقية المتخصصة في عرض مسلسلات عربية وتركية على مدار 24 ساعة, لذلك نعرض لكم تردد قناة هوى بغداد الجديد 2023 على الأقمار الصناعية، حيث إن قناة هوى بغداد من القنوات التابعة للعراق، ولها الكثير من المتابعين حيث أنها تحرص على عرض ما يطلبه ويهتم به المشاهد، ومن المعروف أن هناك فئة كبيرة من المجتمع تهتم بمشاهدة المسلسلات التركية، لذلك فهي تقدم القديم منها وكذلك الجديد والحصري، ولا تقتصر عليها فقط، بل تقدم الكثير من المسلسلات العربية سواء كانت عراقية أم مصرية أم سورية أو غير ذلك.فهي تقدم محتوى ترفيهي يجذب انتباه العديد من محبى المسلسلات الدرامية بكافة انواعها ولغتها

قد يهمك: تردد القنوات العراقية الجديدة 2023 على وايل سات وعربسات

معلومات عن تردد قناة هوى بغداد

قناة هوى بغداد واحد من أهم الترددات التي يبحث عنها آلاف من الأشخاص، فهي إحدى القنوات العراقية المتخصصة في عرض مسلسلات عربية وتركية على مدار 24 ساعة، حيث استطاعت القناة من خلال محتواها المميز والمنوع أن تكون قاعدة جماهيرية كبيرة وتستحوذ على إعجاب عدد كبير من المتابعين.

تبث قناة هوى بغداد محتواها على القمر الصناعي نايل سات طوال اليوم، وتحرص القناة دائمًا على استخدام أفضل الوسائل التكنولوجية الحديثة لتقديم أفضل جودة ونقاء للصوت والصورة، وتعمل القناة بشكل مجاني تمامًا دون الحاجة إلى دفع اشتراك.

نوع القناة:قناة مسلسلات
تردد النايل سات:11555
المقر الرسمي:
العراق بغداد, 10011 Baghdad, Iraq

قد يهمك: تردد قناة بيام العراقية الجديد 2023 علي النايل سات Payam TV

برامج قناة هوى بغداد

تقدم قناة هوى بغداد باقة رائعة ومميزة من المسلسلات المنوعة التي تتوافق مع مختلف أذواق المشاهدين، ومن ضمن المسلسلات التي تقوم القناة بعرضها:

  • مسلسل عالم الست وهيبة: هو مسلسل تلفزيوني عراقي تم عرض الحلقة الأولى منه عام 1997 بعدها توقف عن العرض لأسباب غير معروفة، لكن تم إعادة بث المسلسل عام 1998، المسلسل من بطولة فوزية عارف، عبد الستار البصري، مكي عواد، غالب جواد، سمر محمد.
  • مسلسل باب الخلق: تدور أحداث المسلسل حول مدرس اللغة العربية الذي يعيش وسط حي باب الخلق ويقرر السفر إلى خارج مصر باحثًا عن وسيلة أخرى للرزق بعد أن ضاقت به الدنيا في بلده وعندما يعود يفاجأ بالكثير من التغييرات والتطورات التي باتت تنبأ بمستقبل غريب.
  • مسلسل عوالم خفية: مسلسل تليفزيوني مصري من بطولة عادل إمام، غادة عادل، صلاح عبد الله، هبة مجدي وفتحي عبد الوهاب.
  • مسلسل رامو: مسلسل تركي درامي وأكشن، بدأ عرض الحلقة الأولى في 14 يناير عام 2020 على قناة شو تي في، المسلسل من بطولة مراد يلديريم، إسراء بيلجيتش، إيلكر أكسوم، إيغيت أوزينير، انتهى المسلسل عند الحلقة 40 في 16 أبريل 2021.
  • مسلسل الكندوش: مسلسل سوري تم عرضه في 2021، من بطولة أيمن زيدان، سلاف فواخرجي، سامية الجزائري، صباح الجزائري وكندة حنا.
  • مسلسل الزيبق: مسلسل تلفزيوني مصري درامي، كان العرض الأول له في شهر رمضان 2017، المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز، شريف منير، ونجوم آخرين ومن تأليف وإنتاج شركة أوسكار، وتدور أحداث المسلسل خلال الفترة من عام 1998 إلى عام 2003 ويتكون من جزأين وهو مستوحى من ملفات المخابرات العامة المصرية ” قصة حقيقية “.

قد يهمك: تردد قناة الشرقية العراقية الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات AL SHARQIYA HD

قناة هوى بغداد

تعتبر قناة هوى بغداد من أحدث القنوات الفضائية العراقية المخصصة لعرض المسلسلات، حيث تقدم القناة محتوى مميز على شاشتها من أحدث المسلسلات العربية والتركية طوال اليوم كما تتميز بأنها مجانية تمامًا لا تحتاج إلى دفع أي اشتراك لمتابعة المحتوى.

تقوم قناة هوى بغداد بعرض نخبة مميزة من المسلسلات الحصرية التي نالت إعجاب عدد كبير من المشاهدين في العراق ومختلف أنحاء العالم العربي، ويرجع ذلك لأنها لا تقتصر على تقديم مسلسلات عراقية فقط بل تقوم بعرض مسلسلات عربية وسورية وتركية .

قد يهمك: تردد قناة العراقية كوردي الجديد 2023 على النايل سات Iraqia Kurd

تردد قناة هوى بغداد على النايل سات

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة هوى بغداد.

التردد11555
الاستقطابعمودي
القمر الصناعينايل سات
الاتجاه7/8
معامل تصحيح الخطأ27500
الجودةSD

مميزات قناة هوى بغداد

تحرص قناة هوى على إرضاء جميع الأذواق، فيستطيع كل فرد من أفراد الأسرة العثور على ما يريد من أعمال درامية عليها، ولها العديد من المميزات ومنها:

  • من مميزات قناة هوى بغداد أن محتواها هادف وراقي، ويراعي العادات والتقاليد الخاصة بالمجتمع الشرقي، وكذلك الضوابط الدولية، فتتجنب عرض المشاهد المخلة والألفاظ البذيئة.
  • كما أنها تستخدم أحدث الأجهزة والمعدات حتى يستمتع المشاهد بتقنيات عالية الجودة ويظهر ذلك على كلا من الصوت والصورة، فيتميزون بالصفاء والوضوح دون أي تشويش.
  • وهي من القنوات الغير مشفرة أي المجانية فلا يحتاج المشاهد لدفع اشتراك شهري للتمتع بمشاهدة هذه المسلسلات، كما أن فواصلها الإعلانية غير طويلة.

طريقة استقبال قناة هوى بغداد

هناك بعض الخطوات اليسيرة الغير معقدة التي يمكننا بها ضبط قناة هوى بغداد على جهاز الاستقبال من المنزل دون الحاجة للاستعانة بالفنيين وهي:

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وصلنا إلى ختام مقالنا بعد أن تحدثنا عن تردد قناة هوى بغداد على النايل سات 2023 المتخصصة في عرض أبرز المسلسلات الحصرية المنوعة، كما تعرفنا على مميزات القناة التي جعلتها في مقدمة القنوات الفضائية الأعلى مشاهدة، وتعرفنا على أهداف القناة كما تعرفنا على طريقة استقبال قناة هوى بغداد على جهاز الاستقبال كذلك.