متطلبات السفر إلى مصر من السعودية 2022 متعددة ولكن كل هذه المتطلبات تكون من أجل الحفاظ على سلامة الركاب المسافرين وقد تختلف أسعار التذاكر من منطقة إلى أخرى داخل المملكة العربية السعودية عند السفر إلى مصر بالإضافة إلى وجود بعض الشروط واجب اتباعها من أجل سلامة السفر إلى مصر يوجد فى موقعنا المزيد من المعلومات ونتمى ان نكون قد افدناكم وان تزورو موقعنا دائما للمزيد من المعلومات .

متطلبات السفر إلى مصر من السعودية 2022

متطلبات السفر إلى مصر من السعودية 2022

متطلبات السفر إلى مصر من السعودية 2022

توجد العديد من المتطلبات الواجب مراعاتها عند الرغبة في السفر من المملكة العربية السعودية إلى مصر ومن أهم هذه المتطلبات ما يلي:

  • يجب أن يكون جواز السفر ساري وصالح لمدة لا تقل عن ستة أشهر بالإضافة أيضًا إلى أنه يجب أن يحمل المسافر صورتين شخصية حديثة 4*6 بخلفية بيضاء.
  • كما يجب أيضًا أن يحمل المسافر شهادة اختبار فيروس كورونا السلبية للتأكد من أنه بصحة سليمة وغير حامل لهذا الفيروس بالإضافة أيضًا إلى أنه يطلب توفير حجز طيران ذهابًا وإيابًا مسبق وتوفير حجز فندق طوال فترة الإقامة.
  • بالإضافة أيضًا إلى أنه يجب على المسافر أن يحمل شهادة صحية تفيد خلو المسافر من أي أمراض أو أمراض مزمنة أو معدية لأن هذا يسبب خطرًا على الركاب أو البلد التي يذهب إليها.

شروط السفر لمصر من السعودية 2022

توجد بعض الشروط اللازمة توافرها من أجل إتمام السفر من المملكة العربية السعودية إلى مصر ومن أهم وأشهر هذه الشروط ما يلي:

  • يجب أن يحصل أي مسافر على جرعتين لفيروس كورونا المستجد على أن تكون الجرعات مصرحة من جهات طبية رسمية وكذلك أيضًا من اللقاحات المسموح بها في مصر.
  • يجب أيضًا على المسافر أن يلتزم بكافة الإجراءات الوقائية والمعمول بها في جميع أنحاء مصر بالإضافة أيضًا إلى أنه يجب على المسافر من السعودية إلى مصر أن يقوم بتقديم شهادة فيروس كورونا السلبية قبل الوصول إلى مصر بمدة لا تقل عن ثلاثة أيام على الأكثر.
  • بالإضافة أيضًا إلى أنه يجب على المسافر أن يمتلك شهادة لقاح كورونا ويشترط أن تحتوي هذه الشهادة على QR حتى يتم مسحها بكل سهولة بمجرد وصول المسافر كما يجب أيضًا استخراج شهادة صحية لكافة المسافرين من السعودية إلى مصر من خلال تطبيق صحتي المصرية.

أسعار تذاكر السفر من السعودية إلى مصر 2022

تختلف أسعار تذاكر السفر إلى مصر من منطقة إلى أخرى داخل المملكة العربية السعودية وهذه الأسعار تتمثل في الآتي:

  • تبلغ سعر تذكرة الطيران من الرياض إلى مصر حوالي 836 ريال سعودي أي تعادل 3342 جنيه مصري وسوف تستغرق هذه الرحلة حوالي ساعتين ونصف متواصل بدون توقف.
  • كما تبلغ سعر تذكرة الطيران من جدة إلى مصر أيضًا حوالي 836 ريال سعودي أي ما يعادل 3342 جنيه مصري وسوف تستغرق هذه الرحلة حوالي ساعة وأربعون دقيقة دون توقف.
  • يبلغ سعر تذكرة الطيران من الدمام إلى مصر حوالي 789 ريال سعودي أي ما يعادل 3145 جنيه مصري وسوف تستغرق هذه الرحلة حوالي ثلاث ساعات متواصلة دون توقف.
  • سعر تذكرة طيران من القصيم في المملكة العربية السعودية إلى مصر حوالي 1262 ريال سعودي أي ما يعادل حوالي 5045 جنيه مصري وسوف تستغرق هذه الرحلة حوالي ساعتين وربع متواصل دون توقف.
  • يبلغ سعر تذكرة الطيران من المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية إلى مصر حوالي 786 ريال سعودي أي ما يعادل 3142 جنيه مصري وقد تصل مدة هذه الرحلة حوالي ساعة و55 دقيقة متواصلة دون توقف.

أشهر خطوط طيران السفر إلى مصر من السعودية

هناك أكثر من خط طيران في المملكة العربية السعودية خلال الوصول إلى مصر ومن أشهرها خطوط طيران بيجاسوس التركي وطيران السلام والخطوط التركية وطيران الجزيرة وطيران الخليج، بالإضافة أيضًا إلى خطوط طيران الشرق الأوسط والخطوط الجوية الكويتية وطيران الإمارات وفلاي دبي وطيران نسما وطيران لوفتهانزا والملكية الأردنية وغيرها من الخطوط الجوية الأخرى المتعددة.

في النهاية قد تحدثنا عن متطلبات السفر الى مصر من السعودية 2022 كما تحدثنا أيضًا عن آخر أسعار التذاكر من المملكة العربية السعودية إلى مصر وما هي الشروط الواجب اتباعها من أجل الحفاظ على سلامة الركاب المسافرين عند السفر كما تحدثنا أيضًا عن خطوط الطيران الجوية التي تمر بها الطائرة عند السفر من المملكة العربية السعودية إلى مصر.