تردد قناة السودان الآن 24 الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات SUDAN NOW

deeb 24 يناير 2023 , 17:44 آخر تحديث : يناير 2023 , 17:44

تسعى دائمًا قناة السودان لتكون من أفضل القنوات في السودان والوطن العربي بأكمله, لذلك نعرض لكم تردد قناة السودان الآن 24 الجديد 2023 على الأقمار الصناعية، حيث إن هذه القناة من القنوات السودانية المشهورة جداً، فقد انطلقت منذ وقت طويل جداً من العاصمة الخرطوم، وأخذت تطور من نفسها وتدريجيا أصبحت من أهم القنوات الفضائية التي تغطي جميع الأخبار والقضايا التي تحدث على الأراضي السودانية ولا تقتصر على مجال واحد بل تعرض البرامج الإخبارية والثقافية والاجتماعية والترفيهية وغير ذلك، وذلك على مدار اليوم بأكمله دون حدوث قطع في الإرسال، وخلال السطور التالية سوف نستعرض معكم التردد الجديد لقناة السودان الآن 24، كما سنتعرف على أهم مميزات القناة وأهدافها التي تسعى لتحقيقها لتكون في صدارة القنوات الفضائية الأكثر مشاهدة.

معلومات عن تردد قناة السودان الآن 24

قناة السودان الآن 24 أحد الترددات التي يبحث عنها عدد كبير من الأشخاص، هي أحد قنوات مجموعة 24 سعودي الفضائية المتخصصة في الشؤون السودانية فقط، وتقوم القناة بعرض برامج منوعة في جميع المجالات التي تهم المشاهد السوداني.

تبث قناة السودان الآن 24 برامجها على القمر الصناعي نايل سات على مدار اليوم دون أي انقطاع أو تشويش، حيث تعمل القناة دائمًا على تحسين جودة الصوت والصورة حتى يستمتع المشاهد بخدمة أفضل في مشاهدة المحتوى، كما تتميز القناة بأنها مجانية لا تحتاج إلى دفع رسوم أو اشتراك للحصول على البث.

نوع القناة:قناة منوعة
تردد النايل سات:11430

قد يهمك: قناة الجزيرة الوثائقية

برامج قناة السودان الآن 24

تقدم قناة السودان الآن 24 مجموعة مميزة من البرامج على شاشتها تجذب المشاهد إلى متابعة القناة دائمًا، كما تتميز بقصر الفواصل الإعلانية حتى لا يشعر المشاهد بالملل ويقوم بتغير القناة، ومن ضمن البرامج التي تعرض على القناة:

  • برنامج المسائية: وهو برنامج حواري تقوم بتقديمه دينا عصام.
  • برنامج كورتنا: برنامج رياضي يتحدث عن كافة الأخبار التي تتعلق بالرياضة والفرق الرياضية بالسودان، ويقدمه طارق عثمان.
  • برنامج سهرانين: برنامج ترفيهي يقوم باستضافة ألمع الضيوف في المجالات المختلفة وهو من تقديم إبراهيم كوميك وناهد بشير.
  • برنامج مع الحدث: يتناول أحدث الأخبار والقضايا التي تحدث في السودان ويقوم بتقديمه صلاح الدين الأسدي.

قد يهمك: تردد قناة الشروق

قناة السودان الآن 24

قناة السودان الآن 24 هي أحد قنوات مجموعة 24 سعودي الشهيرة التي تهتم بما يفضل المشاهد السوداني رؤيته ومتابعته من أخبار سياسية، اقتصادية، رياضية، شؤون اجتماعية، تعليمية وغيرها، ويعمل بالقناة نخبة مميزة من أفضل مقدمي البرامج في السودان لذلك استطاعت القناة منذ انطلاق بثها أن تستحوذ على استحسان عدد كبير من المتابعين من مختلف أنحاء السودان.

وتتميز قناة السودان الآن 24 إنها تقوم بتسليط الضوء على ما يطلبه المشاهدين ويرغبون في متابعته، كما تسعى دائمًا لتكون من أفضل القنوات في السودان والوطن العربي بأكمله وذلك بخلاف غيرها من القنوات الأخرى التي تركز على الربح فقط.

كما تتميز القناة أيضًا بوجود صفحات لها عبر شبكات التواصل الاجتماعي ( فيسبوك، تويتر، إنستجرام، يوتيوب) وذلك حتى يستطيع جميع المشاهدين التواصل مع القناة ومتابعة محتواها في أي وقت وأي مكان، فبمجرد الدخول على الموقع الرسمي للقناة على شبكة الإنترنت تجد جميع الأخبار الحصرية في السودان وذلك في مختلف المجالات وهذا ما جعل القناة تتميز عن غيرها من القنوات الأخرى وتحقق قاعدة جماهيرية كبيرة في فترة وجيزة من انطلاق بثها.

قد يهمك: تردد قناة مصر الزراعية

تردد قناة السودان الآن 24 على النايل سات

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة السودان الآن 24 والاستمتاع بمشاهدة أفضل البرامج التعليمية والإخبارية والثقافية والرياضية، حيث يتم برمجة التردد على أجهزة الاستقبال عن طريق وضع المعلومات الصحيحة الموضحة في الجدول التالي:

التردد:11430
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:7/8
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD

مميزات قناة السودان الآن 24

لهذه القناة العديد من المميزات التي جعلت الجميع يفضلونها عن باقي القنوات الأخرى، فلديها الكثير من المتابعين من جميع أنحاء العالم ومن مميزات هذه القناة:

  • تنقل جميع الأخبار الجديدة والحصرية فور حدوثها وذلك بكل دقة وشفافية فلا تنحاز لأي حزب أو طائفة بعينها، كما تتجنب تماما عرض الأخبار الكاذبة حتى تحصل على ثقة المتابعين والمشاهدين.
  • تعرض الكثير من البرامج التي تناقش من خلالها مشاكل المواطنين ومقترحاتهم وتحاول الوصول لحل هذه المشاكل، كما أنها قناة غير مشفرة ومجانية ولا يلزم لها دفع أي مبلغ مالي.
  • تحتوي على نخبة كبيرة من العاملين الذين لديهم انتماء للقناة فيبذلون كل ما لديهم من جهد حتى يرتقون بالقناة ويحسنون من محتواها، فيعرضون جميع ما يطلبه المشاهد.

كيفية ضبط قناة السودان الآن 24

كما ذكرنا سابقاً فهي قناة مجانية، وفقط ينبغي على المشاهد معرفة التردد واستقباله على الرسيفر من المنزل بكل سهولة، وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • لضبط التردد يجب الدخول على الإعدادات الخاصة بجهاز الاستقبال، وذلك من خلال الضغط على زر القائمة الموجود في جهاز التحكم عن بعد، ومن زر قائمة التركيب سنضغط على التثبيت اليدوي.
  • بعد ذلك سنقوم بتسجيل التردد وما يتعلق به من معلومات مثل معدل الترميز، ويجب تحديد القطبية، وبعد الانتهاء نضغط على كلمة موافق ثم على كلمة بحث.

وفي الختام نتمنى أن نكون قدمنا لكم المعلومات الكافية حول تردد قناة السودان الآن 24 على النايل سات 2023، كما تعرفنا على كيفية استقبال القناة على أجهزة الإرسال، ويمكنكم مشاهدة البث المباشر للقناة عن طريق الدخول على أحد صفحاتها على مواقع السوشيال ميديا، كما يمكن متابعة ما فاتكم من برامج القناة من خلال الدخول على قناة اليوتيوب.

أسئلة شائعة

  • مميزات قناة السودان الآن 24

    تنقل جميع الأخبار الجديدة والحصرية فور حدوثها وذلك بكل دقة وشفافية فلا تنحاز لأي حزب أو طائفة بعينها، كما تتجنب تماما عرض الأخبار الكاذبة حتى تحصل على ثقة المتابعين والمشاهدين.

  • تردد قناة السودان الآن 24 على النايل سات

    التردد: 11430, الاستقطاب: عمودي, القمر الصناعي: نايل سات, الاتجاه: 7/8, معامل تصحيح الخطأ: 27500, الجودة: SD

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *