تردد قناة أون تايم سبورت 1 الجديد 2023 هي من أهم وأكثر القنوات مشاهده سوف نعرض لكم تردد قناة أون تايم سبورت 1 على النايل سات 2023، و تعد من القنوات التي تهتم بنشر محتوى رياضي مصري كمباريات الأهلي والزمالك والبطولات المحلية، مما جعلها من أولى القنوات المتصدرة محرك البحث جوجل في مصر بحثًا وراء ترددها لتنزيلها والاستمتاع بمشاهدة هذه المباريات لكل محبي الرياضة.

كما تقوم بعرض عدد من الرياضات الأخرى كالسباحة والتنس وغيرها لتناسب جميع الأذواق، وسوف نتعرف من خلال مقالنا التالي عبر موقعنا على أهم مميزات القناة ومحتواها والبرامج التي تقدمها لكل محبيها ومتابعيها في كل مكان في العالم، كما سنتعرف على تردد قناة أون تايم سبورت 1 الجديد 2023 على الاقمار الصناعية.

يتمتع عشاق الرياضة في الوطن العربي بتجربة مميزة مع قناة أون تايم سبورت 1، المرتفعة على تردد يبلغ 11681 ومعامل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 5/6، والتي تمنح المتابعين فرصة مشاهدة المباريات المحلية المثيرة مثل الدوري المصري وكأس مصر بجودة وضوح عالية، بالإضافة إلى البرامج التحليلية والإخبارية التي تغطي كل جوانب الرياضة.

باستخدام القمر الصناعي نايل سات، يمكنك ضبط تردد القناة بسهولة، وتمتع بتجربة ممتعة ومشوقة مع أخر الأخبار الرياضية وتفاصيل صفقات اللاعبين وتحليلات التدريبات وغيرها. لا تفوت فرصة مشاهدة الرياضة بأفضل أداء وجودة عبر قناة أون تايم سبورت 1 ، واستمتع بالترفيه مع تجربة فريدة ومتكاملة لمتابعة كل ما يُعرض.

إذا كنت تريد متابعة المباريات المحلية والعالمية بجودة عالية وصورة فائقة الدقة، عليك ضبط تردد قناة أون تايم سبورت 1 على التلفزيون الخاص بك. يمكنك ضبط تردد القناة الرياضية عبر القمر الصناعي نايل سات.

وذلك بتعيين التردد 11681، بالإضافة إلى معامل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6. تقدم قناة أون تايم سبورت 1 بجانب المباريات المحلية، برامج تحليلية وتغطية كاملة لأهم الأحداث الرياضية في العالم. كما أنها تعمل بشكل دائم على تحديث برامجها وتطوير خدماتها، لتلبية حاجات المشاهد الرياضي بأفضل طريقة ممكنة. لذلك، يجب عليك ضبط تردد قناة أون تايم سبورت 1، لتكون على اطلاع دائم بأحدث الأخبار الرياضية ومشاهدة المباريات المهمة.

قد يهمك: تردد قناة ليبيا الحدث

معلومات عن قناة اون تايم سبورت 1

تبث قناة أون تايم سبورت على مدار الساعة العديد من البرامج الرياضية الحوارية أو استديوهات التحليل أو بث مباشر للمباريات، وإليكم ترددها على القمر الصناعي نايل سات.

نوع القناة:رياضية
مالك القناة:الهيئة الوطنية للإعلام
تردد النايل سات:10861 (H)
المقر الرسمي:القاهرة

قد يهمك: قناة نجوم هوليود رعب

تردد قناة اون تايم سبورت

إن قناة تايم سبورت قناة هادفة تقدم العديد من البرامج الرياضية وتقدم أيضًا الكثير من المباريات الشيقة والممتعة التي تهم المشاهد،ويبحث عنها ومن أهم ما تقدمه قناة تايم سبورت هو مباريات المنتخب المصري وبطولات أفريقيا، وتقدم أيضًا مباريات المتعة التي تشغل جميع المشاهدين وهي مباريات الأهلي والزمالك وتقدم أيضًا مباريات الدوري المصري فهي تحرص على بث مبارياتها بشكل حصري ومباشر وتتميز بجودتها العالية في المشاهدة وتقديم المحتوى بصورة جيدة وبشكل أفضل ونقاء مميز فهي تعمل على إرضاء المشاهدين وتعمل أيضًا على التقدم في مكانتها حتى تكون في مكانه أفضل وأرقى لتقدم الممتع دائماً للمتابع.

برامج قناة أون تايم سبورت 1

تبحث قناة أون تايم سبورت دائمًا عن التميز في المجال الرياضي، لذلك تسعى نحو تقديم العديد من البرامج الرياضية المميزة ولا تقتصر على عرض مباريات كرة القدم فقط، ومن هذه البرامج:

  • برنامج 180 ثانية: يناقش هذا البرنامج العديد من الموضوعات الرياضية التي تحدث في مصر أو حول العالم وتقوم بتقديمه الإعلامية آلاء عمر.
  • برنامج العين الثالثة: برنامج شبابي رياضي يقدمه ثلاث شباب يناقشون العديد من القضايا والمشكلات الرياضية ويجاوبون على العديد من الأسئلة التي تدور في عقل المشاهدين حول بعض الأحداث الرياضية.
  • برنامج ميديا أون: ويقوم معدوا هذا البرنامج باستضافة عدد من نجوم الكورة والشخصيات المهتمة بالرياضة في مصر وبعض المحللين الرياضيين لمناقشة الأحداث الرياضية التي تشغل بال الكثير من المشاهدين والمتابعين لأحداث الكورة في مصر، وتقوم بتقديم هذا البرنامج الإعلامية أميرة جمال.
  • برنامج تغطية خاصة: يهتم هذا البرنامج بالتعليق على المباريات المحلية ويقدمه الكابتن أحمد شوبير والكابتن سيف زاهر.
  • برنامج ملعب يلا شوت لايف أون: ويقدم هذا البرنامج أيضًا الكابتن أحمد شوبير ويقوم باستضافة عدد من اللاعبين والمحللين الرياضيين والشخصيات المهتمة بالرياضة في مصر والوطن العربي لمناقشة بعض الأحوال الرياضية التي تدور في مصر وفي العالم.
  • برنامج ستاد مصر: وهذا البرنامج عبارة عن استديو تحليلي للمباريات المصرية.

قد يهمك: قناة الجزيرة الوثائقية

قناة أون تايم سبورت 1

تعد قناة أون تايم سبورت من القنوات الرائدة في المجال الرياضي فلا تكتفي ببث المباريات والاستديوهات التحليلية لكرة القدم فقط، ولكن تهتم بعرض العديد من الرياضات الأخرى ككرة السلة والتنس وغيرها، مما جعلها تحوز على الكثير من نسب المشاهدة العالية.

من أهم القنوات التي تتربع على رأس أي قائمة قنوات منزلية، مستندة على النجاح الكبير الذي حققته قناة Ontime Sport منذ إطلاقها، حيث تضيء مختلف الرياضات الأكثر شهرة، ومن بينها أخبار كرة القدم.

تردد قناة أون تايم سبورت 1 الجديد على النايل سات 2023

تردد قناة أون تايم سبورت 1 الجديد 2023 على الأقمار الصناعية، تعتبر قناة تايم سبورت من أهم القنوات الرياضية في الوقت الحالي وذلك لأنها تقدم محتوى رياضي مميز ورائع حيث أنها أصبحت من أهم القنوات وأكثرهم متابعة وذلك لأنها تقوم بعرض جميع المباريات المميزة وتحرص أيضًا على تقديم مباريات الدوري المصري.

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة أون تايم سبورت 1 على النايل سات 2023.

التردد:11861
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:4/3
الجودة:SD

تردد أخر على النايل سات بجودة HD

يمكنك تنزيل قناة أون تايم سبورت 1 على القمر الصناعي نايل سات بجودة HD من خلال التردد التالي والاستمتاع بمشاهدة عدد من مباريات البطولات المحلية المصرية.

التردد:11861
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:5/6
الجودة:HD

مميزات قناة تايم سبورت

هي من أهم وأكثر القنوات مشاهده لأنها تحرص على تقديم المحتوى الخاص بها بشكل جيد وممتع يجذب المشاهد فهي تتميز بالكثير من المميزات منها ما يلي:

  • تقدم محتوى رياضي مميز وشيق يجذب المشاهد ويمتعه.
  • تقوم ببث جميع المباريات المميزة والتي يبحث عنها الكثير من المشاهدين، مثل مباريات الدوري المصري، كما أنها تقوم بعرض مباريات المنتخب المصري وبطولات أفريقيا.
  • تقدم المباريات  التي تقام بين الأهلي والزمالك.
  • تعمل على تقديم جميع مباريات الدوري بشكل حصري ومباشر.
  • تتميز قناة تايم سبورت بنقاء الصورة والجودة العالية وإطلالة مميزة تجعلها دائما في تقدم وازدهار.
  • كما أنها قناة مجانية يمكن تنزيلها بدون أي قيود أو دفع رسوم.

شرح طريقة ضبط تردد قناة أون تايم سبورت 1

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وفي ختام موضوعنا السابق نكون قد أوضحنا كافة ما يتعلق بتردد قناة أون تايم سبورت 1 الجديد 2023 على الاقمار الصناعية، كما تناولنا بشيء من التفصيل محتوى القناة وكذلك برتمجها وأيضًا مميزاتها التي حققن لها أكبر نسبة من المشاهدة، حيثُ تحرص القناة على متابعة كل ما هو جديد في عالم القنوات الفضائية والتطورات التكنولوجية من أجل ضمان وصول محتواها بأعلى جودة ودقة لجميع متابعيها في كل مكان حول العالم دون انقطاع أو تشويش على مدار ال 24 ساعة.

تردد قناة dmcتردد قناة mbc
تردد قناة الحياةتردد قناة ssc
تردد قناة توب موفيزتردد قناة الجزيرة
تردد قناة الفجرتردد قناة مكملين
تردد قناة دريمتردد قناة atv
تردد قناة روتاناتردد اون تايم سبورت
تردد قناة توم وجيريتردد قناة ماجد
تردد قناة اليرموكتردد قناة طيور الجنة
تردد قناة cbcتردد القنوات السعودية