تردد قناة atv التركية الجديد 2024 من القنوات الشهيرة التي تهتم بشكل كبير بالمشاهد خاصة المشاهد العربي, لذلك نقدم لكم من خلال موقع القمة تردد قناة ATV التركية على الأقمار الصناعية التي تزداد مؤشرات البحث بشكل دائم من قبل الكثير من المتابعين للدراما التركية في الدول المختلفة للتعرف على تردد قناة ATV التركية على الأقمار الصناعية 2023، وذلك لكونها واحدة من أشهر القنوات الفضائية التي تخصص البث الفضائي الخاص بها على مدار اليوم بدون توقف لعرض العديد من أعمال الدراما التركية التي تحصد نسب ومعدلات مشاهدة مرتفعة في جميع أنحاء العالم وليس في تركيا فقط، وبشكل خاص في الدول العربية التي تمتلك شريحة كبيرة من محبي المسلسلات والأعمال التركية، وسوف نسلط الضوء من خلال هذه السطور على طرح تردد قناة ATV التركية على الأقمار الصناعية 2023.ان المسلسلات التركية اصبحت حاليا حديث الجماهير داخل وخارج تركيا.

القمر الصناعيالترددمعدل الترميزالاستقطابمعامل التصحيح
 النايل سات.10796.27500.أفقي.5/6.
 تركسات.11628.27500.عمودي.3/4.

إذا كنت تبحث عن تردد قناة ATV التركية لمشاهدة المسلسلات التركية الشهيرة مثل مسلسل قيامة عثمان أو الملحمة، فأنت في المكان المناسب. يمكنك ضبط تردد القناة على النايل سات بسهولة، حيث يبلغ تردد القمر الصناعي 10796 والاستقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500.

يمكنك الآن مشاهدة أفضل المسلسلات والبرامج العربية والتركية بأعلى جودة صوت وصورة. استقبل القناة بأفضل إشارة وفقط بتعديل أعدادات الاستقبال على جهاز التلفزيون. احظى بأوقات ممتعة ومشاهدة ممتعة مع قناة ATV التركية.

من أجل متابعة مسلسل المؤسس عثمان ومسلسل الملحمة و غيرها من المسلسلات التركية الهامة، ترغب في ضبط تردد قناة atv التركية على النايل سات أو العرب سات. تعد قناة atv الرسمية لمسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع و الملحمة و هي واحدة من القنوات الهامة لمتابعي الدراما التركية.

وبعد التحديث الحديث قامت القناة بزيادة عدد متابعيها. لكن لضبط تردد القناة الجديد 2022 على النايل سات، يجب الاتصال بالفنيين المؤهلين أو القيام بذلك بنفسك عن طريق العثور على هذه التفاصيل: التردد: 10796، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، لكي تتمتع بأفضل جودة ممكنة لمشاهدتك للمسلسلات التركية.

قناة ATV التركية

تعد قناة ATV التركية واحدة من أشهر القنوات التركية والعالمية، حيث أنها تحظى بنسب ومعدلات متابعة مرتفعة، والتي تحقق نجاح كبير منذ انطلاقها وحتى الآن، نظرا لما تقدمه المتابعين بشكلٍ حصري على مدار اليوم من أعمال مميزة تحمل الكثير من الإثارة والتشويق، حيث تتواجد قناة آي تي في التركية على رأس قائمة القنوات التركية الشهيرة التي تحقق نجاح كبير في عرض أعمال الدراما التركية.

اسم القناة : Atv التركية – اسم القمر : تركسات : التردد : 11628 (H) – الاستقطاب : 27500 – تصحيح الخطأ 5/6.

اسم القناة : Atv التركية – اسم القمر : استرا : التردد : 12692 (H) – الاستقطاب : 27500 – تصحيح الخطأ 5/6.

اسم القناة : Atv التركية – اسم القمر : استرا : التردد : 11243 (H) – الاستقطاب : 27500 – تصحيح الخطأ 5/6.

اسم القناة : Atv التركية – اسم القمر : نايل سات : التردد : 10796 (H) – الاستقطاب : 27500 – تصحيح الخطأ 5/6.

المسلسلات التي تعرض على قناة ATV التركية

قناة ATV من أشهر القنوات التركية الفضائية حيث بدأ البث التلفزيوني لها عام 1992 من عاصمة اسطنبول، وقد حققت هذه القناة أعلى معدلات المشاهدة، كما حازت على ملايين من المعجبين في جميع دول العالم وفي تركيا قناة ATV تقوم بتقديم محتوى متميز، من خلال تقديم أعداد كبيرة من البرامج المتنوعة والمسلسلات، والأخبار الرياضية، والمجتمعات السياسية الترفيهية.

تحرص القناة على تقديم الكثير من المسلسلات التاريخية والاجتماعية التي تتناسب مع الأذواق المختلفة والأعمار المختلفة، ومن أشهر المسلسلات التي تعرض على قناة ATV.

  • مسلسل قيامة أرطغرل: وهو مسلسل تركي مدبلج ومترجم يعرض في دور أرطغرل بن سليمان شاه الذي قام بتأسيس الدولة العثمانية.
  • مسلسل قيامة المؤسس عثمان: وهو من المسلسلات التركية المهمة في التاريخ حيث إن المسلسل يعرض فيه الأحداث التي حدثت في مسلسل قيامة أرطغرل، وعرض قصة عثمان بن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية حيث تمثل قوة شخصية الحاكم.
  • مسلسل زهرة الثالوث: من المسلسلات المحترمة التركية الرومانسية تحقق أعلى نسب مشاهدة في تركيا وفي الوطن العربي، حيث تتميز هذه الأحداث بالدراما كما أن في هذا المسلسل استخدموا عنصر التشويق الدائم باختلاف الأحداث ومفاجئات كل حلقة.

قد يهمك:-تردد قناة تن TEN الجديد 2023 علي الاقمار الصناعية

تردد قناة ATV على النايل سات

قناة ATV التركية الجديدة 2023 يبحث عنها الكثير من الناس وخاصة هواه، الدراما حيث إن قناة آي تي في تحقق أعلى معدلات مشاهدة، كما أن هذه القناة تقدم تنوع في محتواها من حيث البرامج الاجتماعية والبرامج الاقتصادية، أو البرامج الترفيهية، أو البرامج السياسية، كما أنها تعرض مسلسل تاريخي معروف وهي قيامة أرطغرل والمؤسس لهذا المسلسل هو عثمان، ونال هذا المسلسل إعجاب كبير في تركيا وجميع الدول الإسلامية.

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة ATV التركية على القمر الصناعي نايل سات.

التردد:10796
الاستقطاب:العمودي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:5/6
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD

تردد قناة atv علي استرا

تهتم قناة ATV التركية برضا المتابعين بشكل كبير، والتي تقوم بعرض كل ما هو جديد وحصري في عالم الدراما العالمية والتركي بشكل خاص، حيث تسلط الضوء على عرض العديد من الأعمال الدرامية المميزة التركية الشهيرة التي تحقق نجاح كبير، حيث تخصص بثها الفضائي على مدار اليوم لتقديم كل ما جديد في المسلسلات التركية الشهيرة التي تحقق نجاح كبير، وتقوم بعرض مسلسل ألب أرسلان المسلسل التركي الشهير، وتحصل على حقوق عرض العديد من المسلسلات التركية الشهيرة والحديقة، وتحرص على تقديم المحتوى الخاص بها بجودة مشاهدة عالية على الأقمار الصناعية المختلفة نايل سات وتركسات وغيرها.

القمر الصناعياسترا
التردد11796
الترميز27500
الاستقطابH
معامل تصحيح الخطأ5/6

تردد قناة ATV العرب سات

تعتبر قناة atv التركية من القنوات الشهيرة التي تهتم بشكل كبير بالمشاهد خاصة المشاهد العربي، حيث أنها تهتم بعرض المحتوى التي تقدمه من المسلسلات التركية وغيرها باللغة العربية، والتي تتضمن مجموعة من الأعمال الفنية التي يحب أن يتابعه المشاهد في كل مكان، كما أن قناة آي تي في التركية تراعي بشكل كبير أن يكون المحتوى المقدم يكون مراعيا للقيم والأخلاق العامة التي يتحلى بها الوطن العربي بشكل عام فذلك ما يميز القناة، حيث تشتهر القناة بشكل كبير بأنها تحرص وتراعي الذوق العام مما تقدمه من محتويات، كما أن لها شهرة واحدة فقط في الدول المختلفة على أنها متميزة عن غيرها من القنوات الأخرى.

التردد:12692
الاستقطاب:العمودي
القمر الصناعي:عربسات
الاتجاه:5/6
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD

تردد atv على تركسات

القمر الصناعيتركسات
التردد11628
الترميز27500
الاستقطابH
معامل تصحيح الخطأ5/6

محتوى قناة atv التركية

  • مسلسل قيامة عثمان التاريخي.
  • مسلسل قيامة ارطغرل
  • مسلسل مرعشلي
  • مسلسل الحب والثأر
  • مسلسل ابنة السفير
  • حفلات الجوائز
  • الحفلات الترفيهية
  • برامج استضافة كبار النجوم
  • مسلسل الحفرة

شرح طريقة ضبط تردد قناة atv التركية

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.
تردد قناة dmcتردد قناة mbc
تردد قناة الحياةتردد قناة scc
تردد قناة توب موفيزتردد قناة الجزيرة
تردد قناة الفجرتردد قناة مكملين
تردد قناة دريمتردد قناة atv
تردد قناة روتاناتردد اون تايم سبورت
تردد قناة توم وجيريتردد قناة ماجد
تردد قناة اليرموكتردد قناة طيور الجنة
تردد قناة cbcتردد القنوات السعودية

وبذلك نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا اليوم، وتعرفنا على تردد قناة ATV التركية الجديد 2023 على الأقمار الصناعية، وذلك بعدما قمنا بتحديث التردد الخاص بقناة أي تي في التركية وطرح كل ما يتعلق بالقناة من أعمال مميزة تعرض على مدار اليوم بدون توقف على مدار اليوم دون انقطاع أو تشويش.