أفضل مكيف شباك 2022 وأسعارهم بالريال السعودي، في حالة اقتراب فصل الصيف الذي يتميز بالطقس الحار تحتوي الأسواق على الكثير من الأنواع المتنوعة من التكييفات والتي تجعل العديد من الناس يشعرون بالحيرة خلال عملية الشراء.

أفضل مكيف شباك 2022 وأسعارهم بالريال السعودي

أفضل مكيف شباك يتوفر في الأسواق الكثير من الأنواع المتنوعة التي تشمل على قدرات مختلفة في التبريد لذلك سنعرض أفضل أنواع أجهزة التكييف الشباك وهي كالتالي:

مكيف شباك كارير 24000 وحدة حار وبارد

يتميز هذا المكيف بالجودة المرتفعة ويحتوي هذا التكيف على شهرة تاريخية كبيرة داخل السوق السعودي ومن أبرز ما يتميز به التكييف هو قدرته العالية على تبريد المكان بشكل أكثر سرعة وذلك لأنه يعمل بقدرة 24000 وحدة بالإضافة إلى أنه يشمل على ضاغط روتاري له معدل ضجيج معتدل ويقوم بانتشار الهواء في الكثير من الجهات المختلفة ويتراوح سعره في السعودية ما بين 1600 إلى 1800 ريال سعودي.

مكيف شباك ال جي 2400 وحدة حار وبارد

يناسب هذا النوع من التكييفات كافة استخدامات المنزل والذي يتميز بقدرته الفائقة لأنه يعمل بقدرة تبلغ إلى 24 ألف وحدة تبريد كما أنه يتميز بقدرته العالية على تبريد المكان في وقت سريع بالإضافة إلى أنه يصدر صوت ضجيج منخفض وذلك يعود إلى الضاغط الذي يتم استهلاكه في صناعة التكييف واستخدامه للطاقة جيد ويتراوح سعره في السعودية ما بين 1500 إلى 1600 ريال سعودي.

أفضل مكيف شباك 2022 وأسعارهم بالريال السعودي

أفضل مكيف شباك 2022 وأسعارهم بالريال السعودي

مكيف شباك نيكاي 17200 وحدة بي تي يو حار وبارد

والذي نال إعجاب العديد من المستخدمين أفضل مكيف شباك وهذا يعود إلى الخامات التي تم صناعته منها والتي تتميز بجودتها الفائقة كما أنه يعمل بدون أن يصدر أي صوت مرتفع ويقوم بتبريد المكان في وقت قصير ويعمل التكييف بسعة 1700 وحدة ويحتوي على وزن مثالي حتى يصل إلى 60 كجم ويعمل على توفير الطاقة ويتراوح سعره في السعودية من 937.48 إلى 10000 ريال سعودي.

مكيف يورك شباك 24000 وحدة حار وبارد

أفضل مكيف شباك يتميز هذا النوع من التكييفات بقدرته الفائقة على تبريد المكان حيث يعمل بسعة 24000 وحدة كما أنه يتميز بالتبريد السريع للمكان في وقت قليل وذلك لأنه يحتوي على ضاغط روتاري بالإضافة إلى أنه يصدر صوت منخفض كما أنه من أكثر التكييفات المميزة التي يتم عن طريقها توفير استهلاك الطاقة ويتراوح سعره في المملكة السعودية ما بين 1500 إلى 2000 ريال سعودي.

مكيف شباك بيسك 1800 وحدة حار وبارد

يعتبر هذا التكييف من إحدى أفضل أنواع التكييفات التي توجد داخل المملكة العربية السعودية وهذا يعود إلى تصميمها المميز والخامة التي يقومون باستخدامها في صناعة التكييف ويصدر صوت ضجيج منخفض كما أنه يستطيع تبريد المكان في وقت قليل وسهل التثبيت على الحائط وسهل التنظيف وتبلغ سعة التكييف 1800 وحدة ويتراوح سعر التكييف في المملكة بين 115800 إلى 120000 ريال سعودي.

مميزات المكيف الشباك

يحتوي المكيف الشباك على العديد من المميزات المتنوعة التي تجعل الكثير من الأشخاص يقومون بشرائه ومن أبرز هذه المميزات:

  • يتميز المكيف الشباك بسعره الاقتصادي والمميز.
  • أعطاله الفنية ليس بها صعوبة ومن السهل إصلاحها.
  • يقوم باستخدام كهرباء بشكل قليل جدًا في حالة مقارنته ببعض التكييفات الأخرى.
  • عمره الافتراضي أكبر من التكييفات الأخرى.
  • جميع قطع غياره متوفرة في جميع الأماكن بالإضافة إلى سعرها البسيط.

أفضل مكيف شباك موفر للطاقة في السعودية

مكيف ارتيك المقدم من تشيلو 50 لترًا يعتبر من إحدى أفضل التكييفات الشباك التي يتم عن طريقها توفير الطاقة ومن أفضل ما يتميز به هذا التكييف أنه يحتوي على الكثير من فتحات التهوية التي يتم عن طريقها توزيع الهواء وتبريد الغرفة في وقت قليل كما أنه يحتوي على نظام تبريد تربو ولا يقوم بإصدار أي أصوات ويبدأ سعره في المملكة السعودية من 263500 ريال سعودي.

نصائح عند شراء المكيف الشباك

هناك العديد من النصائح التي يجب معرفتها عندما تقوم بالذهاب إلى شراء المكيف الشباك ومن أبرز هذه النصائح:

  • يجب معرفة قدرة التكييف على تبريد الغرفة إذا كانت عالية أم منخفضة.
  • استخدام التكييف للطاقة هل هو موفر أم عالي.
  • مستوى الصوت الذي يقوم بإصداره والضجيج أثناء العمل.
  • قدرة التكييف الشباك على توزيع الهواء في كل مكان.
  • مساحة المكان الذي تقوم بوضع التكييف فيه.
  • معرفة عدد وحدات التبريد الخاصة بالتكييف.
  • الاطلاع على تقييم هيئة جميع المواصفات التي يتم عن طريقها معرفة استخدام الطاقة الكهربائية.

في نهاية المقال تحدثنا عن أفضل مكيف شباك 2022 وأسعارهم بالريال السعودي ومكيف شباك كارير 24000 وحدة حار وبارد ومكيف شباك نيكاي 17200 وحدة بي تي يو حار وبارد ونصائح عند شراء المكيف الشباك.